8

1.4K 129 2
                                    

"هاهاها ، الأخت تشيان تشيان ، أنت موهوب حقا."

ضحك جيانغ تشنغ بشدة، "أنت ذاهب إلى المرحاض ، لذلك فقدت عقلك."

"هل تريد مني أن أقوم بإعداد شاشة لك لترى أي الخالد هو الذي كذب عليك."

- يعتقد جيانغ تشنغ أن هذه النكتة كافية له للضحك لمدة عام —

"لا ، شكرا لك."

استمعت يو تشيان إلى سخرية جيانغ تشنغ بتعبير خدر ، وبالمناسبة ، وبخت الشخص المجهول مرة أخرى في قلبها.

"هيا ، دعنا نضيف معلومات الاتصال. إذا كنت محاصرا في المرحاض مرة أخرى في المستقبل ، فسوف أرسل شخصا لإنقاذك."

أخرج جيانغ تشنغ هاتفه وهزه أمام يو تشيان.

أرادت يو تشيان أن ترفض بجدية ، لكنها فكرت في عواقب عدم إضافة معلومات الاتصال الخاصة بالآخرين في الوقت المناسب. ما زالت تضيف بصمت رسالة جيانغ تشنغ الصغيرة saved saved وحفظت رقم هاتفه.

الصورة الرمزية لجيانغ تشنغ ويشات هي حرف ض ، انقلب يو تشيان من خلال الصورة الرمزية لباي تشيمينغ مرة أخرى ، كانت m ، وكانت الصورة الرمزية للين نيانيان صورة رمزية كرتونية لطيفة للغاية.

عقد الهاتف, طلب يو تشيان جيانغ تشنغ للحصول على المشورة بصدق, " هو الملف الشخصي ويشات لك والأخ مينغ الصورة الرمزية للزوجين couple?"

نفس الحروف السوداء على خلفية بيضاء هي أيضا اختصارات للأسماء.

"ألم تكن تعرف بالفعل عن علاقتي مع أخيك?"

وضع جيانغ تشنغ يده على باي تشي مينغ بشكل تافه ، ولم يرغب في إخبار يو تشيان على الإطلاق أن اسم باي تشي مينغ ليس مجرد الأحرف الأولى من اسمه. إذا قمت بتكبير الصورة ، يمكنك أن ترى أنه هو في الواقع اثنين ن. .

"أمين ، اتضح أنك تستخدم الصورة الرمزية للزوجين."

نظر لين نيانيان إلى باي تشيمينغ في حالة صدمة ، كما لو كان يعرف سرا.

"لا تستمع إلى هراءه."ربت باي تشي مينغ على يد جيانغ تشنغ بعيدا ، عابسا من الاستياء.

لم يعتقد جيانغ تشنغ أن الأمر كبير بما يكفي ، لذلك انحنى وقال للين نيانيان ، "نيانيان ، أنت بسيط للغاية ، يمكنك أن ترى في لمحة على تشيان تشيان أن علاقتي مع أمينغ ليست طبيعية ، وأنت الوحيد الغبي. "

"جيانغ تشنغ ، اخرس من أجلي."

باي تشيمينغ وبخ أخيرا لا يطاق.

شاهد يو تشيان المصائب تنجح ، ولم يعد جيانغ تشنغ يمسكها ويضحك، ورفعت زاوية فمه ابتسامة متكلفة سرا. سعيد لبدء التحضير للفصل.

...

دورة اليوم قد انتهت. خرج زملاء الدراسة في الفصل بصخب.

سحب لين نيانيان يو تشيان وتحدث طوال الطريق.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن