3

787 63 5
                                    

مرحبا لا تنسى التصويت ⭐✨

استمتع في القراءة 🌸✨

______________________________

ذهب هجوم ذيول التسعة وفقا للجدول الزمني الأصلي مما تسبب في تدمير كبير في القرية. جعله الكثيرون بأمان إلى غرفة الأمان لكن البعض لم يفعل ذلك. 20 شابا ، 12 تشونين ، 4 جونين واحد أنبو لم تجعل جنبا إلى جنب مع ميناتو وكوشينا.

"أوبيتو!! اذهب إلى الجحيم !!" أبكي. أعلم أن الرجل يريد رين لكنها ليست هنا يا صاح! مادارا قالت رينجان لا رين مرة أخرى!

" الفقراء ~~" أنا شم ونحن نعود من المستشفى التحقق من ساكورا لأنها مذعورة من الضوضاء العالية والمبنى الساقط. عيني تسقط على اثنين من الشعر الداكن الأم الابن النظر إلى الأطفال من خلال لوحة الزجاج.

"ميكوتو! ميكوتو! عسلي! حبيبتي! تبني ناروتو !! رجاء!!" أبكي على جذب انتباه ميكوتو وإيتاتشي مما يجعلهم يستديرون وينظرون إلي. "كيزاشي سان! ميبوكي سان!" ميكوتو يقول يأتي نحونا. والدي أيضا هو النينجا لذلك ليس من المستغرب أنهم يعرفونه.

"سمعت أن لديك توأمين ولكن لا يمكن أن تأتي لمقابلتهم كما كنت أتوقع." ميكوتو يقول. "لا تقلق ميكوتو سان" يقول كيزاشي. "مرحبا!" ميكوتو يقول لنا وإيتاتشي يحدق فينا. ساكورا كونها الطفل الخجول كانت تخفي في أكمام كا تشان.

كما كنت على وشك توجيه يدي إلى الجمال أنا وتوقفت في منتصف الطريق من قبل التحديق من معجزةيوتشيها قليلا. "القرف! لا تنظر إلي! لا تنظر إلي. بكيت للتو وأنا أبدو قبيحًا! لا أستطيع أن أبدو قبيحًا أمام أحد أفضل زوجي!" أختبئ في أكمام تو تشان تربكهم.

"إيه؟ إنها طفلة مشرقة جداً لكن اليوم لا أعرف ما حدث تو تشان يقول جعل ميكوتو يضحك. "لا بأس ، الأطفال خجولون. ما هي أسمائهم؟ ميكوتو يقول. "هذا هو التوأم الأكبر ساكورا والتوأم الأصغر هايامي". كا تشان يقول.

"مرحبا هايامي تشان! ساكورا تشان! هذا ابني الأكبر إتاتشي والابن الأصغر ساسكي. ساسكي في عمرك لذا يرجى معاملته بلطف عندما تكبر." ميكوتو يقول. "العمة يجب أن تقول هذا للدوكبوت. كاد أن يتذمر أختي في المستقبل. أنا لا أعطي F عنه ولكن بالنظر إلى أنه والد القمامة لابنة أخي الجميلة سارادا سأكون سخية بما فيه الكفاية لتجنيب العين عليه ".

"يو! الرجل الذي أطلق اسم سلطة ابنة أخي من كل شيء في العالم. كل ما أريد قوله هو اللعنة عليك!" جاء مرحبا القصير كما ضجيج الطفل لهم مما يجعلها aw. "هيهي أعرف أنني لطيف." أبتسم مثل شين تشان.

عمتي! العم! يقول أكيو ني ، جارنا ذو الشعر الأسود الطويل والعيون البنية. "مرحبا أكيو!" والدي يحييه. "كنت أخطط لأخذ تشان ساكورا وهايامي تشان في نزهة صغيرة بالقرب من البحيرة كما سمعت أنهم كانوا مرعوبين ولكن يبدو أن ساكورا تشان نائمة". يقول أكيو العبوس.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن