آرورا مقاتلة الرياح

72 2 4
                                    

صعد الجميع الطائرة كل شخص يجلس دون ان ينطق بكلمة حتى هبط الطائرة في طوكيو باليابان بعد رحلة طالت ساعات طويلة
نيماتو " حسناً اهلاً بكم بطوكيو "
شونى " حسناً ماذا بعد ؟"
"حسناً سنستقل عدة قطارات ثم حافلة وأخيراً سنكمل سيراً "
فيونا " وكم من الوقت سوف تستغرق تلك الرحلة ؟"
"ليس اقل من اربعة ايام لهذا فالتذهبوا للمتجر وتشتروا طعام واشياء قد تفيد في رحلتنا تلك . اعلم اننى يجب ان أقوم بذلك ولكن لقد نفذ المال بحوزتى وما معنا سوف يكفينا حتى نصل فقط"
أبتسمت روجينا " لا بأس انا معى المال لنذهب للشراء "
مانستر " هل تجيدين التحدث باليابانية ؟"
"بالتأكيد فاقط آتيت الى طوكيو عدة مرات . فيونا لنذهب معاً نشترى للجميع "
أبتسمت فيونا وذهبتا معاً للمتجر وبعد ساعتان استقلوا القطار ثم الآخر دون ان يرتاحوا بل كانوا ينامون داخل القطار ومرة واحدة ناموا في فندق قديم وفى الصباح أستقلوا الحافة حتى وصلوا لأحدى الجبال وهنا بدء نيماتو يقود الرحلة
"من هنا سوف نستكمل طريقنا سيراً"
تابي " انا مُتعب حقاً نحن نسافر مُنذ خمسة ايام دون راحة "
مانستر " كم المسافة التى سنسيرها حتى نصل ؟"
"يوم او يومان سنعبر من خلال الغابات والأشجار والجبال "
هنا قالت فيونا في تذمر " اليس هناك اى وسيلة تنقل لمملكتكم ام ان الوسائل قد قطعت ؟"
نظر لها نيماتو بشك ثم قال " آه كان هناك وسائل لكن في الوقت الحالى لا يمكننا أستخدامها . ولا يمكننى أستعارة الأحصنة "
حل الليل لتصنع روجينا و فيونا خيمتان وقام نيماتو بإشعال النار بينما أقترب تابي من فيونا
"وااو تجيدان صنع خيمة جيداً!"
نظرت له فيونا بغضب مما جعله يتعرق ويتراجع حتى اجابته روجينا " في السرك نصنع الكثير من الخيم اثناء تنقالاتنا لهذا الأمر سهل جداً . ماذا عنكِ فيونا ؟"
نظرت لها فيونا وأبتسمت برقة " لقد كنت اسافر كثيراً انا وشقيقتى و عشنا فترة طويلة بالغابات لهذا انا مُعتادة بعض الشئ على هذا "
قال تابي في تذمر " هه هى حتى يمكنها الأبتسام لكن بمجرد التحدث معها حتى تتحول على "
شونى " لا تقولوا لى اننا سننام في هذه الغابات ؟"
سيرا " عليك الإعتياد على ذلك لان رحلتنا ستكون هكذه لمدة "
"أوه رائع "
جلس الجميع حول النار ويتناولون بعض الوجبات الخفيفة التى أحضروها في صمت شديد قاطعة مانستر
"حسناً ايها السيدان لقد آتينا معهكما وسافرنا كل تلك المسافة لهذا ألا تريان إنه حان الوقت لتنزعا تلك الأقنعة وتخبرانا بأصل تلك المهمة او اى شئ او لما نحن هنا على اى حال ؟"
تنهد نيماتو ونظر لسيرا ثم قام بنزع القناع الذى كان يخفى نصف وجهه وقامت سيرا بالمثل ليظهر مدى جاذبية هذان الأثنان . نظر لهما الجميع ينتظرون ما سيقولونه حتى قاطع نيماتو تفكيرهم
" حسناً انت مُحق حان الوقت لتعرفوا لما انتم هنا وما سنطلبه منكم , لهذا أستمعوا الى بحرص شديد . سوف أخبركم بالقصه من بدايتها حتى يسهل عليكم فهمها . أولاً سأعرفكم بنفسي أدعى هاريساوا نيماتو قائد الجيش بمملكة الشمال في الماضى كان هناك مملكتان وهما مملكة الجنوب ومملكة الشمال كانا على خلاف دائم ولكن تم عقد مُعاهدة بين المملكتان في أحدى الفترات الزمنية وقام بها ملوك كل مملكة منعاً للحروب الدائمة بينهما و إراقة الدماء التى لم تكن تتوقف على الأطلاق . والان سأخبركم بتلك الأسلحة التى تحملوها وهى تدعى الأيبادو صُنعت تلك الأسلحة في مملكة الجنوب . لدى تلك الأسلحة قوة عجيبة فاهى مُختلفة عن اى إسلحة أخرى ولا يستخدمها سوى من تختاره هى . بقيت تلك الأسلحة في مملكة الجنوب وعبر الزمن كانت الأسلحة تختار مُستخدميها , احياناً يكونون من مملكة الشمال وايحاناً من مملكة الجنوب , وبمجرد موت الشخص يدخل سلاحه في ثُبات حتى يجد مُستخدم آخر . مرت الأعوام والأسلحة تنتقل من شخص الى آخر دون اى متاعب حتى وجدت مملكة الجنوب شئ كان مُخبأ وهو ما فتح باب الصراع ثانية ."
تابي " وماهذا الشئ ؟"
"بوابة ضخمة . كنا نظف في البداية إنها مجرد بوابة من الإحجار القديمة لكن بعض العلماء اللذين كانوا يعيشون في مملكة الجنوب ويعملون على تطوير الأيبادو أكتشفوا ان هذا ليس مجرد باب بل هو بوابة الى عالم آخر . ليس عالماً يعيش فيه كائنات آخرى كما تفكرون بس هو عالم تم حبس فيه أبن الشيطان الأكبر زيناسوس "
روجينا " مهلاً لحظة . شيطان !"
" حسناً هناك جزء أقدم بكثير مما حكيته . في الماضي اى مُنذ قرون طويلة مضت كان يعيش في هذا المكان شياطين و بشر وكانوا في صراع دائم أنتهى بزواج حاكم الشياطين زيناسوس بالمحاربة الأقوة والتى كانت تقهر الشياطين بقوتها وأنتهى الأمر بالسلم بين جنس البشر والشياطين وعاشوا في هذه البلد بمساواه . وأنجب الحاكم شيطان قوى وقد تمرد هذا الشيطان على حكم والداه وآراد إبادة البشر وولكن رفض والده ذلك وتم حبسه في عالم آخر وأغلق عليه هذه البوابة والتى لا يمكن ان تُفتح إلا بالأيبادو العشر وهم ( يوى و آكو – آتسوى – شيريو – دينكى – هانسا – سلسان – جيكان – تورانجيتو – هورو - .................) . عندما عثرت مملكة الجنوب على البوابة وقام العلماء بترجمة النقوش التى عليها , شئ ما غريب حدث لمملكة الجنوب فقط أصيب بالجنون وصارت تصرفاته غريبة وفجأة أصدر قرار ان يجتمع جميع مستخدمى الأيبادو وان يستخدموا أسلحتهم لفتح تلك البوابة ولكن كهنة مملكة الشمال والجنوب رفضوا الأمر وقالوا ان فتح تلك البوابة سوف تجلب الدمار والخراب على العالم أجمع لكنه لم يستمع لهم وقام بنفيهم . لهذا قرر حاكم مملكة الشمال التدخل ولكن حاكم مملكة الجنوب لم يستمع لهم وأمر بتسليم مستخدمى الأيبادو الموجودين في مملكة الشمال . رفض الحاكم تسليمهم مما أثار بغض مملكة الجنوب وأصدر الحاكم آوامره وكانت حجته ان تلك الأسلحة تعود لمملكة الجنوب ولكن مملكة الشمال خالفت الأوامر وبالتالى صارت مملكة الشمال خائنة للمعاهدة وتم إصدار أوامر بالهجوم على مملكة الشمال و القبض على مًستخدمى الأيبادوا اللذين بها . لكن لحسن حظ مملكة الشمال ان معظم أسلحة الأيبادو كانوا معها كما إنها كانت مليئة بالمقاتلين الأقوياء على عكس مملكة الجنوب التى أهتمت بالعلماء و صُناع الأسلحة لهذا أستمرت الحروب بينهما وكان النصر دائماً لمملكة الشمال . ولكن في الآاونة الأخيرة وبسبب كثير من الخونه اللذين كانوا بمملكة الشمال هجمت مملكة الجنوب فجأة على مملكة الشمال وقامت بقتل كثير من مستخدمى الأيبادو ونجحت في الأستيلاء على المملكة . نجحنا بالهرب مع بعض أسلحة الأيبادو وأختبائنا لكن هجمات مملكة الجنوب لم تنتهى والأسلحة التى معنا قد دخلت في ثُبات لهذا قررنا آخذ الأسلحة والهروب بها بحثاً عن مُستخدمين جدد لها حتى نتمكن من إستعادة مملكتنا . مضت سبعة أشهر مُنذ بدأنا لتلك الرحلة حتى عثرنا عليكم ".
مانستر " يمكننى بشكل او بآخر إستيعاب أمر المملكتان وماحدث بينهما ولكن حديثك عن الشياطين ألا يبدو كاخيال أفلام قديمة ؟"
سيرا " حسناً لك الحق في عدم التصديق فاهذه ليست سوى أسطورة تداولتها المملكتان على مر السنين . وفى عصرنا الحالي لم نرى اى من هذه الشياطين ولا نعلم ماحدث لهم "
وهنا تدخلت فيونا ساخرة " يبدو ان كل هذا مجرد هراء فالا يوجد مايدعى بالشياطين ويبدو ان تلك البوابة ليس سوى حجارة قديمة من أحد العصور القديمة وبالتلى لا يوجد شئ خلفها وبالتالى كل هذه الصراعات بلا فائدة . وتلك الأسلحة المصنوعة من الأحجار مهما كانت قوتها فاهى بالتأكيد خدعة قام بها صانعوا الأسلحة في مملكة الجنوب "
قال نيماتو وهو ينظر لها بشك " قد أوافقك ولكننا قد رأينا ما يُثبت وجود تلك الشياطين . لقد رأينا مُجسمات حجرية لها , كما ان الكهنه ذاتهم قالوا ان هذه البوابة مليئة بالشر"
"صناعة التماثيل ليست صعبة ايها السيد , وفيما يخص الكهنة فاقد كبروا في العمر والجميع يعرف إنهم يحبون نشر الأشاعات وكأنهم يرون مالا نراه . وإذا أعتقدت انك محق لما لم تقم مملكة الجنوب بصناعة أيبادو أخرى لفتح البوابة ؟ الم تقل ان الأسلحة قد صُنعت بمملكتهم إذاً اليس من الأسهل لهم صناعة غيرها ؟"
"للأسف لقد قتل حاكم المملكة جميع صانعى الأسلحة اللذين عملوا على الأيبادو بمملكته . وايضاً كما أخبرتكم هذه الأسلحة العشرة ليست بأسلحة عادية يمكن تقليدها لا أعرف السبب ولكن هذا ماذكره العلماء قبل قتلهم "
تابي " حسناً دعنى أطرح سؤالاً . تقول انهم يحتاجون تلك الأسلحة العشر لفتح البوابة صحيح , إذاً سوف يسعون لقتلنا لأخذها منا ؟ لما لا تظن اننا قد نسلم لهم الأسلحة ونهرب ؟"
