مرحبا ~~° لا تنسى التصويت ⭐ قراءة ممتعة 🌸✨
______________________________
"أوه!! عظيم!!! أنا الآن الابنة الحاضنة لرئيس هيوغا !! واووو !!" أقول مع عدم وجود الإثارة في بطيئة كما أنا في فوتون بلدي في بيتي الجديد. قرر هاشي العجوز تبنيني الذي كنت على وشك طرده مرة أخرى ولكن هيزاشي الملاك سما اقترح أن عشيرة هيوغا يمكن أن تعزز لي بدلا من ذلك كما والدي لا يزال على قيد الحياة وكان متأكدا من ذلك أن والدي لن تتخلى عني. لكن هاياشي لا يزال يتمسك بتبني لأنه لا يثق في أن والديّ لأنهما مدنيان ويحسدان هوغا (قرف! وقح!).
أستيقظ في الصباح الباكر من صباح اليوم التالي حيث أيقظني ناتسو سان ويثرني. "أوهايو! هايامي سما!" ناتسو سان يحيي. "أوهايو ناتسو سان". أحيي مرة أخرى ما زلت نصف نائم. "دعنا نخرج لتناول الإفطار. هيشي سما ، هيتومي سما وهيناتا سما أيضا ستكون موجودة ". ناتسو سان يقول.
أخرج لمقابلة امرأة جميلة ذات شعر أسود وعيون لافندر. "إنها جميلة جدًا ~" لم أستطع إلا التحديق والإعجاب بجمالها حتى بدأ وعاء لامع يتحرك على طاولة المطبخ.
تضع المرأة البراز والوعاء اللامع يقف عليه يكشف عن أقبح وعاء مقطوع ولكن أغلى وأطيب وجه على الإطلاق. "أوهايو هايامي تشان!" تقول المرأة بلطف. "يا أوهايو .." انحنى لا أعرف ماذا أفعل.
"تعال هنا هايامي تشان. اسمحوا لي أن أقدم لكم ابنتي ، هيناتا ". تأخذني هيتومي سما نحو هيناتا التي تحمر خجلاً وتعبث بأصابعها. "م-مرحبا... هايامي تشان. هيناتا تقول سحق خجل من كيوبيد في قلبي.
"مرحبا هيناتا تشان!" أرد مرة أخرى بشكل مشرق مما يجعلها أحمر الخدود أكثر. "هايامي تشان سوف يعيش معنا من الآن فصاعدا. إنها عائلة الآن." يقول هيتومي. "هيناتا تشان! لنكن أفضل أصدقاء!" أقول اصطياد أيدي هيناتا الناعمة والصغيرة مما يجعلها أحمر الخدود والإيماءة.
نحن نتناول الإفطار حاليًا وذهب هاشي اللعين إلى الهوكاجي لإيجاد طريقة لتبني. أعني أنه ليس من الضروري تبنيني كما تعلم. إبقائي رهينة في مجمع هيوغا الخاص بك هو بالفعل أكثر من اللازم ولكن أيا كان على الأقل لم يكن لدي لرؤية وجهه من الصباح الباكر.
هيناتا! لماذا لا تقوم بجولة في هايامي تشان مجمع هيوغا ؟ " هيتومي سما يقول جعل هيناتا إيماءة. "لنذهب هايامي تشان." هيناتا تقول اصطياد يدي ونحن الخروج من المنزل الرئيسي. هيناتا جولات لي مجمع هيوغا كله وتحتاج إلى أن أقول لها أنيقة للغاية وجميلة.
"وأخيرا هذا هو منزل عمي." هيناتا تقول وتقرع على الباب الذي تفتح له خادمة. "هيناتا سما! هايامي سما!" تنحني الخادمة وترحب بنا. "نيجي ني ..." هيناتا تقول ونحن بقعة ميني نيجي!!!
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Tajemnica / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...