تصل هايامي إلى ملاعب التدريب حوالي الساعة 9:50. كان كين يأخذ قيلولة على فرع الشجرة بينما وقف هيروشي على الفرع الآخر يستريح ظهره على الشجرة. وقفت هايامي على الأرض مستريحًة على جذع الشجرة وهم ينتظرون معلمهم.
مرت 20 دقيقة بدون علامة ، مرت 50 دقيقة بدون علامة ، مرت 2 ساعة حتى الآن بدون علامة.
وقف هيروشي وهايامي حيث كانوا ينتظرون بصبر معلمهم في حين كان كين لا يزال مشغولا في حلمه اثناء نومه. "حسنًا ... نعم! نعم! مههم." كين يسيل لعابه في نومه للمرة 100. "هممم. آه ~ "آه !!!!" هيروشي ركلات كين ، مما تسبب له في السقوط على الأرض مع ثود بصوت عال.
"آااه! لماذا كان ذلك؟ كين أنين. كان هيروشي أحمر عمليا محرجا مع الدخان تبخير من وجهه. "احصل على غرفة أليس كذلك؟ ما الذي تحلم به في وضح النهار؟ لدينا فتاة شابة معنا أيضًا!" هيروشي يلكم رأس كين.
"أووو! توقف عن ضربني ، أليس كذلك؟ يقول كين وهو يفرك رأسه. "بالإضافة إلى ما هو الخطأ في الحلم بـوف؟ وماذا يهم ما إذا كنا نحلم أمام قاصر؟ يقول كين.
"أنت ... كنت تحلم بماذا؟" " يسأل هيروشي بنظرة غبية. " كين يرد ببراءة. "هنتاي! هنتاي! هنتاي! يمر الغراب الأسود في الخلفية البيضاء تاركًا وراءه نقاطًا سوداء وشبي هايامي الذي ألقى نظرة ديدبان على وجهها بينما كان ذو الشعر الاصفر يجتاح بدقة على الجانب الأيسر من هيروشي يسقط على وجهه.
"ماذا كنت تفكر في هيروشي كن ~؟ " يسأل كين بوجه متعجرف مما يجعل كين أحمر. "كيف يمكنك أن تحلم بالطعام عندما كنا ننتظر سنسي لدينا لمدة 3 ساعات الماضية!!!" نما هيروشي فجأة قرنين وذيل بعينيه حمراء بينما كان يسحب خدي كين بطريقة لا يرحم متجاهلاً نحيب كين.
ولكن سرعان ما يقاطعه هدير بصوت عال يكتسب انتباه الجميع. في أي وقت من الأوقات اكتشفوا مصدر هدير وكان معدة هيروشي. كين يبتسم في هيروشي بالحرج. "كلنا جائعون ولم يصل سنسي بعد. يجب أن نذهب جميعًا ونأكل." يقول كين.
"أنا ما دمت لا أدفع." تقول هايامي. "حسنا! لنذهب إذن! هايامي تشان سيكون عذرنا لأنها لا تزال طفلة متنامية ولا ينبغي تخطي وجباتها. أعرف أن الاختصار للشواء وسيدفع هيروشي ". يقول كين.
"أنا في." تقول هايامي. "لماذا أدفع؟ " يسأل هيروشي. "لأنك الأكبر. ووفقا للتقاليد ، يدفع الأكبر دائمًا ثمن الغداء ". يقول كين. "إذا كنت لا تريد أن تأتي ثم انها على ما يرام معنا. نحن لا نمانع فقط محفظتك المصاحبة لنا ". تقول هايامي. يقول كين بمكانة فنية: "الكلمات الذهبية ~".
"قيادة الطريق." هيروشي يركل كين إلى الأمام. "آه-" كين لفات إلى الأمام أسفل المنحدر وهيريشي وهايامي تتبع عرضا له أسفل. "-اختصار الخاص بك هو أقصر من الألغام هيروشي كن... وصلنا." كين يقول منحهم الإبهام ضعيفة حتى بعد المتداول مباشرة أمام المطعم.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...