تنتظر هايامي دورها بصبر. انتهت استراحة الغداء لذا عاد ساسكي إلى الفصل. "هيوغا هايامي. لقد تم استدعاؤك من قبل هوكاجي سما ". يقول جونين وأومأ هايامي برأسها وتوجه إلى أرضية مكتب هوكاجي. تأخذ نفسا عميقا في محاولة لتهدئة أعصابها ثم تدق على الباب. "تعال." تسمع صوت المألوف.
تفتح الباب وتدخل الغرفة لترى ثلاثة أشخاص إلى جانب الهوكاجي الموجود بالفعل في المكتب. "آه! هايامي تشان! ها هي ، ، زميلك الثالث من كونوهاغاكور ". يقول الهوكاجي.
"هيوغا هايامي ، يسعدني مقابلتك." تقول هايامي وهي تنحني فيما يتعلق بزملائها الجدد وسينسي. "وهم زملائك في الفريق إيواساكي كين وتاتشيبانا هيروشي". هوكاجي سما حركات إلى الصبيان الذين القوس فيما يتعلق هايامي. "وسينسي ساتاكي تاداشي." الهوكاجي سما ثم حركات نحو الذكور الأكبر سنا. "أنتم جميعًا نينجا المستقبل الواعدة الذين سيقودون مستقبل شينوبي. لقد اخترناك جميعًا لسبب ما ، فلديكم جميعًا نقاط القوة والقطاعات الخاصة بك حيث تحتاج إلى التحسين. لدينا آمال كبيرة لهذا الفريق. أنت الآن حر في الذهاب" يقول الهوكاجي.
"قابلني على السطح" تاداشي يقول و بعيدا. هايامي تقود زملائها الجدد إلى السطح حيث يجدون سينسيهم الجديد في انتظارهم. "دعونا نبدأ مع مقدمتنا هل نحن؟ أنا ساتاكي تاداشي. عمري 21 عامًا وأنا جونين. أنا في الأصل أنتمي إلى كيريغاكور وانتقلت إلى كونوها قبل عام فقط ". تاداشي يعطي مقدماته.
تاداشي كان شابا وسيم مع ارتفاع حوالي 5'9. كان لديه عيون زرقاء على شكل القطط التي بدت وكأنها الذهب تحت الشمس مع شعره الأسود الأدميرال المموج الطويل اجتاحت إلى جانبه الأيمن. كان لديه خط الفك الذكوري الحاد. ارتدى قميصًا أسود مع سترة جونين وسروال أسود. كان شخصيته أيضًا مبنية جيدًا ، ولم يستطع القميص الأسود الذي كان يرتديه إخفاء تلك العضلة ذات الرأسين المبنية جيدًا.
شكل تاداشي
"يمر عليك." تاداشي يقول مشيرا إلى زميله في الفريق على الجانب الأيمن من هايامي. "تاتشيبانا هيروشي. عمري 14 عامًا أصلاً من كوموغاكوري . انتقلت إلى كونوهاغاكور الشهر الماضي ". هيروشي يقول. كان هيسروشي أقدم ثلاثة ولكن فقط 2-3 سنتيمتر أطول من هايامي. لديه شخصية صغيرة حتى الآن بناء العضلات ، لديه ضرب شعر اسود فوضوي مع الأغلبية اجتاحت حقه مع عيون سوداء. ارتدى سترة زرقاء مع معطف البازلاء السوداء قصيرة كل زرر مطابقة مع السراويل الابيض. يرتدي حامي كونوها على رأسه اليمنى.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...