30

190 17 0
                                    

"مستحيل!" تقول هايامي. "لكن هايامي -" "لا إينو! لن أتوقف عن التحدث إلى ساسكي." تقول هايامي.

"ولكن ماذا عن علاقتك مع ساكورا ، هايامي؟ أنت تعلم أنها تغار الدموي من صداقة ساسكي. إنها تغار منك أيضًا." إينو تقول. "حسنا ليس خطأي أن لها 'كيا ~ ساسكي كون ~' لا يعطيها نفس الاهتمام مثلي. ولا تأخذني كواحد من هؤلاء الأخوات الذين سيتركون حبهم لأختهم. أنا لا أفعل أيًا من تلك الأشياء الدرامية لساكورا. يجب أن تعرف أن أنا وساسكي كنا أصدقاء منذ الطفولة ولا أكثر من ذلك. لن أترك مثل هذا الصديق الجيد لهذا السبب الغبي ، إذا كانت تغار فليكن. يمكنني أن أهتم أقل ". تقول هايامي.

كانت هايامي على علم تام بغيرة أختها تجاهها منذ البداية ويمكنها أن تهتم أقل. لطالما أبقتها إينو على اطلاع دائم بغيرة ساكورا ونواياها تجاهها منذ البداية.

"لقد عملت مؤخرتي في تلك الأسرة ليتم الاعتراف بها من قبل أفراد العشيرة والقرويين. أنا أيضا لدي نفس الدم كما أنها تعمل في عروقي ، إذا كانت تحسد لي كثيرا وتريد أن تكون أفضل مني ثم لماذا لا تضع الجهود في تدريبها تماما كما فعلت ؟ لقد استثمرت طفولتي كلها في تلك التدريبات الصارمة التي تقضي أيامي وليالي في أرضية الدوجو الصلبة للوصول إلى هذا المستوى على عكس لها. ألم تخطط لتكون نينجا منذ 2؟ إذا كان الأمر كذلك ، كان عليها أن تبدأ التدريب منذ دخولها الأكاديمية بدلاً من التثبيت بعد ساسكي." تقول هايامي.

"لديك نقطة. لكن فقدان أخت لصبي؟ إينو تقول. "أعلم أنك ما زلت تندم على عدم كونك صديقًا لساكورا ولكنه ليس خطأك. كانت هي التي كسرت الأمور ". تقول هايامي. "ليس من هذا القبيل! تلك الجبهة لوحة الإعلانات لا تستحق لطفي! إينو تقول. "ساسكي صديق جيد حقًا بالنسبة لي لا شيء آخر. وإذا أرادت كسر العلاقات معي ، فلا أمانع أن يكون لدي أختان أخريان يحبوني ويحترمونني حقًا. انظروا لم نخسرها لقد فقدتنا. لذلك لا داعي للشعور بالذنب" تقول هايامي وهي تضرب جبين إينو مما جعلها تضحك.

"ماذا سأفعل بدونك؟ إينو تقول فرك جبهتها. "تدور في زاوية من العالم." تقول هايامي إن الانتهاء من تاج الزهور الذي كانت تصنعه هي وإينو لبعضهما البعض.

"هل أنت مستعد لامتحانات تشونين؟ " تسأل هايامي. "نعم وسأهزم مؤخرة أختك." إينو تقول. "أنا أحفظ مقعد الصف الأمامي لذلك." تقول هايامي. "سأظهر أن لوحة الإعلانات ما هو كونوبشي الحقيقي." إينو تقول.

"وماذا عن قمع ساسكي؟ فارسك في درع لامع؟ تقول هايامي الخط الأخير بشكل كبير. "ليس كل شيء عن ساسكي كون هايامي." إينو يقول. "بلدي، بلدي! مثل هذه الكلمات من ياماناكا إينو العظيمة ؟ تقول هايامي.

𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن