50

487 32 0
                                    

بالعودة إلى الغرفة ، كانت يو تشيان متوترة بشأن كيفية نومها الليلة. هل يمكن أن تكون تريد حقا مشاركة السرير.

جلس جيانغ تشنغ على الأريكة وربط يده بتكاسل نحو يو تشيان ، "سمكة صغيرة ، تعال إلى هنا ، سأريك شيئا."

"ماذا?"

كانت يو تشيان في حيرة من أمرها ، لكنها سارت وجلست بجانب جيانغ تشنغ.

أخرج جيانغ تشنغ الإيصال ببطء ، وكشفه ، ثم سلمه إلى يو تشيان: "تعال واقرأ المحتوى أعلاه."

أخذت يو تشيان الإيصال ونظرت إليه ، وكان عقلها على وشك الانفجار.

لقد عرفت أخيرا ما نسيته. عندما أخفت الأشياء ، نسيت أن تتخلص من الحقيبة!

"أعتقد...لقد أخفيت هذه الأشياء."

وضع جيانغ تشنغ ذراعه حول خصر يو تشيان ، واستمرت أصابعه في الاحتكاك بخصرها ، مما جعل يو تشيان أكثر ذعرا.

"ليس أنا......"

وضع جيانغ تشنغ إصبعه على شفاه يو تشيان ، ومنعها من التحدث ، وكانت الابتسامة على وجهه غنجيا بشكل غير عادي: "ليس عليك إنكار ذلك ، ليس الأمر أنني لا أستطيع رؤية شذوذتك هذه الأيام."

"لكن... لن أجبرك على إخباري بمكان الأشياء، سأجدها بنفسي."

بعد التحدث ، ترك جيانغ تشنغ يو تشيان ويسير ببطء في الغرفة.

"حسنا...ليس تحت السرير."

"لا في الخزانة."

قام جيانغ تشنغ بالتفتيش ببطء, مع الانتباه إلى تعبير يو تشيان, " هل يمكن أن يكون على السرير?"

شاهد جيانغ تشنغ يو تشيان متوترا للحظة ، واتسعت الابتسامة على وجهه قليلا.

مد يده ورفع اللحاف...

"كفى جيانغ تشنغ!"لم يستطع يو تشيان التراجع لفترة أطول ، ووقف فجأة.

ما هو الفرق بينه وبين لينغ تشي عندما يبدو مهملا للغاية.

ماذا حدث لها إخفاء الواقي الذكري! !

لم تصدق أن جيانغ تشنغ لم تفكر أبدا في شرائه بنفسها ، فلماذا تشعر بالذنب!

سار يو تشيان بغضب إلى جيانغ تشنغ ومد يده للاستيلاء على ملابسه. ثم... ادفعه إلى السرير.

كان جيانغ تشنغ مندهشا قليلا ، لكنه استلقى بطاعة شديدة.

وقفت يو تشيان فوق جيانغ تشنغ ونظرت إليه بتنازل ، ثم خفضت رأسها وعضت ذقنه.

"Hey...it يؤلمني."

كانت عيون جيانغ تشنغ مليئة بالبهجة ، ولم يكن هناك غضب على الإطلاق من التعرض للعض. كما تواصل لدعم يو تشيان لمنعها من السقوط.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن