توقف الثلاثي طوال اليوم وهو يستمتع. "غروب الشمس في بضع دقائق. يبدو أننا جزء هنا ". يقول كين وهم يعودون إلى الحقول للحصول على حقائب الظهر الخاصة بهم. "هيا! ياصغاري!" تاداشي يظهر خلفهم من العدم ، يذهل لهم.
"آسف يا رفاق كنت متأخرا قليلا-" "قليلا ؟" الثلاثي يقاطعه. "حسنًا ، بعد فوات الأوان بقليل." تاداشي يقول كما الثلاثي يحدق في وجهه. "اليوم هو يومنا الأول كفريق ولدينا تدريب للقيام به. لنبدأ هل نحن؟ تاداشي يقول. "ولكن الشمس قد وضعت بالفعل ، في أي وقت كل شيء سوف تذهب الملعب الأسود. لن نتمكن من رؤية أي شيء ". هيروشي يقول.
"حسنا هذا بالضبط ما أريد." تاداشي يقول مفاجأة الثلاثي. "هناك العديد من المواقف الصعبة التي يجب على النينجا مواجهتها. واحد منهم يجري الظلام المطلق ، في بعثات مثل التجسس ، والاغتيال شينوبي يجب أن تكون سريعة على أقدامهم ، والانتقال في الظلام دون السماح للهدف معرفة وجودهم. يركز تدريبنا الأول أساسا على ذلك. في غضون ثوان سيكون الملعب الأسود. لتدريب اليوم أنا هدفك ، عليك أن تمسك بي ". يقول تاداشي ، مما يجعل الثلاثي إيماءة.
"نعم ، وشيء آخر. تعال نحوي بقصد القتل. لا تتردد لأنني لن." يقول تاداشي ، صدم الثلاثي. "يبدأ وقتك عندما يستهلك الظلام هذه الغابة وينتهي وقتك عندما يدخل شعاع الضوء الأول الغابة. فهم؟ يقول تاداشي والثلاثي يهز رأسه فقط.
ينتظرون حتى يقف اللون الأسود هناك ، ولا حتى يتحرك شبرًا واحدًا من أماكنهم. بمجرد اختفاء آثار الشمس تمامًا ، اختفى الثلاثي أيضًا في غمضة عين دون ترك أي آثار.
اختبأوا جميعًا في أماكنهم بينما وقف تاداشي هناك في منتصف الأرض. كان صمت قطرة دبوس ، ولا يمكن حتى سماع أدنى من الصوت. وقف تاداشي بصبر حتى هاجمه هيروشي من يساره الذي تهرب تاداشي بسهولة لمجرد استقباله كين يهاجمه من اليمين ومرة أخرى تهرب بسهولة. هاجمت هايامي من القمة وتفادى ذلك مرة أخرى بكل سهولة. كل حركة من الثلاثي كانت صامتة مثل القبر ولكن تاداشي تمكن من دودج كل منهم.
أخيرًا هاجمه الثلاثي معًا من جوانب مختلفة مع كوناي ، لكن تاداشي قفز عالياً في الهواء مما أدى إلى اصطدام الكوناي الثلاثة. هبط تاداشي تمامًا على الكوناي الثلاثة. تراجع الثلاثي بسرعة ، مما تسبب في هبوط تاداشي على الأرض.
هاجمه الثلاثة جميعًا واحدًا تلو الآخر ولم يمنحه استراحة حتى الآن تمكن تاداشي من تفادي جميع الهجمات بسهولة. كما أمرهم تاداشي ، كانوا يهاجمونه بقصد القتل الكامل. مرت 10 ساعات ولم يتمكن أحد من التقاط تاداشي. تمكنوا من إعطاء إصابات طفيفة لتداشي هنا وهناك ولكن لا شيء أكثر من ذلك.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...