"انتهى تدريب اليوم." يصفق يانغ يده وهو يرفض جلسة التدريب الخاصة بهم. "لقد تحسنت ثلاثة من آخر مرة." يقول يين. ويتلقى الفريق تدريبا خاصا من أعضاء أنبو خلال الأشهر الـ 2 الماضية. "من الصعب حقًا تصديق أنهم أكبر مني بسنة فقط." يقول هيروشي منزعج من أن توأم كانوا أكبر منه بسنة واحدة فقط ولكن فرق الارتفاع كان شاسعًا جدًا.
"هل أنا فقط أم نمت تشان هايامي أطول من ذي قبل؟ هي الآن بالقرب من ارتفاع هيروشي كون ". يشير كين.
بونغ
"أوه! كون هيروشي! كان هذا يعني حقا منك ". يبكي كين ، يفرك رأسه حيث قطعه هيروشي كاراتيه. "إنها مجرد هلوستك ، لا شيء آخر." هيروشي يقول. "لا أعتقد أنني من يهلوس هنا. أنا فقط أذكر ما هو واضح ". كين يتمتم لنفسه. "ماذا قلت؟ " يسأل هيروشي بعلامة إيرك على جبهته وتبدأ لعبة توم وجيري.
"يو! أطفال! يمشي تاداشي نحو طلابه. "لا ، نحن لا نأتي لمرافقة مقامرة الخاص بك." يقول يينغ. "أوه هيا كاي! هل تعتقد حقا أن منخفضة مني؟ تاداشي يقول. نعم. بصراحة ، أقل بكثير ". يجيب يينغ. "ولا تتجول في إخبار اسمي بصوت عالٍ عندما أكون في الخدمة! أنت أحمق! يوبخ. "لنذهب إلى مطعم ونأكل شيئًا. يا رجل ، أنا جائع من كل التدريب ". يقول يانغ ، يزيل قناعه. "أوي! كين لا تكن متهور جدا! كاي يوبخ شقيقه لإزالة قناع أنبو بلا مبالاة.
"واه ... إنهم وسيمون ..." هايامي ينظر إلى التوأم التحقق منهم -ينظر عرضا في لهم.
يينغ أو كين هو شاب مع شعر مموج داكن مزرق وعيون زرقاء فاتحة. يتم قص جانب واحد من شعره أقصر من الآخر بطريقة غير متناظرة ، مع مستوى واحد على الجانب الأيسر ومستويين على اليمين. كان لديه بناء طويل وعضلي. في حين أن له التوأم كاي هو مجرد بوصة أطول منه ، كان كاي الجلد تان جميلة والعيون الأرجواني. لديه شعر أبيض قصير يسقط في وجهه بحبلا كبير يغطي أنفه.
اللعنة! انظر إلى تلك القيمة المطلقة. ناغاو كاي هاه؟ حار ، وسيم ، لطيف ، معقول ، يعرف كيفية التنظيف ، الطبخ الخ. أنا ستعمل تماما زوجة هذا الرجل في غضون سنوات قليلة ".
"لنذهب يا أطفال!" تاداشي يقودهم إلى المطعم.
"موهاها !!!!" × 2
"كنت أعرف ذلك ، لم يكن علينا المجيء إلى هنا." يقول كاي أثناء إخفاء وجهه لتجنب الإحراج. "ماذا يفعلون بالضبط بحق الجحيم؟ هيروشي يقول النظر إلى المشهد أمامه مع تعبيرات مقززة.
كان المشهد في حالة من الفوضى ، تاداشي الذي خسر للتو كل أمواله للمرة 7th على التوالي كان ضرب رأسه على الجدار في مكان قريب مع كين الذي سرق بطريقة أو بأخرى عمود من أي مكان بدأ القيام الرقص القطب في حين تجريد ببطء في محاولة لإغواء الجدار والطاولة والكراسي في حالة سكر مع زجاجة الكحول في يده. بينما كان كين الذي قام بضرب زجاجة كاملة من الكحول عن طريق الخطأ يقوم برقصة الهولا في محاولة لسرقة معاول كين الوهمية.
أنت تقرأ
𝐻𝑎𝑦𝑎𝑚𝑖: 𝑅𝑎𝑟𝑒 𝐷𝑒𝑎𝑢𝑡𝑦 هـايـامـي: الـجمـال الـنادر مـستـمره
Mystery / Thrillerلـمـا انـا اذهـب لـي جـلب الـماء، مـن الـبـئـر الـلــعـيـن. الـم تـسـمـعـي عـن الـضـفدع الـمـخـيـف ذو ثـلـاثـة عـيـون الـذي يـعـيـش داخـل الـبئـر. رائـع الـان هـل وقـعـت داخـل الـبـئـر، مـهـلـا هـل هـذا الـضـفـدع ذو ثـلـاثـة عـيـون. ارجـوك لـا تـ...