بغض النظر عن كيف حملت يو تشيان ضميرها خلف ظهرها ، لم تستطع أن تقول مدى سعادتها عندما واجهت هذه المجموعة من الخيوط التي يبدو أنها تحتوي على عقدة لا حصر لها.
عند رؤية صمت يو تشيان ، أصبح جيانغ تشنغ منزعجا ، " يو تشيان ، لقد صنعت هذا بنفسي. كنت تجرؤ على يكرهون ذلك. ترى يدي تنزف."
أراد يو تشيان أن يعرف ، مقدار القوة التي كان على جيانغ تشنغ استخدامها لطعن نفسه بالدم لأن إبرة السترة كانت أصلع جدا.
ابتلعت وسألت ببعض الصعوبة, " لماذا تذكرت أن تحبك وشاحا لي?"
هناك الكثير من الهدايا في العالم ، لماذا تختار واحدة تعذبه ونفسه! !
"قلت أيضا أن صديقات الجميع يعطين أصدقائهن الأوشحة. لا أخشى أنه لا يمكنك ربطها ، لذلك أخطط لربطها من أجلك."
هاه... نبرة الصوت هذه متضررة ، وتشعر يو تشيان على الفور أنها بلا قلب ، ولكن...
"كيف يمكنك أن تعرف أنني لا يمكن متماسكة?"
"يمكنك?"
"نعم."
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، لكنهما كانا عاجزين عن الكلام.
كان جيانغ تشنغ مريبا جدا للحظة ، لماذا أصلع رأسه في اليومين الماضيين ، ولماذا لم تكن صديقته ترتدي وشاحا ولماذا لم يخبره! !
نظر يو تشيان إلى جيانغ تشنغ ببراءة.
ما فتاة في سن المراهقة لم تفعل بعض الحرف اليدوية? عندما كانت في المدرسة الثانوية ، قامت بحياكة ثلاث شرائط متتالية وأعطتها لتشي يو.
عند رؤية تعبير جيانغ تشنغ يتحول إلى قاتمة بعض الشيء ، أمسك يو تشيان بيده على عجل ، "إذا كنت تريد وشاحا ، أخبرني سابقا ، سأحبكه من أجلك."
هذا ينقذها من الاضطرار إلى اختيار الهدايا.
كان جيانغ تشنغ غاضبا ، ولكن عندما قال يو تشيان إن الوشاح منسوج له ، كان لا يزال أومأ برأسه بإخلاص.
التقطت يو تشيان كرة الصوف الأحمر ، وشكرت مرة أخرى أنها وجدتها مبكرا.
"لماذا لا نغير الألوان."من يستطيع مقاومة هذا اللون.
يهتم جيانغ تشنغ الآن فقط بما إذا كان بإمكانه الحصول على وشاح ، ولا يهتم بلون الوشاح على الإطلاق. إنه ثرثار للغاية ويوافق على طلب يو تشيان لتغيير اللون.
لكنه لا يزال لديه للحفاظ على الكرة من الصوف الأحمر ، في حال كان يحتاج إلى ممارسة المهارات في المستقبل.
جاء الاثنان إلى متجر الصوف مرة أخرى ، وذهب يو تشيان مباشرة إلى الصوف السميك.
هراء ، بالطبع ، هناك حاجة إلى الصوف السميك لربط وشاح. إنها تخشى أن يستغرق الأمر عشرة أيام ونصف الشهر لربط الصوف الناعم لتثبيته جيدا.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...