"مجددا؟ هايامي لأنها معلقة مرة أخرى رأسا على عقب على الشجرة بجانب نفس الخفافيش الثلاثة. "نحن في منتصف مهمة." تتنهد هايامي وهي وزملائها يتسكعون رأسًا على عقب بينما يجلس جونين على الفرع فوقهم مباشرة.
"لقد كنا في هذه المهمة خلال الشهر الماضي. كل يوم نتسكع رأسا على عقب بجانب هذه الخفافيش ". هيروشي يقول وتاداشي يلهث بشكل كبير. "هذه الخفافيش؟ عفوا! لديهم أسماء! الشخص الموجود على اليمين هو راي ، الوسط هو ناي وعلى اليسار هو لاي! هم ثلاثة توائم! طفلتي! كيف يمكنك إحالتهم على أنهم هؤلاء أمام والدهم؟ تاداشي يلهث بشكل كبير مع انخفاض عرق هيروشي وهايامي.
"هذا وقح جدا منك هيروشي كون. كيف يمكنك أن تقول مثل هذه الكلمات القاسية لمثل هذه الفتيات لطيف ؟ هذا أيضا أمام عمهم ؟" يقول كين إنه يشير إلى نفسه كعم الخفافيش. "أعرف الحق! هم لطيفون جدا! أنت تجعل بابا فخوراً!" تاداشي يقول النظر إلى الخفافيش له بمحبة. "أنت تجعل العم فخوراً أيضًا!" يقول كين ويبدأ المعلم الطالب الترابط على الخفافيش في حين هيروشي وهايامي نتطلع فقط إلى التركيز في الواقع على المهمة.
تنقر ناي فجأة لجذب انتباههم. هايامي ينشط على الفور لهابياكوغان . "الهدف رقم 1 قد انتقل. إنه يتجه إلى الجناح الجنوبي." تقارير هايامي. "ناي راي! اتبع الهدف. هايامي تجد الاثنين الآخرين كذلك." تاداشي يقول.
"لا يمكن العثور على الهدف 2 والهدف 3". تقارير هايامي. "لم يخرجون من البوابات. لم يتم استخدام البوابات ، إذا كانت سلاسل شقرا الخاصة بي كانت ستحاصرها ". يقول كين. ثم تعود ناي و راي لجذب انتباههم.
"لماذا عدت؟ ألم أخبرك أن تراقب الهدف 1؟ يسأل تاداشي. "ماذا تقصد بالهدف 1 ابتعد؟ يقول تاداشي بعد ترجمة ما أبلغ عنه استدعاؤه. "هايامي! راديو المبنى بأكمله! كين الذهاب والتحقق من البوابات ، ومعرفة ما إذا كان أي شخص اشتعلت في سلاسل شقرا الخاص بك. هيروشي يذهب إلى الجناح الجنوبي والتحقق منه. سأبقى هنا وأساعد هايامي ". تاداشي يقول.
"هايامي؟ وجدت أي خيوط؟ يسأل تاداشي. "لا سنسي." تجيب هايامي. "ماذا نفعل الآن؟ لم يكن هناك أي آثار لهم حتى القادمة إلى أي مكان بالقرب من البوابات ". يقول كين. "ليس لدينا خيار سوى مداهمة هذا المنزل الآن." هيروشي يقول والجميع يوافق. اقتحموا النوافذ وبدأوا في مداهمة المنزل. الحصول على أي أدلة يأتون إلى غرفة المعيشة. "لا دليل. لا أحد في هذا المنزل. يقول كين. "س-سنسي!!" هايامي تدعو مرعب في حين ينظر إلى الأرض مع بياكوغان لها كسب اهتمام الجميع.
"يا إلهي! كان ساسكي كون رائعًا جدًا! فتح الشارينقان له !!" ساكورا تصرخ حول مهمتها لوالديها. "هذا جيد ولكن لم يكن ذلك خطيرًا بعض الشيء؟ مهمة رتبة B إلى غينين؟ يقول مبوكي. "هل هذه هايامي؟ يقول كيزاشي وهو يضع هايامي في القرية. لم ير أحد هايامي في القرية لمدة شهر ، ولم يروها وفريقها في القرية يقومون بمهام رتبة D. اعتقد الكثيرون أن الفريق كان فشلاً وخيبة أمل لأن لديهم توقعات عالية منهم.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...