32

620 59 0
                                    

بمجرد أن قال يو تشيان هذه الكلمات ، كانت المجموعة صامتة لثانية واحدة ، ثم تم تمرير الشاشة على الفور.

[يويويو: منظمة الصحة العالمية? 】

[الجمال الجميل: ابحث عن الصور والحقائق! 】

[زوجي هو ثور: هل هو فوق الفاكهة أو تحت الفاكهة? 】

Yu يويوو::

Is هل هي يو أم لا هي: She

كان تركيز فانغ يان مختلفا حقا ، ولم تستطع يو تشيان إلا أن ترتعش في زاوية فمها. أما بالنسبة لطلب الصور... تظاهرت يو تشيان بأنها لم ترها.

[زوجي هو ثور: خمنت عمياء أنه كان رجلا يدعى جيانغ. 】

عند رؤية كلمات فانغ يان ، كانت يو تشيان خائفة للغاية لدرجة أنها كادت تفقد هاتفها. هل يمكن أن يكون جيانغ تشنغ قد أظهر ذلك بالفعل, لكنها لم تلاحظ ذلك?

[يو يويو: حقا جيانغ تشنغ? 】

[سيدة جميلة: يبدو أنني قد غاب عن شيء? كيف يبدو أنكم جميعا تعرفون. 】

تشابك يو تشيان لفترة من الوقت ، لكنه لا يزال يشرح العملية للأخوات في المجموعة. بعد كل شيء ، هي أم وحيدة وطفل. في مواجهة الحب المفاجئ ، لا تزال غير مرتاحة للغاية وتحتاج بشكل عاجل إلى مدرس عسكري لتحليلها.

لكنها لا تزال تبالغ في تقدير مجموعة الكلاب الفردية. شاهد يو تشيان شاشة المجموعة لفترة طويلة دون تقديم أي اقتراحات جيدة ، وتنهد بحزن. متأكد بما فيه الكفاية ، صديق شاب.

في حياتها الأخيرة ، كان لدى الجميع باستثناء أصدقائها ، لكنها الآن أول من يواجه مشاكل في العلاقة ، ولا يمكنها المساعدة إذا أرادت التشاور.

خرج يو تشيان من الدردشة الجماعية بقليل من الكآبة ، ثم فتح الصورة دون وعي.

"مرحبا" شعرت يو تشيان بوجود سائل غير معروف في زاوية فمها ، وتحول وجهها القديم فجأة إلى اللون الأحمر. سرعان ما أطفأت هاتفها ووضعت في اللحاف. خدعت نفسها وأغلقت عينيها. انها حقا وضعت نفسها للنوم.

على الجانب الآخر ، بعد الانتظار لفترة طويلة ، قام جيانغ تشنغ ، الذي لم ير رد يو تشيان مرة أخرى ، بدس صورتها الرمزية بشدة ، ثم نقر على درجة معينة بصمت.

انه لا يزال صبي بريء ، وعليه أن يتعلم كيفية مغازلة صديقته.

بالنظر إلى الكثير من كلمات الحب التي قفزت على الإنترنت ، لمس جيانغ تشنغ ذقنه ببعض التفكير. هل تحب الفتيات حقا مثل هذه الكلمات الحلوة?

استمر جيانغ تشنغ في المحاولة ، في حال أكل يو تشيان هذه المجموعة من الأفكار ، قام بتحرير قصة حب بصمت;

[في المستقبل ، أريد أن أمسك يدك ونخب نبيذ جميع الضيوف. 】

بمجرد إرسالها ، ندم جيانغ تشنغ على ذلك. لم يكونوا في حالة حب بعد. مجرد التفكير في الزواج سيجعل يو تشيان يشعر أنه في عجلة من أمره? الانسحاب بسرعة.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن