14

291 39 1
                                    

مرحبا °~~~اتنمى لك قراءة ممتعة 🌸✨

______________________________

"هذه نهايتي ..." أنا أقف في الباب الأمامي للمنزل الرئيسي أوتشيها . "هل يجب أن أطرق أم يجب أن أقف هنا؟ أناقش مع نفسي عندما "ساسكي !! نظف غرفتك !! هايامي تشان يجب أن يأتي-أين هذا الصبي ؟ لا تقل لي أنه لم يعد من الليلة الماضية!" أسمع ميكوتو سما. "لم يعد منذ الليلة الماضية؟ ... هل يتدرب ؟؟ كان هناك مشهد واحد حيث يظهر الطفل ساسوكي التدريب حتى في وقت متأخر من الليل ".

"هايامي تشان يجب أن يأتي في أي وقت الآن!" ميكوتو سما يفتح الباب فجأة ، يذهل لي. "أوه! هايامي تشان ~~ كنا نتحدث عنك الآن." ميكوتو سما يقول. نعم ، أعرف وربما مجمع أوتشيها بأكمله أيضًا. على عكس هالتها اللطيفة والأنيقة ، لديها صوت عالٍ.

"تحياتي العمة ميكوتو." أنا أنحني. "لا داعي لأن تكون رسميًا معي. تعال إلى الداخل." ميكوتو سما يرحب بي في. "ساسوكي حاليا خارج التدريب. سأذهب وأتصل به." ميكوتو سما يقول. "لا! لا بأس يا عمتي!" أوقفها. "يجب أن يكون لديك الكثير من العمل المتبقي. سأذهب وأتفقد ساسكي." أنا متطوع.

"لا حاجة لاتخاذ مثل هذه المتاعب هايامي تشان. أنت ضيفنا". ميكوتو يقول. "لكني أصر!" أقول. "إذا أرادت ذلك ، فدعها ميكوتو." أسمع فوجاكو سما من الداخل. "سأذهب إذن. سوف نأتي قبل الغداء." أقول وأتوجه نحو الميناء.

"أشعر بالسوء لجعلها تقوم بالمهمات." ميكوتو يقول. "لا بأس ميكوتو ، لا حاجة ليشعر بالسوء. تطوعت نفسها ". يقول فوغاكو. "ولكن لا يزال! هي ضيف! لا ينبغي أن تقوم بالمهمات!" ميكوتو يقول مع اليدين وضعت على الوركين لها. "هل تعتقد حقا أنها ذهبت للاتصال ساسكي لتناول الغداء أو للعب معه؟ فوغاكو يقول الخلط ميكوتو. "ذهبت إلى هناك لمراقبة له. يتم تدريبها حاليًا في التانجستو في منزل هيوغا ولكن لديها اهتمام كبير في النيجستو. أمس ساسكي كرة النار جوتسو أعجب حقا لها وطلبت منه على الفور ووالدها لتعليمها بعض النيجيستو. رأيت هياشي شراء عشرات الكتب على أساس شقرا ، ناطياتها ، جسم الإنسان ، و النيجستو من أقدم إلى أحدث الأحجام ". يقول فوغاكو وهو يحتسي الشاي. "لقد عرفتها لفترة أطول مني لكنك ما زلت لم تكتشفها يا ميكوتو؟ فوغاكو يثير بينما لا يزال منغمسًا في جريدته. "أنت تعرف كل هذه فقط لأنك تحضر جمعية العشيرة حيث تسكب هيشي سان كل الشاي! ما زلت أعرف هايامي تشان أفضل منك ، من لونها المفضل إلى أحد أفراد عائلة هيوغا المفضل لديها!" ميكوتو يقول. "الآن بعد أن ذكرت الجمعية .... أن هياشي سوف يتفاخر مرة أخرى عن ابنته حول كيفية تحسينها ، أو مرة أخرى هزم نيجي أو عن اهتمامها المتلألئ في نينجوتسو ". يتنهد فوغاكو.

وصلت إلى الميناء للعثور على ساسكي ممارسة جوتسو كرة النار. "ساس-" أطلقت كرة نارية فجأة نحوي ، في عداد المفقودين لي من قبل مجرد سنتيمتر حرق أن حبلا واحد من الشعر الذي كنت أحاول إصلاحه منذ الصباح. نظرت إلى شيسوي ، الشخص الذي أطلق كرة النار نحوي ، متجمد للغاية مثل البقية.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن