وقف نيماتو فى حالة من الصدمة بعد سماع حديث تيلما " إذا هؤلاء الجنود و مستخدمي اللإيبادو لم يكونوا سوى مجرد تمويه للجيش الحقيقي ؟"
"تماماً . لم يترك الحاكم فى هذه المملكة سوى بعض الجنود القله تحسباً لهجومكم و لإستدراج جميع مستخدمين اللإيبادو فى مكان واحد و التخلص منهم . أى أن جيشك الأن و الذى كان يقاتل طوال ذلك الوقت وهو مصاب و فى حالة ضعف سوف يواجه الأن جيشاً جديداً قوياً . الأن نيماتو لنفكر بعقلانية قليلاً لن يعد لديكم أى فرصة لهذا أستسلم قبل أن تخسر ما تبقى من جنودك "
جز نيماتو على أسنانه فى تردد , إنه يدرك تماما أن كل ما يقوله تيلما صحيح لا فرصة لفوز جيشاً ضعيف قليل أمام جيش لا يوجد به خدش واحد. سينتهى هذا الأمر بتعذيب الجنود حتى موتهم . أنه يعرف ذلك جيداً و لكن أن أٍتسلم الأن سيكون قد خسر كل شئ مملكته و جنوده ولن يكون هناك مجال للعودة بل سيظل أسير إلى الأبد لدى مملكة الجنوب . أيستسلم أم يقاتل كان كلا الخياران صعبان بالنسبة لنيماتو لكنه أختار الخيار الأخطر بينهما ونظر إلى تيلما مُمسكا سيفه و يرفعه فى أستعداد وشرارة القتال فى عينيه
" سأقاتل حتى و أن خسرنا سأكون قد بذلت كل جهدي حتى النهاية فاهذا هو واجبي كا جندي و الذى أقسمت عليه و أعلم جيداً أن جميع جنودي يفكرون مثلي تماماً "
تنهد تيلما " لا فائدة كنت أظن أنك أذكى من ذلك نيماتو بسببك سوف تنهار مملكة الشمال بالكامل "
"تيلما بدأت أشك أن هناك من تلاعب بعقلك وجعلك تنسى أن مملكة الشمال أٌقوة من أن تنهار أمام أعداءها"
أمال تيلما رأسه قليلاً وكأنه يفكر " هممم حسناً انا لم يتلاعب أحدا برأسي على الأقل لست مثل هيكيمارو "
"ماذا تقصد ؟"
"آه صحيح انت لا تعرف قدرة سلاح الإيبادو العاشر تيكينيا أنه يستطيع التلاعب العقول تماماً عن طريق زراعة قطعة منه داخل رقبة الشخص و بعدها يحول ذكرياته وعقله لصالحه تماماً و يتحكم به وهذا ما فعله الحاكم مع هيكيمارو و جعله جندي من جنوده "
" أتقصد أن هيكيمارو ليس خائناً؟"
"علمياً لا فاكل ما فعله كان تحت تأثير الإيبادو العاشر و إلا لم يكن ليقتل زوجته مُطلقاً ولكن أظن أن إزالة السيطره عنه و محاولة إعادته الأن هى أسوء خيار لأنه سيدرك مدى بشاعة الأعمال التى قام بها ومن يدرى قد يقتل نفسه تكفيراً عما فعله "
" من أين تعرف كل ذلك ؟"
"هذا لأنى تغللت الى صفوفهم كثيراً وعرفت منهم ماحدث لهياكي المسكين أُمسك له أثناء مهمته و قتل جميع من كان في فرقته حاول الهرب ولكنه مصادفة غريبة جعلته يصل حيث يوجد سلاح الإيبادو خاصته وبمحاولة منه يتفعل السلاح معه ولهذا قررالحاكم تجنيده لصالحه و الإستفادة من مهاراته كا جاسوس . "
أنت تقرأ
الإيبادو ( Alebado)
Açãoالحروب هى ناتج الكراهية , الحقد والطمع . طالما الأنسان يشعر ستظل الحروب قائمة ويستخدم الأنسان اى شئ للوصول الى مبتغاه سواء أستعان بالأسلحة او بالشياطين حتى ان كان الثمن حياة شعب مملكته . و حيث يوجد من يطمع للوصول الى القمة هناك من يسعون الى ايقافه ب...