مرحبا صوت الى البارت و قراءة ممتعة 🌸✨
______________________________أتخطى بسعادة بينما أمسك بيد هيتومي سما وأنا أعود من زيارة والدي. حصلت والدتي وهيتومي سما على طول جيد جدا ، ونحن على حد سواء زيارتهم كلما كنا حرة. لقد مر عام تقريبًا منذ أن كنت جزءًا من عائلة هيوغا. انضمت ساكورا وأنا وهيناتا مؤخرًا إلى الأكاديمية وهي في نفس الفصل.
أتوقف على مساراتي وأنظر إلى الأرجوحة حيث يجلس الأطفال الشقراء بمفردهم. "هايامي تشان؟ ما الأمر؟ " يسأل هيتومي سما ويتبع نظرتي. "لنذهب من هنا هايامي تشان." هيتومي سما يقول يلاحظ ناروتو.
"يمكنك أن تصادق من تريد طالما أن نيته نقية. لكن أويجي (الرجل العجوز) لن يكون مغرمًا جدًا بصداقتك مع الصبي." هيتومي يقول جعل عيني واسعة. "- كيف فعلت؟ " أسأل جعل هيتومي ضحكة مكتومة.
"أنت أيضا تكرهه مثل الآخرين؟ أسأل ونحن ندخل بيت الشاي. "أنا لا أكرهه عزيزي. كيف يمكنني أن أكره شخصًا لا أعرفه؟ هيتومي سما يقول ونحن نأخذ طاولة. "إذا كان الأمر كذلك فهل يمكنني مصادقته؟ أسأل. "الصبي المسكين متهم دائمًا بأشياء كثيرة. صداقتك معه قد تعقد المزيد من الأشياء له ". يقول هيتومي. "لكنه بدا وحيدا جدا..." انا اقول.
"لا تقلق لن أقول هذا لأويجي الخاص بك. كن حذرا من عدم التحدث بصوت عال جدا عنه مع الأخ هيزاشي أو كل واحد منكم سوف تحصل في ورطة ". هيتومي سما يقول يجعلني اود. تطلب هيتومي سما من دانغو لنا مع الشاي لها. الجدول خلفنا أيضا يأمر نفس الشيء.
في الأشهر الستة الماضية قمت ببناء علاقة قوية مع الجميع وخاصة هيزاشي سما. أنا تنفيس عن كل إحباطي والغضب عليه من خلال الفم السيئ عن هياشي سما الذي أسميه أويجي عندما أكون مع هيزاشي سما.
فجأة غريبة أقف للنظر على الخشب الذي يفصل طاولتنا لتلبية زوج من عيون الجزع الأسود. لقد حدقنا للتو في بعضنا البعض ، ولم يرمش أحد منا. "هل تتبعني؟" يسأل الصبي. "مع من تتحدث؟ أسمع صوت ذكر كان يستريح ظهره على الخشب.
"هل تعرفها؟" يسأل صوت ذكر آخر. "يجب أن تكون واحدة من المعجبين مجنون مزعج الذي يتبعني-" "عفوا؟ أطلب الإهانة. "من تعتقد أنك - أنا معجب كبير بك!" أقول. انظر! قلت لك-" "ليس أنت دوكبوت! أنا معجب بك! هل يمكنني الحصول على توقيعه؟ أطلب تجاهل البطة بالكامل وتحريك الشاب الوسيم.
"؟" يسأل. "نعم!! أنت!! أنا معجب كبير بك. أوتشيها شيسوي وميض الجسم !!" أقول. "أم ... شكرا ... أعتقد؟ يقول شيسوي. "وأنت أيضا! أنت طفل يوتشيها معجزة يوتشيها ايتاشي! تشرفت بمقابلتك!" أنا القوس.
"تشرفت بمقابلتك أيضًا." ينحني. "أنت!... أنت تبدو مثل تلك الفتاة!" يقول الصبي المتغطرس لكنني أتجاهله فقط بينما أتعجب وأتكلم مع شيسوي. "من أنت بحق الجحيم؟ " أسأل منزعج تذكر أنه اتصل بي أحد معجبيه المزعج والمجنون.
