يمكن القول أن عيد ميلاد يو تشيان الثامن عشر مثير للغاية.
بعد رؤية لين نيانيان وعائلة جيانغ بعيدا ، دعا وانغ هوي يو تشيان إلى الغرفة بنظرة جادة وبدأ في استجوابها.
لقول ذلك عندما اعترف جيانغ تشنغ علنا الآن ، كانت يو تشيان مصدومة ومسرورة بالفعل ، ثم تريد الآن سحب جيانغ تشنغ مباشرة وضربه!
أخبرت يو تشيان والدتها مرارا وتكرارا عن ماضي الاثنين بالتفصيل ، وأقسمت إلى السماء أنها لم تقع في حب جيانغ تشنغ في سنتها الثالثة من المدرسة الثانوية ، وتم قبولها في جامعة بكين ، وليس لجيانغ تشنغ ، وقالت انها وجيانغ تشنغ على الاطلاق لم السلوك خارج الحدود.
كان فم يو تشيان جافا تقريبا ، وتركها وانغ هوي تذهب.
"تشيانكيان ، أمي تعرف أنك لا تحب أمك أن تكبح جماحك ، وأنت وأم صديق جيانغ تشنغ لا تعترض أيضا. ولكن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها قبل الزواج, أنت تعلم?"نظر وانغ هوي إلى يو أكاني بجدية.
لم تتحدث يو تشيان أبدا عن الأمور الخاصة مع والدتها، لذلك أصبحت فجأة خجولة بعض الشيء ، لكنها ما زالت تقول بحزم: "أعرف أمي ، لن أفعل."
على الرغم من أن يو تشيان طمأنها مرارا وتكرارا ، إلا أن وانغ هوي كانت لا تزال قلقة للغاية ، لكن رؤية يو تشيان التي وقعت في الحب بشكل واضح ، لم يكن بإمكانها تحمل ذلك إلا.
بمجرد خروج وانغ هوي من الغرفة ، غطت يو تشيان نفسها باللحاف ، وكانت كل مشاعرها مختلطة في قلبها ، وكانت بحاجة ماسة إلى منفذ.
—
مشى وانغ هوي في الطابق السفلي, ونظر إليها باي جين وسأل بقلق, " ما الخطأ?"
في مواجهة باي جين ، لم تعد وانغ هوي تجبر مشاعرها ، وقالت بوجه متعب وسريع الانفعال: "أخبرني ، تشيان تشيان لا يزال صغيرا جدا ، أي نوع من الحب تتحدث عنه."
باي جين ليس جيدا في التعبير عن رأيه في هذا الأمر ، لكنه لا يزال يقدر جيانغ تشنغ ، الصغير الذي نشأ معه.
"من الطبيعي أن يكبر الأطفال ، ومن الطبيعي أن يقعوا في الحب."جلس باي جين مع وانغ هوي وسكب لها كوبا من الماء.
كان وانغ هوي لا يزال مليئا بالكآبة: "هذه الابنة ليست أفضل من ابنها. إذا عبروا الخط لمجرد نزوة ، فسوف تدمر حياة تشيان تشيان."
اتخذت وانغ هوي قرارها تلقائيا. ذات يوم أخبرها يو تشيان فجأة أن لديها طفلا. ماذا عليها أن تفعل كأم?
وحتى لو لم يعبروا الخط ، فإن الطفلين ما زالا صغيرين جدا ، ولم يتم التعرف عليهما بعد.
باندفاع الآن, أشعر أن الطرف الآخر هو الوحيد, ولكن ماذا عن المستقبل? إذا كان جيانغ تشنغ يحب شخصا آخر في المستقبل, ماذا سيفعل تشيان تشيان?
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...