"لقد عدت!" هايامي تعلن. "مرحبًا بعودتك هايامي سما." ناتسو يحييها. "هل يجب أن أعد حمامًا دافئًا لك؟ هايامي سما؟ ناتسو يسأل. "لا ، أنا بحاجة للذهاب إلى برج هوكاجي لتقديم تقرير المهمة." تجيب هايامي.
"ني سما! مرحبا بعودتك!" هنابي تحييها. "كيف كانت المهمة ني سما؟ هل كانت رتبة؟ " تسأل هنابي. "سارت المهمة بشكل جيد. ونعم كانت مهمة رتبة ". تجيب هايامي. "كم من الوقت ستبقى هذه المرة؟ " تسأل هانبي. كانت هايامي يأخذ مهمات مرارًا وتكرارًا ونادرًا ما تكون في المنزل. "لا أعرف. كان هوكاجي سما يتحدث عن مهمة أخرى مهمة ولكن لم يتم تحديدها بعد لمن سيتم إعطائها. ربما نحن. تجيب هنابي. "أوه ... أرى." هنابي يقول بخيبة أمل.
"هنا" هايامي يعطيها حقيبة. "ما هذا؟ " يسأل هنابي. "هدايا تذكارية من مهمتي". تقول هايامي. "عندما رأيتهم ذكرني بك لذلك اشتريته لك." تقول هايامي وهي تشاهد وجه هنابي يضيء.
ناتسو سان. هل يمكنك إعطاء هذا لهيناتا بعد أن تعود من تدريبها ". هايامي تعطي حقيبة أخرى لناتسو. "سأذهب إذن." تقول هايامي ويترك.
ناتسو سان! هذه تبدو لذيذة جدا !!" تقول هنابي ، تظهر وجباتها الخفيفة التي جلبتها هايامي. "هايامي سما؟ هل نسيت شيئا؟ " يسأل ناتسو عندما تعود هايامي.
"نعم ، لقد أحضرت هذه للجميع." تقول هايامي بخجل قليلاً لأنها نسيت ذلك. "شكرا لك يا هايامي سما." تقبل ناتسو هديتها لأنها تعلم أنه لم يكن هناك فائدة من إنكارها لأن هايامي كانت تقنعها بطريقة أو بأخرى. "سأذهب الآن!" هايامي تخرج.
"هنابي سما؟ ناتسو يدعو كما هنابي تفتح الباب وتشاهد هايامي تسير نحو البوابات الرئيسية المركب. "ناتسو سان ؟ .. متى سيبدأ ني سما في العودة إلى المنزل كثيرًا؟ " تسأل هنابي. "هايامي سما الآن رسميا شينوبي. من الطبيعي أنها ستخرج للبعثات كثيرًا." يجيب ناتسو. "حتى هيناتا ني سان رسميا شينوبي. لكن لا يزال لديها وقت لنفسها ولنا ". تقول هنابي.
"تم اختيار هايامي سما من قبل هوكاجي سما لوضع في فريق خاص. الجميع لديه توقعات كبيرة منها ". ناتسو يقول. "هل هو صعب؟ " تسأل هنابي. "هل من الصعب أن تكون معجزة طبيعية؟ " تسأل هنابي. "لماذا تسأل ذلك؟ هنابي سما؟ ناتسو يسأل. "ني سما مثالية بكل الطرق. إنها موهوبة ، إنها جميلة جدًا ، إنها لطيفة للغاية ، إنها قوية جدًا ، إنها مثالية للغاية! كيف تشعر أنها هي؟ أتساءل دائما. الجميع يحبها ويحترمها ، الأب وهيوجا تشورو أتمنى في الواقع أن ني سما كانت ابنتهما / حفيدتهم البيولوجية بدلاً مني وهيناتا ني سان. إنها مثالية جدًا ، كل شيء سهل عليها ، كل ما تفعله يبدو سهلاً للغاية ولا تشوبه شائبة ومثاليًا." تقول هنابي.
