مرحبا قراءة ممتعة و ايضا صوت ⭐🌸✨
______________________________
هيناتا مريضة اليوم لذا كنت أنا فقط في الأكاديمية. ساكورا أيضًا مريضة ، ما الأمر مع إصابة الجميع بالمرض الآن أيام؟ قبل أيام قليلة كان نيجي ني مريضًا ، كان كا تشان مريضًا ، وكان رجل كيبا مريضًا ، وكان إيروكا سينسي الذي كان من المفترض أن يكون معلمنا في المنزل مريضًا أيضًا ، لذلك لم يستطع الانضمام إلينا وحتى إحساسنا البديل كان مريضًا. آمل أن يأتي إيروكا سينسي اليوم.
إيروكا سينسي كثيرا لفرحتي ثم يدخل الصف والجميع الاستيلاء على مقاعد عشوائية. "مرحبا الصف! أنا مدرس منزلك أومينو إيروكا. نأمل أن نتفق بشكل جيد ". يقول إيروكا سنسي. "لذا لنبدأ الآن بترتيب مقاعدك." يقول إيروكا إن جعل الجميع يتذمر لأنه من المرجح أن ينفصلوا عن صديقهم الحالي.
"حسنا! لذا اصنع خطا هنا. ساتو بوتان ، سوزوكي هوشي ، تاناكا إيتشي في المقعد الأول الجانب الأيمن ......" يستمر إيروكا سنسي. "أوشيها ساسوكي ، هيوغا هايامي وأوزوماكي ناروتو على مقاعد البدلاء الثالثة ، صف الوسط". يقول إيروكا سنسي.
أشق طريقي إلى مقاعد البدلاء رأس عقد عالية ، والعودة مباشرة مع الثقة تجاهل جميع المعجبين من الخارج ولكن من الداخل كنت مشغولا التعرق الرصاص كما كنت أشعر تقريبا جميع الإناث اطلاق النار الخناجر في وجهي.
أخذت مقعدي في الوسط وجلست مباشرة مليئة فخر هيوغا. كان الأكبر والأويجي قد ركبوا فخر هيوغا الصلب في لي... حسنًا ، هذا لا يعني أنني ما زلت لا أرغب في أن أكون قد ولدت يوتشيها ولكن الآن أكون جزءًا من العشيرة (عن غير قصد) يجب أن أحافظ على سمعة هيوغا (وهو سحب إجمالي!) كل ذلك بفضل إويجي وكبار السن المفضل لديه مرير مثل القرع المر مثله. أنها محاضرة لي وهيناتا عن هذا كل يوم تقريبا خلال التدريب لمدة ساعة على الأقل تكرار نفس الجملة باستخدام كلمات مختلفة.
"يو! أنا أوزوماكي ناروتو داتيبايو!" ناروتو يقول جذب انتباهي. "إنه لطيف جدًا !!! كيف يمكن لأي شخص أن يكره هذه اللطيفة؟ صرخت عقليا. "هيوغا حياتي. تشرفت بمقابلتك ناروتو." أقول. كان الفصل مملاً جداً تم تعيين مقعد هيناتا على الجانب الأيسر مكتبي بالقرب من اليمين إلى جانب ساسوكي مع رجل عشوائي في الوسط و المعجب مزعج الذي كان مشغولا تزلف في ساسوكي من مقعد نافذتها. مع ساكورا على المقعد الأول في منتصف نفس الصف مثل هيناتا.
كنت أركز على تدوين الملاحظات لكل من لي ، هيناتا وساكورا بالطبع لأنها كانت فئة نظرية. "بالإضافة إلى هيوغا هايامي لديه خاتم أفضل من هارونو هايامي... أوتشيها هايامي ..... هل أتزوج شيسوي عندما أكبر؟ أو هاتاكي هايامي ... تزوج كاكاشي؟ الزواج من مدرس أختي هاه؟ ..... يبدو غريبا ولكن من يهتم ؟ "تفكيري العميق منزعج من واحد وفقط أوشيها ساسوكي.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...