تجنب المطعم بأكمله الذهاب إلى أي مكان بالقرب من الجدول لا. 5 خائف من أن اثنين من الشياطين الجائعين سوف يلتهم جنبا إلى جنب مع الطعام.
انتهى الاختبار الأول للتو وكان فريق النخبة في المطعم يأكل الطعام الذي فاتهم الأيام الثلاثة الماضية ، في الصباح الباكر وبعد الظهر. "إبطاء الأطفال. اترك بعضًا لـ هايامي أيضًا." يسقط عرق تاداشي بينما كان كين وهيروشي يتحولان كل شيء تقريبًا في الأفق.
"حسنا ، حسنا انظر ما وصلنا إلى هنا. برج خليفة في كونوها." كين الذي يصل للتو مع توأمه ينظر إلى برج الأطباق والأوعية مكدسة بدقة من قبل أي شيء آخر غير هايامي التي كانت وجود صحرارتها تبدو أنيقة ورشيقة من أي وقت مضى.
"هذا سيكلف الكثير." يقول تاداشي وهو يحسب السعر. "لماذا تعتقد أننا تجولنا القرية بأكملها للعثور عليك وإحضارك إلى هنا؟ هيروشي يقول. "امممممم ؟؟ تتوقع مني دفع هذا؟ يشير تاداشي إلى عدد الأطباق الذي لا يقهر.
"إذا كان سينسينا العزيز يدفع ثم أنا أيضا سيكون شيئا." كاي يقول أخذ مقعده إلى جانب هايامي وكين بجانب كين. "يرجى إحضار أغلى طبق في هذا المطعم." كاي يقول والنادل يذهب بسرعة إلى المطبخ الرئيسي لوضع الطلب. "هل أكلت كل هذه حقًا؟ كيف يمكن لشخص صغير مثلك أن يأكل هذا القدر؟ كين يسأل عدد قليل من النوادل تحمل برج خليفة التي أدلى بها هايامي إلى المطبخ وتنظيف الجدول للأطباق الجديدة. "لست مثل الفتيات الأخريات. بنيت مختلفة ". اقول هايامي مع تلميح من السخرية.
"لقد بعتموني للتو في المهمة الأخيرة وجعلتني أعمل كمتجرد والآن-" ادفع بالمال الذي كسبته كمتجرد." كين يقول. "سمعت أن سنسي كان الموضوع الساخن في السوق السوداء." يقول كاي إن جعل تاداشي يتحول إلى اللون الأحمر حيث غمرت اللحظات المحرجة.
"متعب بالفعل؟ يسأل كاي. "من لن يكون؟ لقد كنا نتدرب لساعات الآن ". تقول هايامي يجلس على الأرض الصلبة. "غدا تدخل غابة الموت. يجب أن تكون مستعدًا لذلك." يقول كاي. "نعم ، أعرف. أعرف." تقول هايامي.
"لقد فات الأوان. يجب أن نعود الآن ". يقول كاي كما غروب الشمس بالفعل. هايامي ينهض من الأرض ويتجه نحو مجمع هيوغا أثناء الدردشة مع كاي. "غدا لدي مهمة منفردة لذلك لن أكون هناك لتدريب لك. أنتم الثلاثة ستعمل على عملك الجماعي بنفسك ". كاي تقول إلى أي هايامي يوصل رأسها. "لا تقتل نفسك." يقول كاي وهم وصلوا إلى البوابات الرئيسية. "هل كان من المفترض أن يكون ذلك أفضل حظ؟ " تسأل هايامي. "أعتقد أنه يمكنك أن تأخذ الأمر بهذه الطريقة." يقول كاي. "تش .. مثل هذاتسوندير . أنت محظوظ لأن لدي شيء لهم"
"يا الهي!! مثل هذه الأشجار الطويلة والقوية والصحية واليدوية !!!!" الوحيد الذي كان سعيدا أن يكون في غابة الموت لم يكن سوى كين الذي كان القلب الحرفي في عينيه التحديق في مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...