4

529 60 1
                                    

مرحبا لا تنسى التصويت عند الانتهاء من، القراءة و اتمنى لك قراءة ممتعة 🌸

______________________________

"تلك العشائر النبيلة تحصل دائما على المناصب العليا وتحياتي. يسرقون كل شيء من المدنيين مثلنا. حتى أنهم أخذوا والدي بعيدًا عني ... قتلوا والدي عندما كان عمري 3 سنوات فقط ". يقول أكيو ني يخنقني.

"كان لا يزال خلال الحرب عندما يشتبه كونوها خائن من الداخل. كان والداي مدنيين وفي الحرب أيضًا. كانوا شينوبي الوحيد بلا عشيرة من قسمهم وتم وضع اللوم عليهم مباشرة. لقد عذبهم حتى اعترفوا لكن والديّ لم يكونا أبرياء تماماً لقد عذبوهم حتى الجنون حتى يوم من الأيام خطط هيوغا و يوتشيها لأخذ التعذيب إلى خطوة أخرى. أوشيها فوغاكو رئيس أوشيها وضعهم تحت تسوكويومي مؤلمة. غير قادر على الحصول على المعلومات والجنون من والدي جعلهم عديمة الفائدة للحرب حتى هيوغا قتلهم دون أي تردد وسم لهم كعبء ". يقول أكيو ني.

"أليست هذه مسألة حرجة وجادة للغاية لمناقشتها مع طفل رضيع؟ ألا تعتقد ذلك؟

قطرات الماء على وجهي وعيني مما يجعلها غير مريحة وتحريك جسدي الصغير قليلا. "آه! غومين هايامي تشان ". تقول أكيو ني وهي تفرك عينيها ، كانت تبكي وهي تتذكر والديها المتوفين. "هل هذا هو سبب حياتها بمفردها؟ وتنظر شينوبيس إليها بشكل قذر وتجنب الاتصال بها لأنها ابنة "خائنة"؟

"أكيو ني !!" ألمس وجهها لجذب انتباهها. "بغض النظر عما سأكون معك دائمًا!" أبتسم. كانت مجرد ابتسامة لها لكنها كانت وعدًا مدى الحياة بالنسبة لي. "آه ~ كاوي ~ أريغاتو هايامي تشان." أيكو ني شكرا أثناء مسح دموعها والابتسام في المقابل.

"ساكورا آن !! أكيو ني!"

عمري الآن 3 سنوات. أقضي معظم أيامي في اللعب مع ساكورا الخربشة مع الطباشير الملون ، مشغول بالدلل من قبل والدي مثل أي أطفال آخرين في عمري. أركض إلى الاثنين بأسرع ما يمكن أن تأخذني ساقي القصيرة.

كانت القلة الأولى فاشلة كبيرة ولكن في وقت لاحق حصلت أنا وساكورا على عقد من ذلك وتمكنت من جعل ثلاثة تخطي. سرعان ما استنفدنا وجلسنا على العشب مما جعل أكيو ني ضحكة مكتومة.

"إيموتو تشان!" موجات ساكورا. على الرغم من أنها فتاة خجولة وهادئة فهي البرية جدا بصوت عال معي ، أكيو ني ووالدينا. "ماذا تفعل؟ " أسأل. "أكيو ني يعلمني كيفية تخطي الصخور!" ساكورا تقول. "أنا أيضا أريد أن أحاول!" أقول وأكيو ني يبدأ بتعليمنا.

كان هناك ضجة مفاجئة في الحشد من العدم مما يجعل من الصعب علينا المشي. بالكاد كان هناك أي مساحة لوضع أقدامنا وفجأة دخل رجل بين كسر قبضتنا على بعضنا البعض.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن