تابعت يو تشيان شفتيها ، وكان ضغط الهواء حول جسدها منخفضا قليلا ، وتلك الأشياء التي حاولت جاهدة نسيانها ، مع ظهور هذه العمات ، عادت إلى الظهور في ذهنها.
يمكن أن تتذكر يو تشيان في وقت مبكر جدا ، وحتى الآن لا يزال لديها انطباع طفيف عن والدها الذي توفي عندما كانت في الثالثة من عمرها.
لكن ما تتذكره بشكل أكثر وضوحا هو القيل والقال الذي كانت تتحدث عنه العمات منذ أن كانت طفلة...
قاد يو تشيان جيانغ تشنغ وثلاثة منهم عبر عدة أزقة في صمت على طول الطريق إلى مقدمة منزل من ثلاثة طوابق.
فتحت البوابة الحديدية الكبيرة بشكل طبيعي للغاية ، وقبل أن تدخل الفناء ، خرجت امرأة عجوز ذات شعر نصف أبيض. رأت يو تشيان وابتسمت في مفاجأة ، وجهها مليء بالطيات.
"الجدة."دعا يو تشيان بابتسامة.
"شياو تشيان هو العودة? تعال إلى المنزل ، تعال ، أعد الحليب شيئا لذيذا لك."
سارت الجدة يو تشيان بسرعة ، وسحبت يو تشيان إلى المنزل بزوج من اليدين المتجعدتين. بينما كانت تتحدث ، لم تنس أن تحيي جيانغ تشنغ والآخرين، "هؤلاء هم أصدقاؤك ، لذلك أنتم جميعا جائعون."
بعد ذلك ، اتصلت الجدة يو تشيان بالمنزل مرة أخرى: "شياو هوي ، شياو تشى ، عادت أختك ، اخرج قريبا."
لم يمض وقت طويل بعد استدعاء جدة يو تشيان ، كان هناك صوت النزول في الطابق السفلي في المنزل ، وسرعان ما ظهر رجل وامرأة أمام يو تشيان.
"أخت, هل عدت?"
"أختي ، لقد عدت مبكرا جدا. الجد خرج للتو وقال انه سيشتري لحم البقر مطهو ببطء بالنسبة لك وتتيح لك العودة لتناول العشاء في الليل."
نظر الصبيان والفتيات اللذان بدا أنهما يبلغان من العمر أربعة عشر أو خمسة عشر عاما فقط إلى يو تشيان بعيون مشرقة ، قلت جملة واحدة إلى أخرى.
تم سحب يو تشيان من قبل جدتها ، ودخل أبناء عمومتها وأبناء عمومتها إلى المنزل ، وتبعها جيانغ تشنغ إلى المنزل.
بمجرد دخولها المنزل ، كانت الجدة يو تشيان مشغولة بالبحث عن الطعام لها.
نظر جيانغ تشنغ داخل المنزل ، ثم نظر إلى يو تشيان ، الذي أصبح مبتهجا مرة أخرى بعد دخوله المنزل ، مليئا بالشكوك.
لم يذهب لين نيانيان إلى المدينة أبدا ، وكان فضوليا جدا بشأن كل شيء من حوله ، بينما جلس باي تشيمينغ بجوار لين نيانيان بهدوء شديد.
أخرجت الجدة يو تشيان الكثير من وجبات الفاكهة الخفيفة ، وطلبت من يو تشيان أن يأكل أولا لإشباع جوعهم. ذهبت لطهي الطعام. أراد يو تشيان المساعدة ، لكنها رفضت.
بعد فترة وجيزة ، عاد جد يو تشيان أيضا مع لحم البقر المطهو ببطء ، إلى جانب عم يو تشيان الثاني وعمته الثانية. تم الإبلاغ عنها من قبل يوهوي وأغلق باب السوبر ماركت مباشرة.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...