16

273 40 0
                                    


"كيف يعرفني الجميع هنا بحق الجحيم؟ أنا زاحف بشكل خطير من خلال كيف يعرف كل كبار المسؤولين وقادة العشائر عني واهتماماتي. لقد رافقت اليوم أويجي إلى أحد اجتماعات عشيرة كونوها المقرر عقدها في برج هوكاجي.

"سيبدأ الاجتماع قريبًا. وافقت وأحضرتك إلى هنا ولكن ماذا ستفعل طوال 3 ساعات؟" يسألني أوياجي. "سأبقى مع هوكاجي سما. لقد زار هوكاجي الأكاديمية عدة مرات وتحدثت معه أيضًا. بالإضافة إلى أن مدرستي كونويتشي تعيش هنا أيضًا. يجب أن أسألها شيئًا عن دروسنا." انا اقول. "هايامي سما هي حقًا طفلة ذكية ولديها الكثير من الفضول." أنا أتطلع إلى الصوت.

"تحياتي ياماناكا سما". انحنى. يسأل "هل تعرف من أنا؟" "ياماناكا ، رئيس عشيرة ياماناكا التي تشتهر بقدراتها الحسية والتقنيات ذات الصلة بالعقل مما يجعلها خبيرة في جمع الاستخبارات والاستجواب والتجسس. تسمح لهم تقنيتهم الخاصة بنقل وعيهم وقراءة العقول والتواصل عن بعد. لم أقابلك شخصياً أبداً لكنني رأيتك من بعيد عندما تختار (إينو) من الأكاديمية أقول.

"أخبرني إينو كثيرًا عنك. إنه لمن دواعي سروري مقابلتك هايامي سما ". يقول. "هايامي ، حان وقت الاجتماع. انتظر حتى آتي لاصطحابك" يقول أويجي ويتجه نحو غرفة الاجتماعات بينما أتخطى نحو مكتب الهوكاجي.


"هايامي سما عبقري حقا." يقول أحد رؤساء العشيرة. "من أين تعلمت هذه الأشياء؟ هياشي ساما مشغولة في الغالب بشؤون العشيرة ومع هيناتا سما لذا ربما لا يستطيع تعليمها هذه الأشياء." يقول آخر. "إنه لأمر مثير للإعجاب حقًا أنها حفظت كل شيء وتعرف كيف تشرح بالتفاصيل الدقيقة تمامًا مثل وصف هياشي سما ." آخر يقول. "إنه أمر مثير للإعجاب ولكنه مخيف بعض الشيء أن مهاراتها في جمع المعلومات عالية جدًا في مثل هذه السن المبكرة. لقد سمعت الكثير عنها من مدير الأكاديمية أيضًا عندما ذهبت لمقابلته." يقول ياماكانا "يبدو أن هياشي يبدو فخوراً حقًا. ما الجديد الذي لديه ليتباهى بهيامي هذه المرة؟ 3 ساعات أخرى منه يتفاخر بـ هايامي مرة أخرى." فوجاكو يقول. "أنت أيضًا كنت مثل هياشي سما مع ايتاشي سما قبل بضع سنوات. هل نسيت فوكاغو سما؟" يذكره شوكاكو. "آه .. حول ذلك ... تصرفات ابني كانت تستحق الثناء لذا شاركتها." فوجاكو يقول. "أليس أولادك أصدقاء هايامي سما؟ لقد رأيتهم يتسكعون كثيرًا." شوكاكو يقول. "هذا صحيح. معرفتها بجسم الإنسان والشاكرا مسلية للغاية للاستماع إليها. لقد ساعدت إيتاشي كثيرًا خلال مهمات الأنبو." فوجاكو يقول. "أنت أيضًا تشيد بـ هايامي سما و فوكاغوسما. يبدو أنه لا يمكن مساعدتها ، فهي جديرة بالثناء". يقول هياشي. "اجعلها منخفضة ، لا تغذي هياشي وإلا سيستمر الاجتماع طوال اليوم." همسات فوجاكو. "الله أعلم ما هو الشيء الجديد الذي أعده هياشي للتفاخر بابنته". يدخل فوكاغو الغرفة وهو يتنهد.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن