20

262 29 1
                                    

وصلت هايامي و هيناتا إلى الأكاديمية مبكرًا جدًا. فقط ساسكي كان موجودا في الصف عندما وصلوا. "يو!" مرحبا تحيي. "يو ..." ساسكي يحيي بهدوء إلى حد ما كما هيناتا أيضا كان موجودا وانه لم يرغب في إظهار جانبه لينة وغبية لأي شخص آخر.

" ص-صباح ا-الخير س-ساسكي ك-كن." هيناتا أيضا تحيي. "هن." ساسكي ينوه في الاعتراف كما كان يعرف هيناتا إلى حد ما من خلال هايامي. هايامي تجلس خلف هيناتا. "ماذا؟ يقول هايامي بينما أطلق ساسكي وهجًا تجاهها. "لماذا تجلس هناك؟ مكانك هنا." يقول ساسكي مشيرا بجانبه. "كان. كان ، زمن الماضي. الآن هو مقعد ساكورا آن ". يقول هايامي ، مما يجعل عيون ساسكي ترتعش في إزعاج.

"ليس الكثير من التغيير أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، أنا وني ننظر نفس الشيء ، كلانا يتحدث كثيرا وقد يشار إليها باسم "مزعج" من قبلك". يقول هايامي. "أنا ح-..." "هممم؟ أحبك أيضًا يا حبيبي ، الآن أعاني!" يقول هايامي. "هن! باكا." يبدو ساسكي بعيدًا يخفي وجهه.

"يو ناروتو!" هايامي تقفز على ناروتو من الخلف ، ويخيف القرف منه. "ها هايامي تشان !! لقد أعطيتني نوبة قلبية ". ناروتو يقول ترك نفسا من الراحة. "القليل من الماكر هنا يبدو مختلفًا بعض الشيء اليوم." يقول هايامي. "حقا؟ خمن! خمن!" ناروتو يقول ضبط عصابة رأسه في محاولة لإعطاء هايامي تلميحا. "هممم..." هايامي تأخذ وقتها الجميل.

"عصابة الرأس داتيبايو !!" ناروتو يقول بسرعة ، نفاد الصبر. "جيز ..." ناروتو. "بالطبع أستطيع أن أرى أن داتيبايو!! كان ذلك واضحًا الدموي!" هايامي ترفرف جبهته. "كنت أرى شيئًا آخر." يقول هايامي. "ماذا؟ " يسأل ناروتو ، ولا يزال منزعجًا من أن صديقه الأول لم يلاحظ حامي جبهته.

"هممم ... بطل المستقبل ، النينجا كبيرة ، أعظم وأقوى النينجا في كل العصور ". تقول هايامي. عند شفاء كلماتها تغير وجهه بسرعة من عبوس إلى عبوس العينين. "حقا؟ هل حقا؟ ناروتو يقفز في الإثارة.

"بالطبع! صحيح ، هينا؟ هايامي تتحول إلى أختها الصغرى. "نعم ، هايامي تشان هو ري الحق." هيناتا تقول. "شكرا لك هايامي تشان!و هيناتا!" ناروتو يقول منحهم الإبهام حتى وغمزة تسخين هيناتا حتى.

"أولاً!!!!!" لفت انتباههم ساكورا وإينو اللذان كانا يتجادلان حول من دخل الفصل الدراسي أولاً. "ساسكي كون!!!" الفتيات صرير رؤية ساسكي الذي كان يحاول أن يختفي بطريقة سحرية أو تتحول إلى صخرة من خلال البقاء في نفس الموقف.

"أنا جالس بجوار كن ساسكي !!!" كلاهما يصرخ ويندفع نحو مقعد ساسكي حيث كان ناروتو الذي كان يتحدث إلى هايامي الذي كان أمامه أيضًا جالسًا. اقترب ساكورا من المقعد من جانب ناروتو بينما أخذ إينو جولة للاقتراب من جانب ساسكي.

"ساكورا تشان !!!!" ناروتو يرحب بحماس ساكورا. "تحرك جانبا ناروتو." تقول ساكورا وهايامي تسحب بسرعة ناروتو السماح ساكورا في عدم الثقة ما إذا كانت القصة سوف تذهب وفقا للأنيمي أو المانجا لأنها لا تريد أن ترى لها أشعة الشمس الصغيرة تذهب تحلق عبر الغرفة. "هايامي تشان ~" ناروتو العبوس. "انظر ساسكي لا يريد الجلوس مع أي شخص ، ساكورا ني يريد الجلوس مع ساسكي وتريد الجلوس مع ساكورا ني. دعها تجلس في المنتصف مثل أن جميع رغباتنا الثلاثة ستتحقق ". تقول هايامي.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن