46

448 34 0
                                    

قبل أن يكون يو تشيان مستعدا للاستحمام ، كان فانغ يان والعديد من الآخرين قد جاءوا بالفعل.

لا توجد مناطق جذب سياحي شهيرة في مدينة جيانغ ، والطقس في الخارج بارد جدا.

لذلك قررت الفتيات بالإجماع الذهاب إلى شارع الطعام لتناول الطعام والشراب اليوم ، على الأقل يمكنهم أخذ لين نيانيان لتجربة العادات.

لم يكن جيانغ تشنغ وباي تشيمينغ مهتمين بهذا المشروع ، فقد اختاروا البقاء في الفندق ، لذلك تركت يو تشيان صديقها دون أي عبء نفسي ، وأخذت الأخوات الصغيرات معها بمودة.

لين نيانيان تحب الحلويات ، وأخذها يو تشيان لشراء كعكة جيانغشي الرملية الفريدة.

هذا النوع من كعكة الرمل مصنوع من دقيق الأرز اللزج ودقيق الأرز المغموس ، والذي يضاف مع العسل والسكر. يتم صبغ دقيق الأرز أيضا بنباتات مختلفة إلى خمسة ألوان من الأحمر والأصفر والأزرق والوردي والأبيض. على البخار في باخرة صغيرة خاصة. يخرج ، يبدو فاتح للشهية جدا.

أكل الخمسة يو تشيان على طول الطريق من الشارع إلى نهاية الشارع ، كما زاروا المركز التجاري في المنتصف.

لم يكن حتى المساء أن العديد من الناس خططوا للعودة.

عند مرورها بالسوبر ماركت ، أدارت فانغ يان عينيها فجأة وسحبت يو تشيان دون أي تفسير.

لم يعرف لين نيانيان السبب ، لذلك ذهب إلى السوبر ماركت معه.

"يان يان, ماذا تريد شراء?"كان وانغ جياجيا في حيرة من أمره.

"لم أشتريه، كان تشيان تشيان هو الذي أراد شرائه."

ابتسم فانغ يان بشكل ضار.

كان يو تشيان أيضا في حيرة من أمره ، "ليس لدي أي شيء لأشتريه."

"لا ، تريد شرائه!"بدا فانغ يان حازما وأخذ يو تشيان إلى الرف أمام أمين الصندوق.

على هذا الرف ، نصفهم كانوا يمضغون العلكة ، والنصف الآخر...

بالنظر إلى المجموعة المبهرة من الصناديق الصغيرة على الرف أمامها ، شعرت يو تشيان بالحرج والخجل.

"سيسي, ماذا تريد?"

عندما شعر يو تشيان بالحرج ، كان فانغ يان قد التقط صندوقا بالفعل ونظر إليه.

"أنا ، لم نصل إلى تلك المرحلة بعد."احمر خجلا يو تشيان ودافعت عن نفسها.

"أيان ، أنت تذهب بعيدا جدا ، تشيان تشيان في حالة حب ، كيف يمكن أن تكون الفتاة عادية جدا."نظر تشي يو إلى فانغ يان بجدية.

إنها حزب محافظ ولا يمكنها قبول ممارسة الجنس قبل الزواج ، ناهيك عن أنه في رأيها ، لا يزال يو تشيان شابا.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن