7

1.5K 120 8
                                    

"لحسن الحظ ، إنها أفضل من الكافتيريا التي أكلتها من قبل."رد يو تشيان على كلمات لين نيانيان.

يو تشيان لا يزال راضيا جدا عن هذا المقصف. المكونات كافية ، الطعام لذيذ ، والعمة لا تهتز. إنه مقصف مثالي للطلاب.

من المؤسف أن طلاب هذه المدرسة اعتادوا على تناول الأطباق الشهية من الجبال والبحار ، وبالتالي فإن المقصف الكبير غير مزدحم على الإطلاق.

بالنظر إلى طعام يو تشيان اللذيذ ، لم يستطع لين نيانيان إلا أن يبدأ في تناول طعامه.

عند رؤية هذا ، رفع باي تشيمينغ زاوية فمه قليلا. بالتفكير في الأمر في قلبي ، لا بأس من السماح للين نيانيان ويو تشيان بتناول العشاء معا كثيرا في المستقبل.

لين نيانيان هو آكلى لحوم البشر من الصعب إرضاءه جدا. أنا عادة أكل قليلا وأنا كامل. أنا لا أحب اللحوم ، الشيء الوحيد الذي أحبه هو الحلو. في كل مرة أريدها أن تأكل أكثر ، يجب أن أقنعها لفترة طويلة.

اليوم ، مع يو تشيان ، أكلت أكثر من ذي قبل ، ظل باي تشي مينغ يفكر في الأمر.

"آه... كامل."

تنهد يو تشيان باقتناع بعد شرب الحساء.

عندما رأت أن لين نيانيان لا يزال لديه أكثر من نصف الطعام المتبقي ، ترددت. بعد قليل, لم تستطع إلا أن تقول, " نيانيان, هل أنت ممتلئ?"

كان من الواضح أنه أكل أكثر من المعتاد ، ولكن تحت عيون يو تشيان الغريبة ، كان لين نيانيان لا يزال محرجا بعض الشيء ، خاصة عندما رأى لوحة يو تشيان النظيفة مع عدم ترك ورقة واحدة. بعضها لا يوصف.

يو تشيان لديه الآن فكرة واضحة عن المعدة الخيالية.

في الماضي ، كانت تأكل مع تشي يو والعديد من الآخرين. كانت شهية الجميع متشابهة. كان فانغ يان هو أقل من أكل ، لكن فانغ يان كان لديه وعاء واحد على الأقل من الأرز في كل مرة. ربما لم يكن لدى لين نيانيان نصف وعاء من الأرز.

"يبدو أنه سيتعين عليك تناول الطعام مع الأخت يو تشيان أكثر في المستقبل. يمكنك أن تأكل أكثر من هذه الأطباق."

مسح جيانغ تشنغ فمه، وكان لا يزال هناك كمية صغيرة من الخضار على الطبق ، وشرب فقط لحمتين من الحساء.

يو تشيان: دعونا نأخذ هذا على أنه مجاملة ، ولكن...

"لا ، أنا لا أريد أن استخدام يا رفاق لتفجير شهيتي."رفضت يو تشيان قبول حقيقة أنها يمكن أن تأكل أكثر من صبي يبلغ طوله 1.8 متر.

"لا تفعل." التقط جيانغ تشنغ زوجا من عيون زهر الخوخ وقال بابتسامة, " أحب حقا تناول العشاء مع الأخت يو تشيان, حق? نيان نيان."

"حسنا ، من اللذيذ جدا مشاهدة تشيان تشيان تأكل."أومأ لين نيانيان برأسه محاولا إثبات مصداقية هذه الجملة.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن