"أنا في المنزل!" هايامي تتنفس. "مرحبا بكم مرة أخرى هايامي تشان!" ميكوتو يرحب هايامي في. "يو! ساسكي يحيي من مكانه. "هن." ترد هايامي وهي تسقط على مقعدها بجانب ساسكي.
"يجب أن تكون هايامي تشان جائعة ومرهقة بعد تدريب هانابي تشان. سأحضر لك العصير والوجبات الخفيفة." يقول ميكوتو. "ليست هناك حاجة -" قبل أن يتمكن هايامي من إنهاء ، كان ميكوتو بالفعل داخل المطبخ مع جميع أنواع الأطباق ، والأكواب ، والفواكه ، والسكاكين ، والخلاط والمكونات.
"بلدي كا سان يحبك أكثر مني." يقول ساسكي. "لا القرف شيرلوك!" يجيب هايامي ويحدق الاثنان فقط في السقف. "لدي سؤال .... من هو شيرلوك بحق الجحيم؟ " يسأل ساسكي. ".... لا يوجد هنا ... هل هذا؟ هايامي يتنهد. "شيرلوك هو محقق خيالي." يسقط عرق هايامي عندما ظهر شيسوي أمامهم من العدم يسمع كلمة خيالية من فم هايامي.
"تفضل. لا تهتم بي." يقول شيسوي وهو جالس إلى جانب إيتاتشي الذي كان موجودًا أيضًا في الغرفة لسماع شخصية هايامي الخيالية الجديدة. بدأ كل شيء قبل بضعة أشهر عندما تحدث هايامي عن طريق الخطأ عن سبايدرمان: لا طريقة المنزل.
"أعطها بعض الأولاد الراحة". ميكوتو يخرج العيد الذي أعدته ليامي. "لذا في الأساس شيرلوك-" يتم قطع هايامي من الباب يجري فتحها والكشف عن واحد وفقط فوغاكو أوتشيها الذي عاد للتو من جمعية عشيرة كونوها كل استنفدت.
فوكاغو يدخل المنزل بغفلة ويذهب مباشرة إلى المطبخ. بعد لحظات قليلة يخرج من المطبخ ويتجه مباشرة إلى غرفته مع وسادة الحرارة يستريح على رقبته وأذنيه. "اللعنة على هاشي .." يتذمر فوغاكو تحت أنفاسه قبل دخول غرفته.
"ما الأمر معه اليوم؟ " تطلب هايامي رمي ساكورا موتشي في فمها. "مع كمية ساكورا موتشي تأكل في يوم واحد ، هايامي تشان شعرك سوف تتحول الأخضر يوم واحد." شيسوي يثير. "هذا هو هدفي تماما. هل ذكرت من قبل أنني بدأت أبدو مثل ميتسوري من قاتل الشياطين أكثر من ساكورا؟ تقول هايامي تحت أنفاسها وهي تقذف ساكورا موتشي أخرى داخل فمها.
"ميتسوري؟ القاتل؟ ماذا تتحدث عن هايامي تشان." يقول إيتاتشي إن هايامي أدى إلى الاختناق على ساكورا موتشي. "ماذا؟ لا! لم أقل شيئًا كهذا. أنا ... أنا ... كنت أذكر فقط كيف هو ساسكي البكم ". يقول هايامي.
"ماذا تقصد بذلك؟ تشنجات عين ساسكي في بيان هايامي. "فقط ما سمعته. أنت لست غبيًا فقط ولكنك أعمى أيضًا. في هذه المرحلة سوف تعمى حتى قبل أن تحصل على مانجيكيو الخاص بك ". يقول هايامي. "كيف تعرف عنه هايامي تشان؟ " يسأل إيتاشي. "لأنني ذكي. لدي طرقي الخاصة لا تسألني ". سرعان ما تمنع هايامي جميع الأسئلة التي كانت جاهزة للإلقاء عليها.
"لدي البصر المثالي! ليس علي أن أضع عيني على السبورة كما تفعل ". يقول ساسكي. "في دفاعي خط يد إيروكا سنسي هو وسيلة فريدة من نوعها جدا لخيره الخاص. يبدو أن العنكبوت سقط في الحبر وزحف في كل مكان ". يقول هايامي.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...