83

302 20 0
                                    

—- في حرم جامعة بكين——

"ماذا تفعل ، لماذا قطع الهاتف فجأة..."

نظر وانغ جياجيا إلى الهاتف المحمول المنفصل فجأة بلا كلام.

أغلقت الخط قبل أن تتمكن من تحديد موعد مع يو تشيان. كيف ستلتقي?

لكنها أخبرت يو تشيان أنها كانت في مبنى جيسي, وسيأتي يو تشيان, حق?

وقف وانغ جياجيا تحت مبنى جيسي مع بعض عدم اليقين وانتظر يو تشيان.

بعد عشر دقائق ، لم يأت يو تشيان بعد ، واعتقدت وانغ جياجيا أنها يجب أن تجدها بمفردها...

أثناء تشابكها ، ظهر شخصان فجأة في بصرها-باي تشي وجيانغ تشنغ.

هذان الشخصان هما تخصصان في قسم المالية, لكنني سمعت أن هذين كبار السن قد تقدموا بطلب للحصول على إعفاءات منذ فترة طويلة, ونادرا ما يظهرون في المدرسة. اليوم ، التقت بهم جميعا مرة واحدة ، كانت محظوظة حقا.

ربط جيانغ تشنغ أكتاف باي تشي وسار عبر وانغ جياجيا ، وشارك الأشياء المثيرة للاهتمام التي واجهها للتو باهتمام كبير.

"دعني أخبرك ، لقد قابلت للتو فتاة سخيفة. سألتني أين كان مبنى جيسي. قلت لها أن تذهب مباشرة إلى الشرق ، لكنها ذهبت مباشرة إلى الغرب."

"اعتقدت في الأصل أنها كانت هنا لبدء محادثة معها ، لذلك تابعتها لفترة من الوقت بدافع الفضول ، لكن خمن ماذا... سار هذا الأحمق الصغير غربا لمدة عشر دقائق ولم يدرك أنه يسير في الطريق الخطأ. إذا لم تتصل بي ، فأنا أريد حقا معرفة ما إذا كانت قد ذهبت إلى غرفة القمامة الآن."

"لكن تلك الفتاة لطيفة للغاية ، ويبدو من السهل جدا التنمر عليها. لسوء الحظ ، لم أسألها عن معلومات الاتصال الآن... أو سأطارد..."

شاهدت وانغ جياجيا الاثنين يرحلان ، ولم تستطع المساعدة في الشكوى في قلبها ، كان جيانغ تشنغ بالفعل الحشيش السام لمدرستهم ، وكان الأمر مضحكا للغاية.

ولكن أين هو يو تشيان...

انتظر وانغ جياجيا بفارغ الصبر لأكثر من عشر دقائق قبل أن يركض يو تشيان أخيرا.

"تشيان تشيان, أين كنت, ولماذا أنت هنا الآن?"

أخرج وانغ جياجيا قطعة من الورق ومسح عرق يو تشيان.

هرول يو تشيان طوال الطريق ، يلهث من أجل التنفس من الإرهاق ، وجهها مليء بالغضب، "هاتفي خارج السلطة ، الطلاب في مدرستك سيئون حقا ، سألته عن الاتجاهات ، وأخبرني أنه كان في الشرق ، ونتيجة لذلك ، ظللت أسير حتى أتيت إلى مكب القمامة ، إذا لم يكن ذلك لفتاة لطيفة أظهرت لي الطريق ، فلن أتمكن من العثور عليك."

إيه... يو تشيان ، ألا تعرف، إنها ترتفع شمالا ، جنوبا ، غربا يسارا وشرقا ، لم تجد الاتجاه الصحيح أبدا ، من الطبيعي أن تسلك الطريق الخطأ. لكن... كيف هي هذه الكلمات مألوفة قليلا, ليس جيانغ تشنغ هو الذي أظهر لها الطريق?

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن