وقف الجميع في حالة من الذهول عندما فتحوا أعينهم وأنقشع الغبار ليجدوا مانستر واقفاً عاقداً ذرعيه معاً و السلاسل ملتفه حوله وهى تطير فى الهواء دون أن يمسكها مانستر والسكينتان فى نهايتا السلسلة أمام مانستر تماماً و كأنهما فم تنين غاضب ينظر لخصمه . وفى الجانب الآخر وقف توبي وقد بدا عليه الذهول لوهله ثم أبتسم في ثقة وتحدى
" لقد سمعت الأشاعات بكونك قد أيقظت سلسان لم أصدق فى البداية أن السلاح الغامض الذى لم يستيقظ لأقوة المقاتلين قد أستيقظ لشخص مثلك "
قالت سيرا في ذهول واضح " أذاً هذا هو شكل سلسان !"
آرورا " أنه يطير ؟! "
أفاقت فيونا من ذهولها لترفع قسوها في غضب وقبل أن تطلق أوقفها شونى
" توقفي . من الأفضل لنا أن نبتعد , تلك لا تبدو معركتنا "
"ماذا ؟ لا توبي ملكاً لي "
أمسك شوني فيونا ليمنعها من القتال و أبعدها وهى تقاومه " قلت لكِ هذا ليس قتالك . عليكِ أن تهدئى "
بينما تقدم تابي وهى يحاول الأبتسام فى تردد " م مانستر ! . مالذى تنوى فعله , أتريد قتال أخى ؟"
نظر له مانستر بطرف عينه ببرود ثم مد ذراعه اليمين لينفصل جزى من السلسلة و يطيح بتابي بعيداً ثم يربطه حتى يصير عاجزاً عن التحرك
" مانستر مالذى تفعله ؟ . حررنى "
عاد مانستر بنظره لتوبي وقد كان نظرات مختلفة كلياً عن مانستر المرح الذى عهدناه , بل كانت نظراته مليئة بالغضب و الحزم معاً
"اسف تابي لا يمكننى السماح لك بالدخول فى ذلك القتال . و ايضاً حتى أن كان الشخص الذى امامى هو توبي فاهو بالنسبة لى قاتل قام بقتل آخر فرداً من عائلتي ولن أسامحة . بل سأجعل هذا المكان مدفنه "
"مانستر !"
أبتسم توبي " أرينى مالديك "
رفع توبي سلاحه و ركض نحو مانستر بسرعة كبيرة ليهجم عليه , لكن حرك مانستر ذراعه ليجد توبي السلاسل تعيق سلاحه و تبعده للخلف و ليست ألا ثوانى حتى وجد أحد المنجلين كاد يقطع رأسه من الخلف لينحنى توبي بسرعة و يتفداه ليجد منجلاً آخر قادم من أسفل و السلاسل قد ألتفت حول قدمه لتمنعه من الحركة . بسرعة وضع توبي سلاحه فوق السلاسل بقو ليثبتها بالأرض و تنحل عن قدمه ليقفز عالياً فوق سلاحة الذى رفعه معها وقام بتدويره بقوة ونزل به على الأرض التى تحطمت بالكامل و جعلت مانستر يختل توازنه ليجد سلاح توبي أمام عينه مباشرة و توبي يهجم عليه ليحرك مانستر يده برسعه و تحول السلاسل بين وجهه و بين سلاح توبي و أذ بتوبي يبتسم ليخرج من عصاه الضخمه وجه تنين غاضب على هيئة ماسك مدبب يغلق ويفتح متصل بسلسله بسلاح توبي يتجه نحو وجه مانستر الذى رفع يده ليحمى وجه و يقبض الكماش بيد مانستر بقوة جعلته ينزف لكنه سحب ذراعه للخلف وأمسك أحد المنجلين باليد الأخرى و ركض نحو توبي ليهجم عليه لكن يغرس المنجل فى العصا لتمنعه من الأقتراب من توبي. الذى نظر لعيون مانستر الغاضبة و لكنه أبتسم فجأه ليلحظ توبي السلاسل تتجمع حوله من كل مكان وفى ثانية أنقضت عليه ليقفز مانستر بعيدو تربط السلاسل توبي مع سلاحه و تغطيه بالكامل . أتسعت عينا تابي وهو يرى آخاه يُدفن داخل سلاسل مدببة من الحديد ومانستر لا يظهر أى رحمة .
أنت تقرأ
الإيبادو ( Alebado)
Aksiالحروب هى ناتج الكراهية , الحقد والطمع . طالما الأنسان يشعر ستظل الحروب قائمة ويستخدم الأنسان اى شئ للوصول الى مبتغاه سواء أستعان بالأسلحة او بالشياطين حتى ان كان الثمن حياة شعب مملكته . و حيث يوجد من يطمع للوصول الى القمة هناك من يسعون الى ايقافه ب...