صرخ نيماتو " مااااذاا كيف ذلك ؟"
سيرا " لا يمكن أن يهرب بمفرده بالتأكيد قد حصل على المساعدة "
تقدمت فيونا " هل صدقتنى الأن , ذلك ليس سوى خائن "
جز نيماتو على أسنانه بينما أستأنفت فيونا " لما تقفون هكذا ؟ . لا تقولى لى أنهم لم تذهبو لتلحقوا به ؟"
حاول نيماتو الهدوء" أن كان تابي حقاً جندي لمملكة الجنوب فاهو الأن في طريقه إلى هناك "
" ماذا إذا "
"لا يمكننا الذهاب و دخول المملكة و شن هجوم عليها لأنها وضعت خائن بيننا "
قهقهت فيونا في سخرية ثم تقدمت و سحب نيماتو من ملابسه في غضب " أن شقيقتى في تلك المملكة و انت تقول لى أنه لا يمكنك الذهاب و الهجوم عليها ؟"
أنزل نيماتو يد فيونا في هدوء " أفهم قلقك و غضبك ولكنى لا أملك جنود و جيش لحرب أخرى الأن "
"إذا أتريد منى ترك شقيقتى في أيديهم ؟"
"انا لم أقل ذلك "
"هه لا داعى لتقول شئ . لقد كنت مُخطئة لمحاولتى مساعدتكم لكن أنتهى "
"ماذا ؟"
" لقد أحضرتنى الى هنا لإستعادة مملكتك وقد تمت تلك المهمة , مُنذ الأن يمكننى فعل ما أريده . لا أحتاج لمساعدة منكم "
غادرت فيونا في غضب ليحاول نيماتو إيقافها " إلى اين تذهبين ؟"
"لأستعيد شقيقتى وقتلك ذلك الوغد "
" تباً "
نظرت لهم روجينا لتضغط على قبضتها ثم ركضت لتلحق بفيونا " أنتظرى سآتي ايضاً "
سيرا " هاى روجينا "
التفتت لها روجينا " لقد قتل تابي عائلتى لن أجعله يهرب بفعلته تلك "
قال نيماتو في غضب " تباً . سيرا ألحقى بهما بسرعة عليكِ تهدئتهما و إعادتهما الى المملكة بأى وسيلة "
"علم . شوني و مانستر ستأتيان معى . انتما فقط من يمكنه تهدئة هاتان الفتاتان "
غادرت سيرا و شنونى و مانستر و ركبا الأحصنه لتراهم آرورا
" ايتها القائدة الى اين ؟"
نظرت لها سيرا " توقيت جيد . أمتطى حصاناً سترافقيننى "
" حسناً"
ركب الأرعة الأحصنة و ركضوا خلف روجينا و فيونا حتى لحقوا بهما و سيرا تمر بحصانها بجانب فيونا
" فيونا أعرف ما تشعرين به لكن لن التصرف بتهور لن يساعدك "
" التصرف المتهور الوحيد الذى قمت به هو محاولتى مساعدة مملكتكم"
" هل تظنين أنكِ يمكنكِ الذهاب للملكة و الدخول و الوصول لتابي بسهولة ؟"
أوقفت فيونا الحصان " توبي ليس في المملكة . هل هناك معبد قديم في شمال المملكة ؟"
أنت تقرأ
الإيبادو ( Alebado)
Actionالحروب هى ناتج الكراهية , الحقد والطمع . طالما الأنسان يشعر ستظل الحروب قائمة ويستخدم الأنسان اى شئ للوصول الى مبتغاه سواء أستعان بالأسلحة او بالشياطين حتى ان كان الثمن حياة شعب مملكته . و حيث يوجد من يطمع للوصول الى القمة هناك من يسعون الى ايقافه ب...