"أنت حر في الذهاب الآن" هوكاجي سما يقول. رأس الثلاثي يتقيأ بعد سماع كلماته. "نحن الآن أحرار للذهاب؟ أسئلة كين. "نحن لا نحصل على أي بعثات؟ " يسأل هيروشي لأنهم عادة ما يحصلون على مهمة جديدة أخرى بعد تقديم تقريرهم.
"لقد قمت جميعًا بعمل جيد. لقد كنت تأخذ باستمرار بعثات تتطلب منك البقاء خارج القرية لفترة طويلة. ابق في قريتك لفترة من الوقت" هوكاجي سما يقول. "هل هذا يوم عطلة؟ " تسأل هايامي. "يمكنك أن تأخذ الأمر هكذا أيضاً" يقول هوكاجي سما وأضاءت وجوه الثلاثي. "شكرا هوكاجي سما!" يأخذون إجازتهم
"أخيرا! يوم عطلة !!" كين يقفز. "يمكنني أخيرا قضاء الوقت مع أطفالي النبات! سأفعل الكثير من الأشياء الممتعة معهم!" يقول كين. "أشياء ممتعة مع النباتات؟ هيروشي يسأل.
نعم! أنا ذاهب إلى الماء لهم! طلاء الأواني! التقط صوراً لهم! ولبسهم! يقول كين. "كيف تلبس نبتة؟ هيروشي يسأل. "لدي العديد من شرائط الغيار في الوطن. أنا ذاهب لربط لهم في القوس حول الأواني ووضع الأقواس والسترات الصغيرة على صبار بلدي!" يقول كين.
"كين كون حقا يحب نباتاته." تقول هايامي. "بالطبع أفعل! يمكنني أن أفعل أي شيء لهم!" يخبرهم كين باعتزاز كيف يخطط لقضاء اليوم مع نباتاته وعائلته الحبيبة.
هايامي تستدير فجأة لرؤية مجموعة من جونين تتجه نحو برج الهوكاجي. "لماذا .. لماذا أعتقد أنني فاتني شيء مهم ... شخص مهم؟ هايامي تحدق في مجموعة جونين.
كين كون! مرحبا بعودتك! يبدو أنك أحضرت بعض الضيوف معك ". تعيد هايامي انتباهها إلى صديقها. "هم أصدقائي." كين يجيب. "تاتشيبانا هيروشي". هيروشي يقدم نفسه. "هيوغا هايامي ". تقدم هايامي. "يسعدني مقابلتك." ينحني.
"لقد أخبرني كين كون الكثير عنكم. أنا إيواساكي فوكو ، والدة كين كون ". والدة كين تقدم نفسها. كان جولات لهم منزله كله. كان منزل كين كبيرًا وواسعًا جدًا ، وكان من الواضح أنه جاء من أجل الخير للقيام بالعائلة. كان المنزل كله تقريبًا مغطى بالنباتات ولكن ليس بطريقة خانقة. كانوا على غرار أنيق ومطابقة نابضة بالحياة من المنزل ، كل ممر وغرفة من المنزل رائحة الزهور ممتعة."إنه وقت الغداء تقريبًا. لماذا لا تتناول الغداء معنا؟ يقول فوكو. "أمي تصنع أفضل طعام في العالم! يجب أن تأتي! يقول كين. "شكرا لك على العرض ولكننا لا نريد أن المتاعب لك." هيروشي يقول. "انها ليست مشكلة بالنسبة لي هيروشي كون. تعال الآن! سأبدأ بإعداد الغداء." فوكو يرحب بهم في الداخل. امرأة طويلة إلى حد ما مع الشعر الأسود الطويل على غرار في ضفيرة الجانب فضفاضة. كان لديها عيون أرجوانية داكنة والجلد العادل. كانت ترتدي سترة سوداء مقترنة بتنورة أرجوانية بطول الكاحل. يمكن أن يرى هايامي من أين ورث كين مظهره. على الرغم من أن كين لم يرث عيون والدته الأرجواني الداكن أو الشعر الأسود الداكن بدا تماما مثل والدته.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...