حصلت دراسة يو تشيان وحياته تدريجيا على المسار الصحيح.
لكن بعد الفصل اليوم ، لم تقرأ يو تشيان أو تنام ، لكنها عبس وواصلت الضرب بهاتفها.
"تشيان تشيان, ما الذي تبحث عنه?"جاء لين نيانيان بفضول.
"أنا أبحث عن تذاكر لحفل يور."ليلة الجمعة القادمة هي حفلة يور.
كان وجه يو تشيان مليئا بالحزن. بحثت لمدة ثلاثة أيام ولم تتمكن من العثور على تذكرة واحدة.
قبل مجيئها إلى هنا ، وعدت فانغ يان بالذهاب إلى حفل المعبود الخاص بها ، كيف يمكنها أن تكسر وعدها.
تم تنفيذ الوعود لوانغ جياجيا وتشي يو ، والشيء الوحيد المتبقي هو حفل فانغ يان المعبود.
إذا لم تذهب ، لكانت تتخيل فانغ يان يبكي.
بالتفكير في جنون فانغ يان باعتباره صنما ، لم يستطع يو تشيان المساعدة في الارتعاش.
"يوري ، يبدو أن تذاكر حفلته الموسيقية قد اختفت قبل شهرين."
هناك العديد من الفتيات في الفصل من عشاق يولي ، وما زلن يعرفن القليل عن لين نيانيان.
"لقد دفعت خمسة أضعاف السعر على الإنترنت ولم يبيعني أحد."كان يو تشيان يفكر بالفعل في كيفية كتابة خطاب مراجعة لفانغ يان.
"على أي حال ، هم أيضا على مستوى الملوك ، وتذاكر الحفلات الموسيقية تحظى بشعبية كبيرة بالطبع."
بالنظر إلى عبوس يو تشيان ، فكر لين نيانيان فجأة في شيء ما.
"بالمناسبة ، تشيان تشيان ، أتذكر أن يولي يبدو أنه فنان من وسائل الإعلام شينغكانغ. شينغكانغ وسائل الإعلام هي ملك لعائلة أزهنغ. يمكنك أن تطلب منه معرفة ما إذا كان هناك أي تذاكر."
"هاه? حقاً؟"
"أتذكر ذلك من هذا القبيل."
ما هو الصفصاف والزهور ، ما هي المساعدة في الثلج ، هذا هو! لأول مرة ، لم يستطع يو تشيان الانتظار لرؤية جيانغ تشنغ.
عندما عاد جيانغ تشنغ إلى الفصل الدراسي بعد استخدام المرحاض ، لاحظ على الفور نظرة يو تشيان الحارقة.
لديه مشكلة! توقف جيانغ تشنغ على خطاه.
لمست ذلك دون أن يترك أثرا ، وكان جيدا جدا ، لم يتم فتح السوستة ، وكانت الملابس نظيفة.
أثار جيانغ تشنغ ابتسامة مشرقة ، وسار إلى يو تشيان وقال ، " الأخت تشيان تشيان تنظر إلي بهذه الطريقة ستجعلني أعتقد أنك مفتون بوسامتي."
"حسنا ، زميل الفصل جيانغ ، أنت وسيم ومقنع ، ولا يسعك إلا أن تنظر إليك."
جيانغ تشنغ: هل تتناول الدواء?
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...