3

1.9K 170 3
                                    

عندما دخل العديد من الأشخاص المطعم ، نظرت يو تشيان إلى عدد قليل من أطباقها المفضلة على الطاولة ، وأضافت بضع نقاط إلى حسن نية العم باي في قلبها.

"كان من المفترض أن أقلك اليوم ، لكن شيئا ما حدث للشركة قبل يومين ، لذلك يمكنك فقط أن تطلب من أخيك اصطحابك. هل تشيان تشيان وشقيقها الدردشة بسعادة على طول الطريق?"

جلس باي جين على يسار يو تشيان ولم يحرك عيدان تناول الطعام ، فقط شاهدهم يأكلون.

"اه...هذا."نظر يو تشيان إلى باي تشيمينغ ، الذي نادرا ما تحدث على طول الطريق ، ولم يكن يعرف ماذا يقول ، "الأخ مينغ جيد جدا."

نظر باي جين إلى ابنه الصامت. لم يكن يعرف مزاج ابنه ، ولكن عندما سمع يو تشيان يقول ذلك ، أصبحت ابتسامته أكثر اعتدالا.

خلال الوجبة بأكملها ، تحدث باي جين مع وانغ هوي ويو تشيان ، وكان باي تشيمينغ فقط صامتا من البداية إلى النهاية.

تماما كما كانوا يأكلون ، كان الخادم قد ساعد بالفعل في نقل أمتعة يو تشيان إلى الغرفة في الطابق الثاني.

"تشيان تشيان ، أخوك أعطاك غرفته خصيصا لوصولك ونقلها إلى اليسار."سحبت وانغ هوي يو تشيان ، راغبة في إعطاء ربيبها انطباعا جيدا.

"وقال إن هناك حديقة خارج غرفته ، وهناك شجرة بغونية ، سوف ترغب في ذلك."

عندما سمعت يو تشيان كلمات والدتها ، ارتعدت زاوية فمها. إذا لم تقرأ الرواية وقالت والدتها ذلك ، لكانت تعتقد أن بطل الرواية الذكر كان شخصا باردا من الخارج وساخنا من الداخل ، ورحب بها كثيرا.

لكن في الواقع ، انتقل بطل الرواية الذكر إلى الغرفة على اليسار لمجرد أن نافذة تلك الغرفة كانت مقابل غرفة نوم السيدة!

على الجانب الآخر من غرفته الأصلية ، توجد غرفة الرصاص الذكر الثاني ، الأخ الصالح للرصاص الذكر.

نشأ بطل الرواية الذكر ، والبطل الأنثوي ، والذكر الثاني والثالث معا منذ الطفولة ، والعلاقة الأسرية ممتازة أيضا. فلل العائلات الثلاث كلها جنبا إلى جنب.

كان يو تشيان في مزاج معقد للغاية. بالنظر إلى باي تشيمينغ, الذي لا علاقة له به, أرادت فجأة أن تلعب مزحة, " عاش الأخ مينغ في غرفة النوم منذ أن كان طفلا, كيف يمكنني أن أشعر بالحرج الشديد لأخذ مصلحة الناس? إذا كنت لا تعرف ، يجب عليك العودة ، يمكنني العيش في أي مكان."

"لا ، لقد تم استبداله ، لذلك ليست هناك حاجة للمشاكل."

"ولكن ذلك..."

"هذا هو القرار ، لا حاجة لتغييره."

كانت نغمة باي تشيمينغ باردة ، وكانت إجابته نظيفة...

رأت يو تشيان أن تعبيره لم يتغير على الإطلاق ، وتنهدت في قلبها ، كما هو متوقع من بطل الرواية الذكر ، بهذه الجودة النفسية ، أرادت النقر نقرا مزدوجا فوق ليو ليو ليو من أجله.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن