مرحبا لا تنسى التصويت للبارات ⭐✨
______________________________
يمكنني الكشف عن الضوء ويمكنني أن أجعل الوجوه قليلاً للأشخاص الذين يحبون الرهبة مني لبعض الأسباب الغريبة مثل أليس أنا ضفدع وردي بثلاثة عيون وشفاه سمك القد الأحمر؟
لقد مر شهرين منذ أن أصبحت وحش الضفدع الوردي ذو العيون الثلاثة. يمكنني فتح عيني ولكن كل شيء ضبابي ، على عكس الأطفال الآخرين وأختي فتحت عيني قبل أيام قليلة فقط مما يتعلق حقا والدي ولكن الأطباء قالوا كل شيء على ما يرام.
كل ما يعجبني الاهتمام الذي أعيده إلى المنزل وفي الأماكن العامة. رؤيتي تتحسن يوما بعد يوم وأوتو تشان أيضا يأخذنا في كثير من الأحيان أكثر مثل إظهار لنا قبالة.
كل ما يعجبني الاهتمام الذي أعيده إلى المنزل وفي الأماكن العامة. رؤيتي تتحسن يوما بعد يوم وأوتو تشان أيضا يأخذنا في كثير من الأحيان أكثر مثل إظهار لنا قبالة.
يمكنني الآن تحديد المواد والأشكال وما إلى ذلك. "أوهايو! ساكورا تشان ~ هايامي تشان ~ "أسمع أمي قادمة نحونا. عندما يظهر وجهها ، أفزع وأطلق صرخة مرعبة.
"يا إلهي! هل هايامي تشان هذا سعيد لرؤية كا تشان ؟ "كا تشان يسأل. "لا امرأة! أنا خائف! لماذا تبدو هكذا 2d؟ كا تشان ثم يلتقط لنا وتغيير ملابسنا. أنظر إلى الجانب في المرآة لمقابلة طفل لطيف بشعر وردي وعيون خضراء.
"يا إلهي!! الطفل لطيف مطلق ... قلبي UwU !!" أفكاري مكسورة من قبل بلدي كا تشان الضحك. "هايامي تشان جميلة حقا. أليس كذلك؟ يسأل كا تشان. "هذا أنا؟ أوه .. هذه مرآة ... هل انا هذا الغبي أعني أنني كنت أعرف دائمًا أنني غبي ولكن هذا المستوى من الدمبل ... أشعر بخيبة أمل ".
أنظر إلى الجانب لأرى أختي التوأم ساكورا التي تشبهني تمامًا ولكن وفقًا لوالدي ، لا نبدو متطابقين للغاية ويمكننا التمييز بيننا بسهولة. كيف تسأل؟ منطق الأنمي. لقد قبلت مصيري بأن أكون عالقًا في عالم ناروتو بعد رؤية والدتي هارونو ميبوكي. ألا يستطيع كيشيموتو الكتابة لي بشكل أفضل؟ هل كان علي حقًا أن أكون غبيًا لدرجة أنني لم أستطع حتى تحديد المرآة. أعني أنه نوع سيء في كتابة الشخصيات النسائية لذلك... كل ما أحب أن أكون جزءًا من عائلة مدنية مثل هارونو وليس هيوغا أو أي عشائر نبيلة. لأنني أعلم أنني سأتخلص من الخطوة الثانية في التدريب.
لقد وصلنا أنا وساكورا للتو إلى شهر 6. كنت الهم جدا كما هو الحال دائما تتمتع يجري المعشق وأشاد من قبل والدي والغرباء. أحب حياتي هنا ، كل ما علي فعله هو تناول الطعام والنوم وأخذ القرف وتكرار الدورة مرة أخرى.
