مرحبا قراءة ممتعة 🌸✨
______________________________
"ساسكي." يسمع الاثنان صوتًا ذكوريًا فظيعًا وراءهم يرسل قشعريرة أسفل العمود الفقري لـ هايامي. "تو سان." يقول ساسكي. "أنت ، هيوغا من آخر مرة لست أنت؟ يقول فوغاكو وهو ينظر إلى هايامي. "تحياتي فوغاكو سما". هايامي ينحني. "ماذا تفعل هنا في مجمع تدريب أوتشيها؟ يسأل فوغاكو. "اللعب .....؟ يجيب هايامي. "اللعب؟ لا يبدو أن هذا يلعب معي." يقول فوجاكو.
"آه ~ ها .. ها .. ها! لقد كنت أنا! كنت الشخص الذي سحب ساسكي هنا لتظهر لي جوتسو له ". يقول هايامي. "أنا آسف حقًا لمجيئي إلى هنا على أرضك دون أي إذن ولكني لم أستطع مساعدة نفسي. تشتهر عشيرة أوشيها بطبيعتهم الاستثنائية شقرا النار وتتفوق في جوستوس وتهدف. لم أر أي نيجيستو من قبل حتى الآن حتى الفضول حصلت على أفضل مني ". تحاول هايامي إنقاذ نفسها عن طريق الزبدة حول عشيرة أوشيها إلى رأس أوشيها الذي ظل تعبيره هو نفسه ، كما من أي وقت مضى.
"أنت لست مثل الفتيات الأخريات اللواتي ينتفخ حول أولادي بلا هدف مع قلوب في عيونهم وصرير اسم ساسكي. طالما أنك لا تعيق وتحفز ساسكي للتدريب ، فأنت معذور ". فوغاكو يقول ويذهب بعيدا.
"كان ذلك قريبًا!" هايامي يخرج الصعداء. "لا بد لي من التحسن!" تمتم ساسكي في نفسه. "سوف تفعل. إذا كنت تمارس بجد وتعطي 100% الخاص بك سوف تنجح في نهاية المطاف ". يقول هايامي جالسًا على الميناء. "الحياة ليست سهلة أبدًا لمن يحلم. أجمل منظر يأتي بعد أصعب المناخات ، كل ما تبذلونه من العمل الشاق والتضحيات والمصاعب سوف تدفع بالتأكيد ". يقول حياتي.
"لقد كان تطوير شخصيتي الشخصية المفضلة من كونوها 12 ساسكي. كان ناروتو ناروتو ولا يزال ناروتو حتى في جميع أنحاء سلسلة بوروتو.
كان ساكورا دائمًا يتوجه إلى الكعب فوق ساسكي الذي لم أكن مغرمًا به كثيرًا. حاول ساسكي قتل ساكورا في مناسبات متعددة على الرغم من مدفع أن ساسوكي كان بعض المشاعر لساكورا منذ أيام جينين ولكن الطريقة التي عاملها كانت القمامة. ساكورا دائما وضع ساسكي فوق أي شيء آخر ، أن حلقة واحدة حيث تعانق ساسكي في المستشفى... لقد شعرت بالسوء تجاه ناروتو. كان طفلي المسكين يقف هناك لكنني لا ألوم ساكورا على رد فعل كهذا ، لقد ذكرت بوضوح أنه ليس لديها أي مشاعر رومانسية تجاه ناروتو. لا يمكن إجبار مثل هذه المشاعر والفصل الذي اتصلت فيه بـ ناروتو لعدم وجود والدين ، نعم هذا يثير أعصابي لكنها أدركت خطأها وحاولت تعويض ذلك هناك وبعد ذلك.
زائد! لم يتصل أحد بـ ناروتو لإخفاء نفسه ساسكي ومحاولة تقبيل ساكورا! أليس هذا التحرش الجنسي؟ تخيل الآن ماذا لو كان شخص ما ليس لديك أي مشاعر رومانسية للتنكر مثل سحق الخاص بك ، عاشق الخ ويحاول تقبيلك ؟ سوف تقدم على الفور قضية ضدهم!
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...