وسط كل نظرات الشك كان مانستر الوحيد الذى كان يدافع عن تابي . تنهد نيماتو
" أعتذر مانستر لكن الأمور الأن ليست في صالحة . تابي انت مقبوض عليك "
"ماااذااااا؟!"
"سيتم وضعك في سجن المملكة لحين نعرف ماسيحدث "
"هذا هراء انت لم تقبض علي "
تجمع الحراس و قاموا بربط تابي ومانستر يحاول منعهم " لحظة لا يمكنكم سجنه دون دليل "
" سيبقى في السجن لحين العثور على دليل . خذوه "
وفي القصر كانت سيرا و نيماتو واقفان امام شيرو النائمةعلى السرير
نيماتو " كيف هي ؟"
قالت سيرا وهى تغطى شيرو "لا يوجد بها سوى بعض الاصابات الطفيفة لكن يبدو انها متعبة وكأن طاقتها نفذت منها"
تنهد نيماتو " لقد تم أسرها بعد قيام تيلما بتحريرها من يدرى ماذا فعلوا بها "
سيرا " حسناً مالذى سنفعله الأن ؟"
"لا أعلم ولا يمكننى حبس تابي لفترة طويلة بدون دليل عليه. لا أصدق كلام فيونا , ولكن تلك النظرة لم تكن نظرة شخص يكذب بل نظرة شخص تحطم"
"ان كانت فيونا تكذب بماذا تفسر كلام شيرو ؟"
"آااخ لا أعلم . لقد ساعدنا تابي كثيراً وكاد يفقد حياته فى تلك الحرب كيف أصدق أنه كان يخدعنا !"
"أعتقد أن إجابة هذا عند فيونا "
وفى غرفة أخرى كانت فيونا نائمة و روجينا تمسك هاتفها في عصبية و تحاول الأتصال بأى أحد من السيرك دون فائدة حتى ألقت هاتفها على الأرض بقوة
"جميع هواتفهم مغلقة الجميع فى آن واحد "
قال شوني محاولاً تهدئتها " لا فائدة من عصبيتك هذه حاولي أن تهدئى "
صرخت روجينا " كيف تطلب منى أن أهدء ! انا لا أعرف إذا كان فيونا تهذي أم أن تابي قد فعل هذا حقاً لا أعرف شئ "
دخل مانستر الغرفة وقد كان وجه شاحباً جداً . ركضت روجينا عليه بسرعة
" هل أتصلت بأحد من اصدقائك ؟ ماذا أخبروك هاه ؟"
ظل مانستر صامتاً وأبعد نظره عنها لتتراجع روجينا فى فزع " لا لا . هذا غير صحيح . قل أنهم أخبروك أن كل ذلك كذبه "
قال مانستر فى حزن شديد وهو يجز على اسنانه " لقد توفى جدي و تم إحراق السيرك بالكامل هذا ما أخبروني به "سقط روجينا على ركبتيها فى صدمة و الدموع قد أخذت مكاناً على وجهها
" لا لا هذا كذب . لقد أتيت إلى هنا لحميتهم . لما حدث ذلك ؟ لا ارجوكم لا . لما قام بقتلهم ؟"
"من أجل أخذ شقيقتى "
نظر الثلاثة لفيونا التى جلست على السرير " لقد أراد إختطاف فيفيان لهذا قتل أهل السيرك عندما حاولوا حمايتها . ليتنى لم أتركها معهم لكانو أحياء الأن "
أنت تقرأ
الإيبادو ( Alebado)
Actionالحروب هى ناتج الكراهية , الحقد والطمع . طالما الأنسان يشعر ستظل الحروب قائمة ويستخدم الأنسان اى شئ للوصول الى مبتغاه سواء أستعان بالأسلحة او بالشياطين حتى ان كان الثمن حياة شعب مملكته . و حيث يوجد من يطمع للوصول الى القمة هناك من يسعون الى ايقافه ب...