كانت هايامي تعود إلى قصر هيوغا من منزل إينو عندما اصطدمت بإيتاشي الذي جاء لشراء بعض البقالة. هايامي كما هو متوقع اجتاز امتحان التخرج بألوان الطيران."هممم؟ هل كان ناروتو؟ " تسأل هايامي بينما يحكي ايتاشي القصة من الليلة الماضية عندما سُرق التمرير المحظور من مكتب الهوكاجي. "نعم ، ولكن كيف عرفتي أنه ناروتو هايامي تشان؟ " يسأل إيتاشي. "قد أرى أو لا أرى ثعلب أشقر يركض نحو الغابة مع لفة ضخمة على ظهره." تقول هايامي.
"إيتاشي كون!!" يستدير الاثنان لرؤية فتاة تركض نحوهما. كان لديها شعر بني طويل ، ظبية كبيرة مثل العيون السوداء مع علامة الجمال فقط أسفل على زاوية عينها اليمنى. "مرحبا هايامي تشان!" تحيي. "مرحبا إيزومي ني". هايامي تحيي مرة أخرى.
"ما الأمر إيزومي؟ " يسأل إيتاشي. "لقد عدت للتو من مهمتي وفي الطريقة التي رأيت بها متجرًا دانغو. لذلك فكرت في شراء بعض لك ولي ". تقول إيزومي إنها سلمت ساكورا موتشي إلى هايامي التي اشترتها لها في الطريق.
"شكرا لك إيزومي ني!" تقول هايامي بعيون سباركلي. "ايتاشي كون! هل نأكل الدانغو بالقرب من النهر؟ " يسأل إيزومي. "آه أم ... أحتاج إلى التأكد من عودة هايامي تشان إلى المجمع بأمان ". يقول إيتاشي.
"الآن! الآن! ايتاشي كون! هايامي تشان قد تخرج بالفعل من الأكاديمية. وقالت انها سوف تذهب الآن في البعثات ، وقالت انها ليست أكثر طفلا صغيرا ". يقول إيزومي. "ما زال! قلبي لن يهدأ طوال اليوم إذا لم أرافق هايامي تشان حتى البوابات الأمامية لمنزلها ". يقول إيتاشي.
"في بعض الأحيان ايتاشي كون حقا يعطيني قوية الإفراط في الحماية الأخ الأكبر المشاعر كلما جاء الموضوع على هايامي تشان. لا أراك حنونًا وقائيًا حتى مع ساسكي ". يقول إيزومي. "ليس الأمر كذلك! ساسكي هو أخي الأصغر بينما هي-"
"لا داعي للتخلي عن موعدك بالنسبة لي. مركب هيوغا على بعد 5 دقائق فقط من هنا. ناتسو سان أو أي أعضاء عشيرة أخرى سيكون هناك لحضور لي ". تقول هايامي ، الانتهاء من نصف ساكورا موتشي التي قدمتها إيزومي لها.
" موعد؟ إيزومي يحمر خجلاً. "ليس من هذا القبيل!" كان إيتاتشي سريعًا في الاحتجاج. "أنا لا شيء من هذا القبيل." أومأت إيزومي برأسها وهي تتفق معه بينما لا تزال تحمر خجلاً. "استمتع بالموعد! وداعا! وداعا!" هايامي يتخطى بسعادة نحو مجمع هيوغا لأنها تأكل ساكورا موتشي لها.
"إذن إيتاشي كون؟ تقول إيزومي. "لا يزال لدي بقالة متبقية. في وقت آخر إيزومي." يقول إيتاتشي خيبة أمل إيزومي. "لا بأس إتاتشي كون. في وقت آخر ، ولكن من فضلك خذ هذا دانغو ". يقول إيزومي ويقبله إيتاتشي بكل سرور ويتجه إلى منطقة أوتشيها.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...