"هل أحلم؟ إنها لا تعرف أخيك الصغير إتاتشي. بالإضافة إلى أنها من المعجبين بي بدلاً من ذلك." يقول شيسوي. "انتظر! لقد رأيتك في مكان ما..." أقول. نعم! الصبي الذي يسمي سلاد نيسي!"
"مهلا! عندي سؤال. هل تسمي ابنتك سارادا؟ أسأل. سارادا؟ من سيسمي سلطة ابنتهم؟ يسأل ساسكي. "حسنا! لذا عد إلى الموضوع الرئيسي. كيف تعلمت نفض الجسم؟ أطلب العودة إلى شيسوي.
"أنت! أنت - "اخرس! أنا أتحدث إلى أحد المشاهير ألا ترى؟ نعم ، يرجى المتابعة." أقول العودة إلى شيسوي مما يجعلها العرق قطرة. "الأولاد- هاه؟ هارونو تشان؟ هل هذا أنت؟ أسمع صوتًا أنثويًا يجذب انتباهي.
استدرت لمقابلة امرأة جميلة من شعر الغراب تبدو مشابهة حقًا لساسوكي. أنا على الفور التعرف عليها كما أوشيها ميكوتو. "نعم! هذا بالتأكيد أنت! لقد نمت كثيرًا." ميكوتو سما يقرص خدي بهدوء.
"هل تعرف عمتها؟ " يسأل شيسوي. "نعم! قابلت أنا وإيتاتشي هارونو تشان في المستشفى عندما كان ساسكي طفلاً." ميكوتو سما يقول. "آه! يقول إيتاتشي تذكر الحادث. "لقد نمت جيدًا - هارونو تشان !؟ عيناك؟ هل هناك خطأ؟ هل أنت مريض؟ ميكوتو يسأل قلق.
"إنها ليست هارونو كا سان!" يقول ساسكي. "إنها من صفي وهي ليست هارونو." يقول ساسكي. "هايامي تشان! يتيح - ميكوتو ..." هيتومي سما يدخل المشهد. "آه ~ هيتومي!" ميكوتو يقول. "كونيتشيوا هيتومي سما" الأولاد الثلاثة تحية.
"هاويا!" أذهب إلى هيتومي سما. لقد بدأت مؤخرًا في الاتصال بها هاويا لأنها الآن أمي. "هاويا؟ سمعت أنك تبنت طفلاً لكنني لم أكن أعرف أنه كان هارونو تشان ...." ميكوتو يقول.
"آه ... نعم .. هايامي تشان وهيناتا تشان البقاء في الغالب داخل المجمع الكثير من الناس لا يعرفون ". هيتومي سما يقول. "لقد مر وقت طويل على هيتومي. لماذا لا نسير إلى المنزل معًا ، ابني وبناتك في نفس الفصل. يمكنهم التعرف على بعضهم البعض أكثر في الطريق ". ميكوتو يقول جعل هيتومي يوافق.
"إذا كانت هايامي تشان هنا فأين توأمها الأكبر؟ " يسأل ميكوتو. "لديك أخت توأم هايامي تشان؟ " يسأل شيسوي جعلني أومأ. "لا عجب لماذا هناك 2 الفتيات مماثلة تبحث مع الشعر الوردي في الصف." يقول ساسكي.
"ساكورا تشان في منزلها مع هارونو سان وميبوكي سان." هيتومي سما يقول. "إذا كان كيزاشي سان وميبوكي سان لا يزالان على ما يرام فلماذا تبنى هياشي سما هايامي تشان؟ " يطلب هيتومي إثارة اهتمام الأولاد.
"لقد ورث هايامي تشان أيقظ بياكوغان". هيتومي سما يقول. "كيف يمكن ذلك؟ ميكوتو يسأل جعل هيتومي سما إيماءة. "إنها قصة طويلة ومأساوية ... سأشاركه في يوم آخر ". تتنهد هيتومي سما وهي تتذكر الليلة التي سمعت فيها عن الحادث المرعب.
"الآن! سوف نذهب! يجب أن تكون هيناتا تشان وحيدة بدون هايامي تشان ". يقول هيتومي سما ونفصل الطرق. "هل استمتعت اليوم هايامي تشان؟ " يطلب هيتومي سما جعلني أومأ برأسه بينما يبتسم بينما نصل بالقرب من المجمع.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...