تحطم الكهف أثر الصواعق التى تنهال عليه ليظهر تابي واقفا فى متصفه و الشوكتان قريبتان من بعضهما جدا مما تسبب فى سيل الصواعق ذالك الذى يحيط بتابي و عيناه تشعان بالصواعق وسط الحطام و الغبار و الدماء من حوله . ليلاحظ الجميع الحاكم يطير من الكهف و يطير عالياً وهو يزأر في غضب
صرخ إيوزوا " هذا هو حاكمكم الذى تحمونه أنظروا إليه جيداً "
كان الجميع فى حالة صدمة بينما خرج نيماتو من وسط الغبار وهو ينظر للحاكم الطائر و سيفاه قد أصبحا سيفاً واحداً كبيرا و عريض أسود اللون . أصدر الحاكم زئيراً شديداً غاضباً هز المكان كله ليلاحظ شعب المملكة تحط الأرض من تحتهم ليتراجعوا محاولين حماية أنفسهم , ولكن الصخور كانت تتعالى و الأشجار تسقط و الصخور الضحمة تسقط عليهم من الأعلى ليصرخ الجميع و يركضون هرباً , ولكن الصخور كانت كثيره ليجدوا سلسان يتطاير من فوقهم و يحميهم من الصخور وشوني يلقى دينكى ليحطم الصخور بفضل الكهرباء و هيكيمارو يطلق طلقاته محاولاً تدمير بعض الصخور الساقطة بينما كانت سهام فيونا تجمد الأِشجار المحترقه ليسحبها توبي وهو يطير بجنحاه و بيده الشكل الأول لسلاحه يلتقط به الأشجارو و يلقيه بعيداً . وفى المقابل كانت روجينا و باقى الجنود القدامه يساعدون الشعب على الأختباء و الأحتماء .
صرخ نيماتو فى الحاكم " أتسعى لتدمير المملكة كلها ؟!"
ضحك الحاكم بصوت مرتفع "لا أهتم بالمملكة وهؤلاء الأغبياء كل ما أحتاجه هو تحرير شعبي و بعدها انتم ايها البشر سوف تصيرون عباداً لي ولشعبي كما كنتم دائماً "
" لن يكون البشر خدما لك و شعبك ذلك قد أنتهى عصره ولن يعود ابداً "
أنضم تابي للبقية وهو يحاول حماية الشعب ليسأله مانستر بعد أن قسم صغرة نصفان بمنجله
" مالذى يحدث هنا تابي ؟"
نزل توبي ووقف بجانبهما " حسناً أخبرنى أن ذلك جزء من خطة قائدكم الغبي ذلك ؟"
قال تابي " لا أعلم تحديداً ولكن داخل الكهف و بعد أن كدنا نُهزم لكن بطريقة ما تعافينا جميعاً ليقرر القائد هزيمة الحاكم و أِتدت المعركة بيننا "
- قبل ذلك بمدة تحديدا داخل الكهف أمسك نيماتو سيفاه و أبتسم " الأن تابي لقد أستعادنا كل قوتنا بينما ذلك الأحمق ملئ بالأًصابات لنتخلص منه "
"اجل "
كاد تابي أن يتحرك ولكن أوقفه نيماتو " أنتظر ولا تتحرك حتى أخبرك"
"حسناً!"
ركض نيماتو بسرعة ليرمى سيفه آكو نحو كاساما وقبل أن يصل إليه تحول السيف لعشرات السيوف تطير حول كاساما الذى وجد نيماتو يظهر فجأة أمامه ويغرس سيفة الآخر فى كتف كاساما ممل جعله يُشل تماماً , ثم أمسك سيفه الآخر وبدأ يطعن به كاساما بسرعة وهو يبُدل بين السيوف حتى وجد كاساما يفتح فمه فى غضب و يطلق منه قوة هائلة , قفز نيماتو بسرعة ليتفادى الضربة التى حطمت كل شئ ثم أمسك سيفاه معاً و كاساما يقف مكانه وينظر لهما بعيون حمراء ليبتسم نيماتو و وقف مُعتدلاً مما أثار تعجب تابي وهو ينظر له
أنت تقرأ
الإيبادو ( Alebado)
Açãoالحروب هى ناتج الكراهية , الحقد والطمع . طالما الأنسان يشعر ستظل الحروب قائمة ويستخدم الأنسان اى شئ للوصول الى مبتغاه سواء أستعان بالأسلحة او بالشياطين حتى ان كان الثمن حياة شعب مملكته . و حيث يوجد من يطمع للوصول الى القمة هناك من يسعون الى ايقافه ب...