ساكورا على عكس لي هو طفل هادئ وخجول الذي يحاول الاختباء في أكمام تو تشان كلما شعرت وكأنه شخص بجانبنا قريب جدا منها ، يبدو أن خجلها يبدأ من هنا. بينما أنا عكس ساكورا تمامًا ، على عكسها أنا وقح تمامًا. أحبه عندما يكملني الناس وأتطوع للذهاب إلى أذرعهم. كلما شعرت أنني تفتقر إلى الاهتمام ، أسحب أكمام بعض العمات القديمة العشوائية التي تمشي للحصول على مجاملات لكوني طفلاً لطيفًا. أعلم أنني باحث عن الاهتمام لكنك ترى أنني لم أكن حقًا أفضل طفل أو طفل أو مراهق أو بالغ في حياتي الماضية. حتى وحش الضفدع الوردي ذو العيون الثلاثة قد يتفوق علي في الجمال في ذلك الوقت.
نعم ، هل ذكرت أن وحش الضفدع الوردي الذي قابلته كان في الواقع ساكورا. أشعر بالفزع الشديد لأخذها كوحش ضفدع وردي ثلاثي العيون الرهيب مثل النظر إليها! انظر إلي! نحن لطيفون جدا !!! لدينا شفاه وردية لطيفة! لا شفاه سمك القد الأحمر! جلد ناعم! لا جلد قذر! شعر ناعم! لا ثآليل! عيون خضراء كبيرة ولطيفة! ليس ثلاث عيون ولكن ... لدينا رؤوس كبيرة .... لكنها ليست كبيرة مثل المتنمرين الذين يشيرون إلى الأنمي.
بغض النظر عما إذا كان لديها جبين ضخم أو جبين صغير ستان الأميرة بيكاجون ! الآن أنا حاليا أبحث عن هدفي الجديد بينما في ذراعي والدي.
بقعة رأس شقراء وحمراء. أتعرف على الفور وألتقط شعر الرأس الأحمر مما جعلها تتوقف. "هوكاجي سما! كوشينا سما! نحن آسفون-" "يا إلهي! يا له من طفل لطيف!" كوشينا تكملني. بالضبط ما أحتاجه ، أرسل ذراعي إلى ميناتو.
سرعان ما أمسك بي ودموع الأنمي من السعادة تنهمر على خدي. أنا أسعد إنسان على الإطلاق ، أنا أحمل من قبل الهوكاجي 4th ناميكازي ميناتو ويجري الثناء من قبل أوزوماكي كوشينا.
عيني تلمع مشرق كما عيني تقع على حامي الجبهة كونوها على رأس ميناتو. أنا اضغط على حامي جبهته مع يدي الصغيرة مما يجعله ضحكة مكتومة. "هل يمكنني أخذها؟ سوف كنز هذا كما عائلتي الكآبة!!" يفتح حامي الجبين ويعطيه لي للعب مع جعل عيني ملء مع دموع ممتنة سباركلي. "هل يمكنني تبنيك؟ كأب إلهي؟
"يا لها من طفل لطيف ما اسمها؟ " يسأل كوشينا. "هارونو هايامي وهذا هو التوأم الأكبر سنا هارونو ساكورا." يقول أوتو تشان كما يختبئ ساكورا في أكمامه مما يجعل كوشينا وميناتو ضحكة مكتومة.
تقع عيني على معدة كوشينا المنتفخة مما يجعل وجهي شاحبًا. كوشينا حامل أنا وساكورا 7 أشهر ... اليوم هو 10 أكتوبر ، اليوم هو يوم هجوم ذيول التسعة ، ولادة ناروتو وموت ميناتو كوشينا.
ملأت الدموع عيني على الفور وانفجرت في البكاء مربكة. أرفع يدي نحو كوشينا التي تحملني وتحاول تهدئتي. "أوي! أوي! تلد في المستشفى! لا تذهب الى الكهف! لا تلد اليوم ، تأجيلها من فضلك !! ناروتو سوف ضبط في الرحم لبضعة أيام أخرى!
استيقظت في وقت متأخر من المساء ، كنت قد نمت بين ذراعي كوشينا بسبب الإرهاق. أنظر بجانبي لأجد ساكورا مستيقظًا يحدق بي. تضحك بمجرد أن تلتقي أعيننا. "آه ~ بلدي كتي ~"
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...