5

451 57 1
                                    

مرحبا لا تنسى التصويت و اتمنى لك قراءة ممتعة 🌸✨

______________________________

"تا ... كا .... ماذا فعلت؟ مييو الاستيلاء على طوق تاكا. "كانت هناك حاجة ، لا يُسمح لمثل هذه خيبات الأمل بالعيش مع اسم هيوجا المحترم." تاكا يقول مع عدم وجود تلميح من الشعور بالذنب لقتل ابنه.

"م .. ابني ... بلدي ... أنت الوحش!" يعلق ميو تاكا على الحائط وهو يفاجئه بقسوة. "ميو! ما أنت-"مييو قطع بسرعة حلق زوجها تاكا إسكات له إلى الأبد.

بينما كانت هايامي لا تزال مستلقية على الأرض تغطي عينها الدموية بينما كانت تبكي وتطلب والديها بشكل هستيري. تقترب ميو من جسد ابنها الميت وتنهار على ركبتها. تبكي على جثة ابنها لفترة قبل أن تحمل الجثة نحو هايامي.

"طفلي ... صه .. توقف عن البكاء ... أنا هنا!" ميو يقول في محاولة لتهدئة هايامي ولكن لا فائدة. سرعان ما سقط هايامي في عالم الظلام. "هل سأموت؟

<هايامي بوف >

أفتح عيني لتطلق الظلام. "هل أنا ميت أخيرًا؟ اعتقدت ولكن يمكنني سماع القليل من الصفير من يساري. حاولت التحرك ولكن جسدي كان في ألم كبير مما أتأوه.

"هايامي تشان!" "هايامي!" "إيموتو تشان!" "هايامي تشان!"

يمكنني سماع صوت والدي ، أكيو ني وتومي الأكبر. "أعتقد أنني لست ميتًا حقًا" "ني ...." أتصل. "أنا هنا ايموتو تشان!" ساكورا يمسك يدي. "هايامي . عزيزي! هل تسمعني؟ أسمع الأم التي أومأت ببطء.

"كا تشان ... أين تو تشان؟ أسأل. "أنا هنا هايامي تشان!" أسمع تو تشان. "كل شيء مظلم هنا ... لا أستطيع أن أرى ..." أقول. "عينيك ضمادة هايامي تشان. وسوف يستغرق بعض الوقت حتى تتمكن من إزالتها ونرى ". يقول أكيو ني من الجانب الآخر.

"كنت قلقا حقا ني تشان! كنت نائما لمدة أسبوع! لم تستيقظ حتى عندما اتصلت بك! ساكورا تبكي. "هايامي تشان هل لديك أي فكرة عما حدث لك ؟" تو تشان يسأل.

لم أستطع أن أتذكر حقًا في البداية ولكن سرعان ما عادت الذكريات. ذكريات بياكوجان المرعبة ، نية القتل التي أحاطت الزقاق ، الكونيس تصطدم بعضها البعض ، كوناي ثقب عيني ، تاكا سان قتل ابنه شينكي ، ميو سان ثم قتل زوجها تاكا سان وميو سان يبكي على جثة ابنها الميت جاء كل في مع الاندفاع وفي أي وقت كنت في البكاء.

"تو تشان !!" أبكي إعادة توجيه يدي إلى من يعرف أين يريد فقط أن يشم قطعة قماش والدي ويكون في ذراعيه كبيرة واقية. حملتني تو تشان على الفور وبدأت في تهدئتي.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن