24

205 26 1
                                    

"أنا لا أرى حقا استخدام هذه التقنية". هيروشي يقول. "ولا أنا." تضيف هايامي. "سيصبح وجهي منتفخًا إذا واصلت هذا بعد الآن." يقول كين. "هل تستمتع برحلتك الأولى من أطفال كونوها؟ تاداشي يدخل المشهد مع الأسماك في يديه.

"سوف أعتبر ذلك لا." يسقط عرق تاداشي بينما يحدق به طلابه بينما يتدلى رأسًا على عقب شجرة على أمره. "لقد كنا نتسكع مثل الخفافيش خلال الـ 20 دقيقة الماضية." تقول هايامي. "لماذا نفعل هذا حتى؟ هذا شعور غبي نوعا ما ". هيروشي يقول. "لقد انتهينا للتو من مهمتنا وهنا تجبرنا على تسليم رأسا على عقب مثل الخفافيش بجانبنا". يقول كين لأنها لم تكن الوحيدة المعلقة رأسا على عقب ولكن الخفافيش أيضا كانت معلقة رأسا على عقب بجانبهم مباشرة.

"أعرف الحق! أنت ستة تبدو لطيف جدا! دعني ألتقط صورة !!" يقول تاداشي ويبدأ في النقر فوق الصورة كثيرًا على إزعاج الستة. "سنسي". "استمر في التسكع حتى أطبخ هذه." يقول تاداشي ويطبخ. "ما فائدة القيام بهذا سنسي؟ إنه يجعلنا نبدو مثل الحمقى ". هيروشي يقول.

"معلقة رأسا على عقب لديه العديد من الفوائد هيروشي. يساعد على تحسين التركيز والتوازن ووظيفة الدماغ وصحة المفاصل والساق والقوة الأساسية. كما أنه يساعد في تقليل آلام الظهر والتوتر ". تاداشي يقول. "لا يزال-" "كما يساعد على تحسين الموقف والارتفاع." يقول تاداشي ويختم هيروشي فمه بسرعة.

"لكن ماذا عن وجهي الجميل؟ وسوف تحصل على انتفاخ-" "كما أنه يساعد على تحقيق بشرة واضحة والحد من التجاعيد". تاداشي يقول. "حقا؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن أبدأ في النوم رأسًا على عقب!" يقول كين بعيون متلألئة.

"سنسي!" مكالمات هايامي. "ما هي هايامي؟ تاداشي يسأل ابتلاع طعامه. "لقد أُعلن للتو كفريق رسمي اليوم. ما زلنا مبتدئين فلماذا حصلنا على مهمة رتبة؟ " تسأل هايامي.

"مهمة رتبة؟ هل هناك ترتيب للبعثة أيضًا؟ ألا يمكننا اختيارهم؟ يسأل كين. "كونوها هو أكثر تفصيلا وتحديدا من سوناجاكوري وكوموغاكوري عندما يتعلق الأمر بقوانينهم ورتبهم ومهماتهم. إنهم لا يختارون الأشخاص بشكل عشوائي ويخصصون لهم أي مهام رتبة ". هيروشي يقول. "صحيح! هايامي هل يمكنك شرحها أكثر؟ تاداشي يقول.

"في بعثات كونوها يتم تعيينها إلى شينوبي على أساس رتبهم. هم 5 صفوف في مجموع S رتبة ، رتبة ، B رتبة ، C رتبة و D رتبة. أدنى رتبة D وأعلى رتبة S. لنبدأ بأقل. يتم تعيين مهام رتبة D. لذا يتم تعيين مهام رتبة D بشكل أساسي لجينين الطازجة من الأكاديمية. أنها تشكل تقريبا أي خطر على حياة النينجا وتتكون من وظائف غريبة مثل الزراعة والبقالة وأعمال مجالسة الأطفال. تتراوح مكافأة مهمة رتبة D بين 5000 و 50000 مهمة رتبة .C ، ويتم تعيين هذه البعثات إلى جونين أو تشونين أكثر خبرة. المهمة التي ليس لديها فرصة للقتال ضد النينجا الآخرين. مثال على ذلك هو حراسة الناس ضد قطاع الطرق أو كبار السن ، والتحقيقات الخلفية ، والقضاء على أو التقاط قطاع الطرق أو اللصوص ، والتقاط أو قمع الحيوانات البرية. تتراوح مكافأة مهمة رتبة C بين 30,000 و 100,000 مهمة رتبة .B ، يتم تعيين هذه البعثات إلى تشينوبي من ذوي الخبرة. ومن المتوقع أن تشمل البعثات القتال مع النينجا الأخرى. الأمثلة هي حراسة الناس أو التجسس أو قتل النينجا الأخرى. المكافأة على مهمة من رتبة B تتراوح بين 80,000 و 200,000 ريو. يتم تعيين بعثات رتبة ل ، فيما يتعلق ، من بين أمور أخرى ، المسائل والاتجاهات على مستوى القرية أو الولاية. ومن الأمثلة على ذلك حراسة كبار الشخصيات أو قمع قوات النينجا. المكافأة على مهمة من رتبة A تتراوح بين 150,000 و 1,000,000 ريو. وأخيرا أعلى مهمة رتبة ، يتم تعيين بعثات رتبة S إلى جونين من ذوي الخبرة والقلق على المسائل السرية على مستوى الدولة. ومن الأمثلة على ذلك اغتيال كبار الشخصيات ونقل وثائق عالية التصنيف. مكافأة مهمة من رتبة S هي على الأقل 1,000,000 ريو ". هايامي تشرح واثنين إيماءة في تفسيرها.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن