29

204 20 2
                                    

"هل أنت متأكد من أن هذه هي أموال الدفع؟ " يسأل هياشي بشكل مريب وهو ينظر إلى المبلغ الضخم من المال الذي أحضرته هايامي إلى المنزل. نعم. إنها أموال الدفع." إيماءات هايامي. "أنت متأكد أنك لا تكذب." " يسأل هياشي. "أنا أقول الحقيقة يا أبي." تقول هايامي. "اقسم بذلك." هياشي يقول. "ألا تصدقني؟ " تسأل هايامي. "الاحتياطات أفضل من العلاج. ألست أنت من علمني هذا؟ " يسأل هياشي. "أقسم على حياتك-" "لا! ليس لي! شخص آخر! هياشي يقول في حالة ذعر. "أقسم رسميا على حياة أوتشيها ساسكي أن هذا هو المال الدفع." تقول هايامي.

"أوتشيها ساسكي؟ تقصد ابن فوجاكو الأصغر؟ " يسأل هيوغا كورو. "نعم ، أحتاج إلى جعلها محددة بعد كل شيء. هناك العديد من الناس اسمه ساسكي في هذا العالم ، وأنا بحاجة للتأكد من أن الصاعقة ضرب في  اتوشيها ساسكي ". تقول هايامي.

"لا أعرف ما إذا كنت تقصد ذلك أم أنك مجرد ساخر أو أيا كان." يقول هياشي وهو ينظر إلى ابنته الكبرى بشكل مريب. "دع الفتاة المسكينة تذهب! لقد عادت للتو من مهمة ، دع طفلي يحصل على قسط من الراحة!" يقول هيوغا كورو. "لكن-" "اذهب واستمتع بنفسك." هيوغا كورو يرفض هايامي الذي يخرج بكل سرور. "لقد تغيرت يا أبي. لقد نمت لتكون أكثر ليونة وأنت تكبر ". هياشي يقول. "أيامك أيضًا ستأتي يا بني. فقط انتظر عندما يكون لـ هايامي و هيناتا و هنابي أطفالهم. أنت أيضا سوف تنمو لينة. يقول هيوغا كورو.

"ألا تثق في هايامي ، هياشي؟ " هيوغا تشورو يسأل. "يمكنني الوثوق بها عمياء. ابنتي قادرة على تحقيق أي شيء وكل شيء لكن المال شيء لا يمكنني الوثوق به حقًا ، حتى أنني لم أكسب هذا القدر في رئيسي ". هياشي يقول. "ليس من الجيد أن تغار من ابنتك ، هياشي!" هيوغا كورو يقول مضغ على المعجنات على شكل سمكة التي جلبتها له هايامي.

"ليست هناك حاجة إلى الشعور بالذنب هايامي. أنت لم تكذب ، كان هذا في الواقع دفع النقدية. دفع عندما بعت تاداشي سينسي. لا بأس ، أموال المقامرة لا تزال آمنة معك ". هايامي يمشي في الزقاق الفارغ.

"هن." كادت هايامي أن تتعثر على قدمها وسقطت وجهها أولاً عندما سمعت الصوت. "أنا. عد." ساسكي تسحب لها الرقم بعنوان مرة أخرى من طوق لها. "أختك مزعجة للغاية." يقول ساسكي ويواصل المشي. "كنت على وشك الوقوع في وجهي أولاً على هذه الأرض الصلبة. لقد خاطرت بوجهي الجميل فقط لتقول هذا؟ تقول هايامي وهي تقفز نحو ساسكي اللحاق به.

"كان لدي حلم الليلة الماضية." يقول ساسكي. "... فهل غالبية السكان؟" تقول هايامي. "لقد مت." يقول ساسكي. "لا تقل لي أنه سيكون نوعا من الخط جبني-" "كان أسوأ جزء من الحلم". يقول ساسكي. "أوه هنا نذهب!" "كيف مت؟ " تسأل هايامي. "كنت تتصرف مثل نفسك المعتادة ثم تحولت فجأة شخصيتك. لذلك طعنت ملعقة في عمودك الفقري. كان هذا أفضل جزء ". ساسوكي يقول.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن