51

443 32 0
                                    

استيقظ يو تشيان على صوت الأمواج في الصباح.

تعثرت في اللحاف ، وتعتزم تغيير المواقف لمواصلة النوم.

"همسة -"

الألم المفاجئ في فروة الرأس جعل يو تشيان يستيقظ على الفور.

أدارت رأسها بحذر ، ورأت أن شعرها كان مقروصا من قبل جيانغ تشنغ.

حسنا ، الآن أنا مستيقظ حقا.

سحبت يو تشيان شعرها بعناية من رأس جيانغ تشنغ.

أثناء نومه ، تحركت حواجب جيانغ تشنغ ، لكنه لا يزال ينام بشكل سليم.

بعد بضع دقائق ، حررت يو تشيان شعرها أخيرا. على الرغم من أنها لم تكن نائمة ، إلا أنها لم ترغب في الاستيقاظ على الإطلاق ، لذلك نمت على جانبها ونظرت إلى وجه جيانغ تشنغ النائم.

النوم جيانغ تشنغ تبدو جيدة جدا!

ليس كما عالية الحماسية والغطرسة كالمعتاد.

الفم الذي عادة ما يجعل الناس غاضبين ، مغلق الآن بلطف ، والشفاه ممتلئة ، ويبدو أن الناس يريدون التقبيل.

اقتربت يو تشيان بهدوء وحدقت في وجه جيانغ تشنغ بعناية.

بالنظر إليها ، تحركت عيناه لأسفل.

نظر يو تشيان إلى تفاحة آدم لجيانغ تشنغ, فضولي قليلا, هل هذا الشيء صعب أم ناعم?

مددت يو تشيان يدها بهدوء وضغطت عليها برفق بإصبعها السبابة.

حسنا ، انها نوع من الصعب ، ويتحرك عند الضغط عليه.

ضحك يو تشيان ، وكان على وشك قرصه ، عندما أخذ جيانغ تشنغ ، الذي انزعج من تحركاتها ، نفسا ثقيلا ، وعبس قليلا ، وتحرك قليلا بشكل غير مستقر.

كانت يو تشيان خائفة للغاية لدرجة أنها سحبت يدها بسرعة ، وعندما هدأت جيانغ تشنغ ، مددت يدها إلى جيانغ تشنغ مرة أخرى. لكن هدفها هذه المرة ليس تفاحة آدم ، بل عضلات البطن.

على الرغم من أن الاثنين التقيا بصراحة بالأمس ، إلا أنها لم تلمس عضلات بطن جيانغ تشنغ.

من قال إن الرجال فقط هم المهتمون بأجساد النساء ، والنساء مهتمات أيضا بأجساد الرجال ، لكن بشكل عام لا يرغبن في إظهارها بسهولة.

في هذا الوقت ، مددت يو تشيان ، التي كانت مليئة بالطاقة ، مخالبها إلى تشاو جيانغ تشنغ ، الذي كان حريصا جدا على الاستكشاف.

كان جيانغ تشنغ يرتدي قميصه الخاص الآن ، وسحب يو تشيان اللحاف برفق ، ورفع ملابس جيانغ تشنغ ، ووضع يدها عليه برفق.

بطون الأولاد لا تشعر بنفس بطون الفتيات ، كيف يمكنني أن أقول...

ضغطت يو تشيان على بطنها للمقارنة ، كان من الواضح أن لديها المزيد من اللحم وكانت أكثر نعومة.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن