نظر تشي يو ووانغ جياجيا إلى السكارى اللذين يبكيان بصوت ضعيف ، وكانت رؤوسهما كبيرة جدا بحيث تم إلقاؤهما.
فرك تشي يو رأسه وكان على وشك إيقاف تشغيل الموسيقى القاسية عندما تم فتح باب الغرفة الخاصة مرة أخرى.
"مرحبا ، التفتيش الروتيني."
فتح ضباط الشرطة الثلاثة الباب ، ونظروا إلى الفتيات الأربع الصغيرات في الداخل ، وعبسوا ، ونظروا إلى أقرب تشي يو وقالوا ، " مرحبا ، يرجى إظهار بطاقة الهوية الخاصة بك ، نحتاج إلى التحقق منها بشكل روتيني."
عند رؤية الظهور المفاجئ للشرطة ، توقف فانغ يان ويو تشيان عن البكاء ، ونظروا إلى المشهد أمامهم والدموع في عيونهم.
"ليس لدي بطاقة هوية, هل, جياجيا?"
كان تشي يو مشغولا ولم يحضر بطاقة هوية.
"أحضرته ، أحضرته."
استجابت وانغ جياجيا بسرعة وفتحت حقيبتها وبدأت في البحث. التقطت تشي يو حقيبة فانغ يان وبدأت في البحث عن بطاقة هويتها.
فقط عندما كان الاثنان مشغولين بالبحث عن بطاقات هويتهما ، سار فانغ يان رأسا على عقب إلى ضباط الشرطة الثلاثة وأمسك بالأخ الأصغر الذي كان الأجمل والأصغر.
"الأخ الصغير, هل تبقي السلاحف? لدي سلحفاة. انها تبدو جيدة ، وعيونها هي تماما مثل لك ، صغيرة ومستديرة."
شقيق الشرطي ذو العيون الكبيرة الذي تم القبض عليه: ...
"فانغ يان! ماذا تفعل!"
رأى تشي يو وجه الشرطي يتحول إلى اللون الأسود ، وسرعان ما صعد ليحمل فانغ يان.
"آسف ، صديقي في حالة سكر."
نظر تشي يو إلى الشرطي برأس كبير ، على أمل ألا يمانع لأن فانغ يان كان مخمورا.
نظرت فانغ يان إلى تشي يو ، ثم إلى الشرطي ، وفجأة صفعت شفتيها ، "لذا يحب أيو هذا النوع من الأشياء? ثم سأترك الأمر لك."
بعد الانتهاء من التحدث ، دعا فانغ يان إلى يو تشيان مرة أخرى: "تشيان تشيان ، جيا جيا ، انظر ، لدينا يو أخيرا قلب الربيع."
عندما صدمت يو تشيان ، سمعت كلمات فانغ يان، كما ترنحت ، " هل حقا? أريد أن أرى ما إذا كان هناك أي وسيم جيانغ تشنغ."
سارت يو تشيان رأسا على عقب أمام تشي يو وتواصلت لتمسك وجهها: "حسنا ، لا يبدو الأمر جيدا مثل جيانغ تشنغ ، لكنها و يو يشبهان الزوج والزوجة."
تشى يو: ...
فحصت الشرطة هناك بطاقة الهوية وكانت على وشك المغادرة ، عندما أمسك فانغ يان بالشرطي مرة أخرى.
"أنت مخطئ ، إنه هذا!"
أمسك فانغ يان بإحكام بالشرطي الصغير لمنعه من المغادرة ، وقال في فمها ، "أخي الصغير ، أيو يحبك ، هل تحبها?"
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...