"حسناً هناك شرطان مهمان لفتح البوابة . اولاً يجب ان تكون الأسلحة جميعها مُنشطة وهذا لم يحدث قط حتى الان فاتقريباً الان الأسلحة العشر جميعها مُنشطة وبالتالى يجب ان يكون مستخدمى الأيبادو أحياء فاكما قلت ان الأسلحة تدخل في ثُبات بمجرد موت صاحبها . وهذا ما يسبب المتاعب لمملكة الجنوب وهو ان الأسلحة تختار صاحبها ولا تُنشط بأى وسلية أخرى , لذلك تأكد انهم لم يقتلوكم بل سوف يحاولون آخذكم في صفوفهم . وصدقنى انا لا أثق بأى أحد منكم ولكن الأمر ليس بيدى فالأسلحة هى من أختارتكم والان سيكون الأختيار لكم . لأى فريق سوف تنضمون ؟"
شونى " تبدو لى قصة خيالية غبية "
مانستر " اذا ماهو هدفكم الان ؟"
نيماتو " ليس لدينا سوى هدف واحد وهو إستعادة مملكتنا .لهذا نحن نطلب مساعدتكم "
روجينا " حسنا كم سلاح إيبادو تملكة مملكة الشمال ؟"
"الكثير فا أسلحة الايبادو لا تقتصر على هذه الأسلحة العشر فقط بل هى أكثر من ذلك بكثير . لكن ما ذكر على النقوش كانت تلك الأسلحة العشر والتى نملك منها سبع أسلحة "
تابي " واااو أنتم تملكون الأغلبية حقاً "
سيرا " حسناً لقد أخبارناكم بكل شئ والباقى سترونه بأنفسكم عند وصولنا الى المدينة التى بها من تبقى من اهل المملكة . والان لما تعرفونا نحن على أنفسكم سيقوى هذا العلاقات بيننا "
أبتسم مانستر بمرح وبدء بالحديث " حسناً سأبدء انا . أدعى ديكستر مانستر عمرى 25 عاماً من سويسرا وانا مُغنى وراقص بارع . هممم ووسيم ايضاً وقد آتيت الى هنا لأننى بحاجة الى المال لأنقاذ جدى و ايضاً "وهنا تغيرت نظراته لغضب " للأنتقام لصديقى "
روجينا " أدعى روجينا عمرى 24 عاماً وعلى .. حسنا كما يسمونه لاعبة سيرك لهذا أتجول عبر البلدان لتقديم العروض . وقد آتيت الى هذه الرحلة لحماية عائلتى "
"أدعى تابي عمرى 24 عاماً وانا مُبارز واعيش بسويسرا"
"أدعى شونى ولا داعى لقول المزيد "
"اسمى فيونا سررت بالقائكم , عمرى 24 عاماً "
نظر نيماتو لفيونا بخبث " ماهو عملك أنسه فيونا ؟ "
نظرت له فيونا وأدركت نظرة الشك بعينيه والتى حاولت تفاديها بأبتسامة رقيقة " انا اعمل في اى مكان يحتاج الى عامل . كما يقولن عمل حر فأنا كثيرة التجوال لهذا ليس لدى عمل محدد"
" هاا إذا اى عمل يجعلك تخبئين كل تلك الأس..."
قاطعته فيونا وهى تنهض " والان حان وقت النوم يجب ان نستريح قبل ان نكمل رحلتنا "
شونى " لن انام في هذا المكان "
مانستر " ستعتاد يارجل "
نهض الجميع الى الخيم بينما قالت سيرا " انت تشك بها .صحيح ؟"
نيماتو " اجل . تلك الفتاة تُخفى شيئاً كما اننى حتى الان لا أجد تفسيراً لموافقتها بالقدوم الى هنا. كما ان منزلها وعيونها تُثبت انها ليست فتاة لطيفة كما تدعى , علينا مراقبتها جيداً "
وبعد السير لوقت طويل شعر رفاقنا فيه بالتعب والأرهاق بسبب صعودهم الجبل والمرور بين اغصان الأشجار
شونى " لقد تعبت قدماى "
مانستر " متى سنصل ؟"
وإذا برياح طفيفة مرت من خلال رفاقنا لتتحول الى أعصار هائل يحيط بهم من جميع الجهات
تابي " ماهذا ؟"
فيونا " إعصار!"
