12

293 40 0
                                    

مرحبا °~~~ قراءة ممتعة 🌸✨

______________________________

لقد مر عام منذ أن كنت هنا في منزل هيوغا. كل يوم ممتع ولكنه مرهق. هيناتا ، أنا وناجي سان تدريب معا يوميا ، نيجي سان وأنا ممارسة معا لفترة أطول قليلا من فترة التدريب. يعطيني نصائح هنا وهناك مفيدة للغاية.

أصبحت ساكورا وإينو أفضل الأصدقاء. قدمت إينو كل من ساكورا وأنا إلى مجموعة صديقاتها ، ونحن نلعب دائما معا كلما كنا حرة. كل شيء هنا يسير بسلاسة ، احتفلت بعيد ميلادي 4 هنا في مجمع هيوغا. ودعني أخبرك ... لم يكن مجرد عيد ميلاد ، كان مهرجان لعنة كاملة! الزخرفة والفساتين والكعك والطعام كل شيء كان قبلة الشيف.

كانت هذه هي المرة الأولى التي احتفل فيها بعيد ميلادي بدون ساكورا. حصلت على مقابلتهم في النهار ولكن احتفلت به في قصر هيوغا في الليل. كنت أرتدي كيمونو وردي داكن مع نمط ساكورا مع شعري القيام به في كعكة تقليدية أنيق مع الكرز روسبود شد على شعري. شعرت وكأنني أميرة كاملة ، كان مثل شيء مباشرة من ديزني ..... ولكن كان قليلا على متن الطائرة أنا بحاجة إلى أن أقول ذلك. لم يكن عليهم حقًا إنفاق الكثير من المال علي ، فقط 4 كعكات مع حلوى ، ورقائق شوكولاتة ، وآلام ، وطبقات الحوذان بشمعة في الأعلى ستكون كافية لإحضاري إلى البكاء.

"صه ..." "قليلا هنا." "ببطء أناتا. سوف توقظها ". "هذا ممتع حقًا." "أنا أوافق. هايامي تشان ستكون سعيدة ". يتم إخراج هايامي من أرض أحلامها من قبل الهمسات والغمغمة حولها. تتحرك بنعاس في سريرها الدافئ ، وتتجمد الباقي حولها.

"هل هي مستيقظة؟ "يبدو ذلك." "حسنًا ... من هناك؟ " تسأل هايامي بالنعاس ، وفرك عينيها وتمتد قبل الجلوس في سريرها. "من-" "عيد ميلاد سعيد هايامي تشان/سما!" الجميع يصرخ هايامي مذهلة مما يجعلها الآن مستيقظا واسعة.

"H- هاه؟ هايامي ينظر حولنا لرؤية هيناتا ، نيجي ، ناتسو ، هيزاشي ، هياشي وجويا يقف حول سريرها. "عيد ميلاد سعيد؟ أسئلةهايامي وينظر إلى التقويم لرؤية 21 مارس.

"عيد ميلاد سعيد هايامي تشان!" تتمنى هيناتا بمرح أن تمسك هايامي بيدها. "عيد ميلاد سعيد حياتي سما." يتمنى ناجي. "أريغاتو هيناتا ، نيجي سان." هايامي شكرا. "عيد ميلاد سعيد هايامي تشان. كثير! كثير! عوائد سعيدة من اليوم !!" هيتومي تعانق هايامي بإحكام. "عيد ميلاد سعيد حياتي سما. أتمنى أن تتحقق كل أمنياتك ". رغبات حزشي.

"بارك الله فيك في هذا اليوم الخاص." هياشي يقول. "أتمنى أن يكون مستقبلك مليئًا بالتقدم والتنمية." يقول رأس هيوغا. "لكي لا يكون اسم هيوغا ملوثًا والحفاظ على سمعتك. نعم ، سمعت غويا سما الداخلية الخاصة بك. فهمت هاياشي من الداخل. "شكرًا لك جايا سما (شيخ)." هايامي ينحني.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن