مرحبا قراءة ممتعة و ايضا تصويت ⭐🌸✨
______________________________
هذه بجدية أسوأ لحظة في حياتي. أنا جالس حاليًا أمام رأس يوتشيها الرواقي ، والد اثنين من الجذابين يوتشها فوغاكو. على الرغم من أنه لم يكن لديه الكثير من المساهمة في نظراتهم ، إلا أنه لا يزال والد الرجلين الأكثر سخونة ورئيس عشيرة أوتشيها الذي يحدق بي.
"أعلم أنني رائع جدًا وجميل ولكن هذا لا يعني أنك ستحدق بي طوال اليوم قتل السيد من قبل ابني."
كما شيسوي ني ضبطت نفسه وسقطت على الأرض يضحك فوغاكو سما دخلت الأسرة وهنا أنا الآن. يجلس أمامه مع ركبتي مطوية ، لدغة واحدة من عالقة على حنجرتي ، وجهي ربما الذهاب الأرجواني ، الرقبة قاسية ، تشنج على قدمي مع ساقي خدر في حين التعرق الرصاص.
"اذكر اسمك." فوغاكو سما يقول يجعلني بقوة جرعة لدغة عالقة في حنجرتي سواء كان يذهب في أنبوب خاطئ. "هارونو هايامي". أقول. "ألم يكن اسمك الأخير هيوغا؟ يقول فوغاكو. "إذا كنت تعرف اسمي ثم ما هو استخدام سؤالي ؟ "
"هاي ..." كان كل ما يمكنني قوله. نظرته الرواقية لا تترك شخصيتي الصغيرة ، وقال انه يدرس بعناية لي ولغة جسدي. "هيشي علمك جيدة." يقول كما كان موقفي الكمال ومستقرة على عكس حالتي العقلية. "تحويل طفل مدني عادي إلى طفل هيوغا". يضيف فوغاكو.
"فقط انتظر حتى تدخل أختي عشيرتك فقط لأعطيك حفيدة بنظارات اسمها سلطة ابنك."
"لقد جئت للتو إلى هنا لإعادة ساسوكي دفتر ملاحظاته. سأذهب الآن." انا اقول. "لا" يقول فوغاكو. "ابق هنا حتى العشاء. ايتاشي سوف تسقط لك قبالة حتى مجمع هيوغا الظلام بالفعل ". يقول فوغاكو. "أنا أقدر لطفك ولكن هاويا يجب أن تكون قلقة بالنسبة لي." انا اقول.
"لذا هيوغا هايامي. سمعت أنك في نفس الفصل مثل ابني ورفيقه." يقول فوغاكو. "نعم..." أجيب وألصق الصمت. لم يحاول أحد إنقاذي ، لقد جلسوا للتو في مقعدهم يراقبونني أتعرض للتعذيب من قبل زوجهم / والدهم / عمهم أثناء تناول الطعام الأونيجيري الذي صنعته.
"ربما ستفهم هايامي تشان! ابق هنا وتناول العشاء معنا! ميكوتو سما يقول. "لن آتي إلى هنا مرة أخرى" كما تركت مع أي خيار سوى البقاء هنا لتناول العشاء.
"ساسكي ، إيتاشي تأخذ هايامي تشان وشيسوي إلى الغرفة. سوف أعد العشاء ". ميكوتو سما يقول. "لنذهب هايامي تشان." يقول شيسوي. "هايامي تشان؟ مكالمات شيسوي. "ليس لدي خيار؟ " أسأل بوجه أشقر بلا تعبير بينما أنظر إليه بلا إرادة للعيش مما يجعله يسقط العرق.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
غموض / إثارةلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...