"لقد شاركت في تربية ورعاية هايامي سما منذ دخولها هذه الأسرة هيوغا. مرت هايامي سما بمصير رهيب والتقى بحادث مخيف في سن 3. يُعرف الحادث الآن باسم "قضية الطفل المدنية هيوغا". في تلك الحادثة ، تلقت هايامي سما بياكوجان بطريقة مرعبة للغاية. تم إحضارها إلى قصر هيوغا مباشرة بعد خروجها من المستشفى ليتم استجوابها. جادلت هايامي سما مع هيوغا سما بأنها لن تقبل علامة لعنة هيوغا وتعيش كعضو فرع جانبي. أخذت بشجاعة الوقوف لوالديها وأختها وفي تلك العملية أيقظتها بياكوغان وأثبتت أن الجميع في القاعة الذين نظروا إليها بشكل خاطئ. في أيامها الأولى ، تم النظر إلى هايامي سما بشكل كبير لأنها مدنية. لم تر نينجا ذات مرة عندما جاءت إلى هنا لكنها أُجبرت على نظام تدريب هيوغا القاسي. لم تنجح في المرة الأولى ، قابلت العديد من الإخفاقات عندما بدأت التدريب لأول مرة. لكنها لم تستسلم ، عملت بجد كل يوم. اليوم حيث هي ليست لأنها معجزة ولدت الطبيعية أو بسبب بياكوغان تلقت في الواقع هايامي سما نادرا ما تستخدم بياكوغان لها. من هايامي سما ليست متطورة مثل بقية هيوغا ، لديها العديد من العيوب. هايامي سما كافح كثيرا في هذا المنزل هيوغا. اليوم حيث هي كل شيء لأنها لم تتعلم أن تستسلم وتسعى دائما لتكون نسخة أفضل من نفسها. كانت دائما تتطلع إلى الأمام واستمرت في التعلم من أخطائها ". ناتسو يقول.
"كان .. حياة ني سما صعبة حقًا يبدو أن كونك معجزة طبيعية ولدت أمر صعب ". تقول هنابي. "هل تريد أن تسمع سرا عن هايامي سما؟ " ناتسو يسأل وهنابي يوصل رأسها بقوة. " الحقيقية وراء نجاح هايامي سما هي جويا". ناتسو يقول. "جويا؟ قرع مرير؟ " يسأل هنابي مرتبكًا. "عندما كانت هايامي سما صغيرة ، مارست كل جوتسوس لها تخيل القرع المر كخصمها. وربما لا تزال تفعل ". ناتسو يقول الضحك قليلا ، مما يجعل هنابي الخلط. "هل يكره ني سما القرع المر بهذا القدر؟ " يسأل هنابي. "هل أبدأ في فعل ذلك أيضًا؟ " تسأل هنابي نفسها.
"هنابي سما؟ هل حصلت على الإجابات التي تحتاجها؟ ناتسو يسأل. "نعم" تقول هنابي. "أريد أن أكون مثل ني سما! أريد أن أكون مثل ظلالها ، فقط قوية وجميلة مثلها!" تقول هنابي. "أنا فخور بأن أكون أخت ني سما الصغرى ولكن في نفس الوقت أشعر بالغيرة من ساكورا سان. يجب أن تشعر بالفخر الشديد والمحظوظ لتكون أخت ني سما الكبرى ". " تقول هنابي وهي تنظر إلى ظهر هايامي تختفي ببطء وهي تخرج من المجمع.
"إذا كانت هايامي هي التي تنظر إليها هنابي وتأخذ نموذجًا لدورها. أنا مرتاح." يتنهد هياشي في الاحتواء والرضا وهو يستمع إلى محادثتهم من خلف الجدار. "نعم. ما الشوكولاتة التي أحضرتها لي هذه المرة؟ يحاول هيوغا كورو سرقة تذكاره الذي اشتراه هايامي له مع البقية. "أوه هو! قصب حلوى قوس قزح البوب دوامة! أنا متأكد من أن هيناتا وهنابي لن يمانعني في استعارة اثنين أو ثلاثة ". هيوغا كورو يخطفهم بسرعة من الحقيبة. سقط عرق هياشي في مشهد والده القديم يسرق الحلوى من كيس بناته الأصغر الذي اشتراه الأكبر لهم. "هياشي! نظرة! المعجنات على شكل سمكة!" هيوغا تشورو يقفز في الهواء المتوسط مع ركبة واحدة عازمة مثل فتاة مع الكفوف القط ، آذان وذيل.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...