بينما تقدم نيماتو في هدوء وصرخ عالياً " آروروا توقفى هذا انا "
وإذ بالعاصفة تهدء حتى أختفت لينظر الجميع حولهم بعد ان كادوا يظنون إنهم سيموتون هنا والان . وإذ بشخص يقفز من بين الأشجار ليقف امام نيماتو . فتاة تبدو في العشرنات من عمرها بشعر بنى قصير وعينان بنيتات واسعتان ترتدى سوار طويل أكثر شبهاً بالهيكل العظمى في معصمها الأيمن . نظرت لنيماتو في غضب
"لقد تأخرت ايها القائد "
تقدم نيماتو " مالذى تفعلينه على الحدود , لما لستِ بالمدينة ؟!"
"لقد حدثت امور كثيرة مُنذ مغادرتكما . أتبعونى "
تحرك الجميع وهم يتبعون تلك الفتاة وسط الغابات والأشجار لتصل الى صخرة ضخمة اسفل تل , وإذ برياح شديدة حركت الصخره ليظهر درج من خلفها والنيران تُضئ المكان على الجابين . واثناء سيرهم بادرت رورا بالتكلم
"بعد مغادرتكما بشهرين هجم جنود الجنوب على المدينة وبفضل بعض الخونه اللذين كانوا من بين جنودنا خسرنا وتعرضنا لخسائر كثيرة وتم أسر من تبقى من مستخدمى الإيبادو ولهذا أضطررنا الى أخذ ما نستطيعه والهرب من المدينة والأختبار ريثما تعودان وكان هذا الوقر هو افضل مكان لكون لا احد يعرفه غير الكهنة . وقد تم تعينى لحراسة الحدود لأبلاغكم بمجرد عودتكم عما حدث "
سيرا " مامدى الخسائر التى تعرضنا لها ؟!"
عندما طرحت سيرا ذلك السؤال كانوا قد وصلوا الى نهاية الكهف اللذين يسيرون فيه ليجدو أنفسهم في ارض بها بعض الأشجار الميته والاعمدة والصخور المحطمة التى توضح ان هذا المكان ليس سوى بقايا اثار حضارة قديمة . وفى هذه الأرض تمدد عدد من الجنود المصابين وسط النساء اللذين يعتنون بهم وبعض العجزة والأطفال . وقف الجميع في حالة من الصدمة
روروا " هؤلاء هم من تبقوا منا وقد مات بعضهم بسبب قلة العلاج والباقون يحاولون مقاومة الموت حتى الان "
ركضت سيرا بسرعة ونزعت حقيبتها وفتحتها وهى تصدر الأوامر " الى الجميع اريد تقرير شامل بالحالات من الأشد خطورة . واريد بعض المياه واى شئ قد يساعد "
نظر لها المصابون والسيدات وبدأوا بالهتاف "القائدة سيرا!" " لقد عاد القائدان اخيراً " " راائع الان سوف ننجو "
بينما وقف الخمسة الآخرون مصدومين من المشهد الذى يرونه امامهم والدماء المنتشرة في كل مكان والجرحى اللذين يقاومون حتى لا يفقدوا انفاسهم الأخيرة
مانستر "م م ما الذى ح حدث هنا؟!"
تابي " يبدو ان هذه الرحلة ليست مُزاح حقاً"
شونى " أتمازحوننى "
بينما ركضت روجينا بعد ان تركت حقيبتها " سأساعد ايضاً "
فيونا "وانا ايضاً"

الإيبادو ( Alebado)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن