54

407 28 3
                                    

هو باي تشيمينغ غاضب عندما يرى ويشات جيانغ تشنغ??

كنت غاضبا جدا لدرجة أنني أردت منعه.

أما لماذا لم يتم حظره...

وقف عند مدخل الدرج في الصباح واستمع إلى المحادثة بين يو تشيان ولين نيانيان.

أما بالنسبة لخداع يو تشيان لين نيانيان ، من أجل كونها أخته غير الشقيقة ، فسوف يسمح لها بالرحيل هذه المرة. أما بالنسبة جيانغ تشنغ...

Keeping حفظ حساب ويشات له ، فمن غير المؤكد الذي سوف تظهر لمن في المستقبل.

أكثر ما يهتم به الآن هو كيف سيعترف له لين نيانيان. إنه يتطلع حقا إلى ذلك.

——

لين نيانيان ناشط. منذ أن قررت تقديم اعتراف رومانسي ، أعدت بسرعة.

تم جرها يو تشيان إلى قاعة. عندما دخلت ، كانت عيناها مليئة بالورود الوردية والبيضاء.

"عندما يحين الوقت ، سأعصب عيني تشيمينغ ، ثم أحضره إلى هنا ، وأرقص له ثم أعطيه ساعة للاعتراف. هل تعتقد أن عملية الاعتراف هذه على ما يرام?"

شرحت لين نيانيان بحماس خطتها التي رتبتها لمدة ثلاثة أيام.

يو تشيان ، الذي أعماه منزل مليء بالورود: ...

عندما انتهى الأمر ، بدا أنها رأت غيرة جيانغ تشنغ لا يمكن التعرف عليها.

"إنها جميلة جدا ، سيحبها الأخ مينغ بالتأكيد."

"هل حقا مثل ذلك?"

"بالتأكيد."

نظر يو تشيان إلى لين نيانيان قليلا غير مؤكد ، وأراد أن يقول إنه لا توجد حاجة لأن تكون غير واثق من ذلك.

طالما أنها تتحدث ، فإن باي تشيمينغ ستوافق دون تردد.

"لقد كتبت أيضا ما أردت قوله عندما اعترفت. يمكنك مساعدتي ، سيسي."

أخرج لين نيانيان قطعة ورق مطوية بعناية من الحقيبة الصغيرة ونظر إلى يو تشيان بترقب.

أخذت يو تشيان رسالة حب لين نيانيان على النحو الواجب ، وانهار تعبيرها للحظة عندما نظرت إلى رسالة الحب المكتوبة في كل مكان.

بعد قراءة رسالة الاعتراف الحلوة هذه ، تتألم أسنان يو تشيان.

"لا أعتقد أنك بحاجة إلى إنشاء هذا المكان. فقط سلم رسالة الاعتراف هذه إلى الأخ مينغ ، وسيكون سعيدا جدا."

أخذ لين نيانيان كلمات يو تشيان فقط كتشجيع ، ووضع الرسالة بعيدا بخجل.

"بالمناسبة, نيان نيان, هل تريد شخصين على الاعتراف وحدها? أو هل تريد أن يكون الناس أكثر حيوية?"

احمر خجلا لين نيانيان وقال بخجل: "تشيمينغ لا يحب المرح ، وأخشى أيضا أن يفشل اعترافي ، لذلك من الأفضل أن أعترف بهدوء."

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن