"ميزو بيريتو!!" جميع الضربات النظيفة. "لقد تحسنت." أنظر إلى أويجي الذي كان يراقبني خلال الساعات الثلاث الماضية. "دعونا نذهب مع جوتسو استنساخ المياه الخاصة بك مرة أخرى." يقول أويجي. لقد مرت 3 سنوات منذ أن بدأت التدريب في نيجيستو.لدي حاليًا إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنواع من الشاكرا والمياه والرياح والبرق. تمامًا مثلما طلب آباؤنا ، أنا و هيناتا و ساسكي و ناروتو في نفس القسم جنبًا إلى جنب مع اينو و ساكورا. "ميزو بوشين نو جوتسو." أصنع لنفسي نسختين من الماء لإرضاء أوياجي.
"يجب أن أذهب وأحضر اجتماع عشيرة كونوها. سأسقطك في المكتبة" يقول أويجي ، مما يجعلني اود. عدت إلى غرفتي وأحضر طازجًا. بينما أجلس على الأرض أرتدي حذائي أشعر بشد شعري ، أنظر إلى الوراء لأرى طفلي الثمين.
"ني تشان .." يعطيني ابتسامتها اللطيفة. "آه ~ هانبي تشان ~ طفلي الثمين." أعانق حنابي ، أفرك خدي على خدها مما جعلها تضحك. أسمع خطى التعلم ، وأنا أنظر إلى الأعلى لرؤية بلدي هيومي ضعيفة. "ها (سعال) هايامي؟ هل أنت ذاهب إلى مكان عزيزي ؟ "هاويا يسأل.
كان لهويا حمل معقد للغاية وصعب مع هنابي. بالكاد نجت من الولادة. بعد ولادة هنابي ، ضعفت هاويا كثيرًا وغالبًا ما تكون مريضة. "هاويا! ماذا تفعل خارج غرفتك؟ ألم يخبرك الطبيب أن تأخذ قسطًا من الراحة؟ أذهب نحو هاويا وأساعدها على العودة إلى غرفتها.
"تبدو مثل أمي أثناء توبيخ ، كما تعلمون." هاويا تشاكلز ضعيفة وأنا أساعدها في سريرها. "عليك أن تعتني بنفسك هاويا. هيناتا تحت تدريب صارم كما وريثة المستقبل وأنا مشغول مع الأكاديميين والنينجوتسو. تحتاج إلى الحصول على أفضل قريبا حتى تتمكن من رؤية كم نمت بناتك ". انا اقول. "نعم ، أنا ذاهب إلى المكتبة. كنت على وشك إخبارك لكنك كنت نائمًا لذا لم أزعجك." أجيب على سؤالها السابق.
"ني تشان ستخرج. كن جيدًا ولا تزعج ناتسو سان وهاويا. أقول لهنابي الذي يضحك يغطي فمها. "يا له من لطيف !!!" أنا صرير عقليا. "عد قبل أن يحل الظلام" هاويا يقول وأنا أذهب نحو البوابة الرئيسية حيث كان أويجي ينتظرني.
"أنا آسف لجعلك تنتظر. كنت أساعد هاويا في العودة إلى غرفتها مع هنابي ". أقول أثناء الركض نحو أويجي. "لنذهب أو سنتأخر" يقول أويجي ونخرج. "تحتاج إلى تعلم بعض المسببات مثل سيدة كذلك." يقول أويجي من اللون الأزرق. "ه- هاه؟ فجأة؟ من فراغ؟ " أسأل.
"لقد مرت ثلاث سنوات حتى الآن كنت لا تعرف كيفية ارتداء الكيمونو ، وجعل الشاي الخ. على عكس السيدات الأخريات ، لا تعرف كيف ترقص وتغني وما إلى ذلك ". "هل تخطط لجعلي ميكو؟ أسأل.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...