"مرحبا هايامي تشان!" يدخل ايتاشي غرفة المعيشة لرؤية أفضل صديق له يجلس أمام والده جنبا إلى جنب مع أخيه يدرس. "مرحبًا بعودتك ايتاشي سان." هيامي ترحب به مرة أخرى. "كيف كانت المهمة ايتاشي؟ " يسأل فوغاكو ابنه. "لقد أعطيت الملف بالفعل إلى هوكاجي سما". يقول إيتاشي.
"عم!" هايامي يدعو ، مما يجعل فوغاكو تنهد. "لا يسعني إلا أن أتنهد كلما اتصلت بي هايامي عند تعليمها. تسأل أكثر الأسئلة جنونًا ولكنها الأكثر منطقية ، واختيار كلماتها أكثر من كافٍ لإعطائي ضربة. هذه الفتاة تخيفني حقًا." يفكر فوكاغو أثناء تحويل نظرته إلى هايامي.
يضحك إيتاتشي وهو يعلم ما يدور في ذهن والده ، وقد كاد أن يصاب بالسكتات الدماغية من أسئلة هايامي في مناسبات متعددة في السنوات الثلاث الماضية. "يو! أهلا بكم من جديد!" شيسوي يضع ذراعه فوق رأس إيتاشي.
"لماذا لم يكن لدي طفرة نمو مثلك؟" يسأل إتاتشي شيسوي الذي كان يبلغ من العمر 180 سم بالفعل ، على عكس الذي كان عالقًا في 175 سم. "فوكاغوسما يبدو أنه مصاب بجلطة دماغية." يشير شيسوي إلى أن وجه فوجاكو كان لا يقدر بثمن. تمكنوا من رؤية روحه وهي تغادر جسده ، وتعود وتغادر مرة أخرى بعد فترة وجيزة بينما كان جالسًا لا يزال يحاول معالجة الكلمات التي قالها هايامي.
ثم سقطت أعينهم على هايامي التي كانت تنظر إلى فوجاكو بفضول تنتظر إجابتها. "صباح الخير ايتاشي سان سيشوي سان. هل فوكاغو سما بالداخل؟" اوتشيها يدخل المشهد. "نعم ، إنه موجود هناك." شيسوي يقول. "هل سألت هيامي سما شيئاً مشكوكاً فيه مجدداً؟" يسأل اوتشيها. في الوقت الحالي ، كان كل شخص في عشيرة أوتشيها على دراية بالوردي ، حتى الأطفال الصغار من الفرع المنخفض يعرفون من هي هايامي في كل مرة تأتي فيها إلى منطقة أوتشيها ، تحصل دائمًا على الحلويات والحلويات والطعام مجانًا بغض النظر عن وقت مبكر أو متأخر هو. في نهاية كل أسبوع ، يقومون بإعداد بعض الحلوى التي تحبها هايامي لإعطائها لها ، لذلك كان من الآمن القول إنها كانت محبوبة ومحبوبة من قبل اوتشيها.
"مرحبا تالا سان !!" موجات هايامي في اوتشيها. "مرحبا هايامي سما ~" تالا موجات جدا مرة أخرى في هايامي قليلا بطريقة نشطة جدا مما يجعل ايتاشي وشيسوي العرق قطرة. "فوغاكو سما تبدو مشغولة. سآتي في وقت آخر ". تالا تقول وتذهب.
"لم يكن لديه أي عمل فعله؟ لقد جاء لرؤيتها للتو." قطرات عرق ايتاشي. "شيسوي؟ ايتاشي أسئلة كما ذهب شيسوي نحو هايامي بيديه في الهواء. كان يبدو مثل قطة سوداء. كان لديه الكفوف السوداء ، وآذان القط الأسود ، والفم ، والذيل الأسود مع طوق أحمر حول عنقه وجرس.
قفز خلف هايامي مباشرة وأخذها. "شيسوي سان !!!" هايامي يصرخ في مفاجأة. "شيسوي سان !!!" شيسوي تقلدها. "أين مرحبا ، هاه؟ أنت لم تطعم حتى عيني." يقول شيسوي. "أنت تبدو مثل قطة الشارع التي اشتريت لها طوق أحمر ، كما تعلمون." يقول هايامي.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...