مرحبا عيد سعيد و كل عام و اتنم بالف خير ❤️💞✨
______________________________
عيون الفيروز وعيون شقراء البلاتين. "مهلا! هل أنت بخير! هنا ، دعني أساعدك ". إنها تعيد يدها التي أقبلها. "أنت... تبدو مشابهًا حقًا لشخص ما .." تدرس ملامحي. "يجب أن تتحدث عن ساكورا. قطعة أخرى مثلي بعيون خضراء "أقول. "نعم! الخنصر! لذا اسمها ساكورا!" إينو يقول.
"هل رأيتها؟ أنا أبحث عنها." انا اقول. "إذن أنا! دعونا نذهب معا!" إينو يقول. "لكن لماذا تبحث عن ساكورا؟ " يسأل إينو ونحن نبحث عن ساكورا. "إنها توأمي الأكبر." أقول. "لا عجب لماذا تبدو مشابهًا جدًا!" إينو يقول. "بالمناسبة ، أنا هيوغا هايامي. أنا آسف على الاصطدام بك في وقت سابق ، من الواضح أنني لم أكن تولي اهتماما لمحيطي ". أقول.
"هيوغا هايامي .... هيوغا هايامي !! الابنة بالتبني لعشيرة هيوغا !! فهل هذه عينك البياكوغان؟ " يسأل إينو. "انظر! نرى! هناك فتاة الجبين !!" نسمع من مسافة بعيدة. ثم نذهب نحو هذا الاتجاه لرؤية مجموعة من الفتيات يجنن على شخص ما. "لماذا تحافظ على شعرك بهذه الطريقة؟ تبدو مقرفاً مثل الشبح" فتاة أخرى تقول. "جبهتك ضخمة مثل لوح الطباشير!" فتاة أخرى تقول.
انتظر! هذا المشهد! أنا بسرعة التسرع لهم لرؤية ساكورا محاصرة من قبلهم. "P-من فضلك لا تقل ذلك..." ساكورا يقول بصوت هادئ. "ماذا قلت الجبين؟" تسأل الفتاة لكنني أقف بسرعة أمام ساكورا. "انظر! خنصر آخر!" تقول الفتاة على اليسار.
"ألست الفتاة التي تجلس بين ساسكي كن الخاص بي وتلك الشقراء الغريبة؟"
(تقصد ناروتو)
تسأل الفتاة في المنتصف. "أنتما تبدوان متشابهين تمامًا. أتساءل عما إذا كان لديك أيضًا جبين يشبه لوحة الطباشير مثل هذه الفتاة الجبين." تقول الفتاة على اليسار لأن لدي أصدقاء يخفون جبهتي. "لنختبرها." الفتاة في المنتصف تتقدم. إنها ترفع يدها التي أصفعها بعيدًا."أنت-" "ابتعد!" إينو يأتي بجانبي. "ومن تعتقد أنك ستأمرنا بالجوار؟" تسأل الفتاة في المنتصف. "ومن تعتقد أنك ستفعل ما يحلو لك؟ تحول إلى ساكورا مثل هذا؟ إينو يقول. "يمكننا أن نفعل ما نحب! إنه ليس من شأنك. الآن ابتعد." الفتاة المتوسطة تدفع إينو ولكن إينو يدفع ظهرها ، مما أدى إلى الفتاة لتعثر مرة أخرى والسقوط. "Tch ، يا لها من فتاة صغيرة هشة. لا يمكن حتى التعامل مع دفعة صغيرة من فتاة أصغر منها بسنة ". يقول إينو.
"أنت! ما الذي تنظرون إليه جميعًا؟ ساعدني! يفعلون كما تقول ويساعدها. تشارك الفتيات نظرة وإيماءة. فجأة اندفعوا نحونا لكنني أقف إلى الأمام في موقفي القتالي وأوقفهم في منتصف الطريق. "جربني." انا اقول.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...