مواجهة الحقيقة

18 2 0
                                    


مرت ايام على تلك المحادثة بين نيماتو والفتيه والتى أثرت بهم ووضعت لهم هدفاً للسير نحوه . الان ساروا يفكرون في شئ واحد وهو استرجاع حق هؤلاء الأشخاص , جميعهم عدا فيونا التى جلست وحيدة وسط الغابة القريبة تفكر ليقطه شوني تفكيرها
"لما تجلسين هنا , ظننت انكِ تدربين ؟"
نظرت له فيونا نظرة شاردة ثم عادى لصمتها لجلس بجانبها " ماذا بكِ ؟ انتِ دائما شاردة مُنذ ان اخبرنا السيد نيماتو عن ماضي المملكة !"
تنهدت فيونا " يبدو اننى ارتكبت شيئا فظيعا شوني . لأول مرة أمقت عملى كاصانعة وتاجرة أسلحة "
"مالذى تقصدينه ؟"
"لا اعلم انا فقط محتارة هل أخبر نيماتو بالأمر ؟ لكن ماذا ان قام بقتلي بعد ذلك ؟"
"فيونا مالذى تتحدثين عنه ؟"
"شوني سأخبرك بشئ لكن أستمع الي اولاً قبل ان تلومنني . فى الحقيقة .."
قاطع كلام فيونا الصراخات القادمة من المدينة والنيران المشتعلة فى كل مكان
شوني" مالذى يحدث هناك ؟"
نهض الأثنان وركضا بسرعة للمدينة ليجدا مئات من جنود الجنوب يشتبكون مع نيماتو وجنوده وكلا من مانستر وتابي يحاولان مساعدته "
شوني " تباً لقد قرروا الهجوم . نحن لا نملك ما يكفى من الجنود هنا . فيونا لنساعدهم "
ركض شوني وفيونا التى ترددت قليلاً حتى صرخ نيماتو بهما " انتما خُذا حصانان وأتجاها الى آرورا لقد كنتما معها بالتأكيد تعرفان الطريق "
شوني " ماذا , لكن؟!"
"هذا أمر . لقد تمت مهاجمتها قبلنا انها بحاجة للكساعدة هناك . اذهبا هيا "
تررد شوني لتضع فيونا يدها على كتفه " لنذهب " أومأ شوني برأسه وأمتطا حصانان بسرعة متجهان نحو آرورا بينما وقف نيماتو غاضباً
"هؤلاء الأوغاد لقد كنت محقاً انهم لم يبقوا صامتون لفترة طويلة , لا بأس لقد كنت مستعداً لكم من البداية "
أبتسم نيماتو ليصرخ في جنوده " الان "
وأذ بقنابل مدافع تسقط من الأعلى و أفخاخ من تحت الأرض واهل المملكة يخرجون من المنازل برماح و الأفخاخ التى أعدوها ليفسحوا الطريق لجنودهم
ابتسم نيماتو " كان عليكم أحضار بعض مستخدمي الأيبادو ان كان هدفكم التخلص منا... لحظة واحدة لما أرسلوا هذا العدد القليل من الجنود فقط هل يستهنون بنا ؟ ام انهم يسعون لشئ آخر ؟"
فكر نيماتو قليلاً " لا شوني وفيونا !"
فى تلك الأثناء كان الأثنان يركضان بسرعة بأحصنتهما " هل تتذكرين الطريق ؟"
"اجل تقريباً . شوني أحذر "
لم تكمل فيونا حتى أصابتهما شئ أشبه بطلقة قوية أطاحت بهما من فوق الحصان ليسقطا أرضاً
"شوني هل انت بخير ؟"
"اخخ اظن ذلك "
" أوووه لقد أصبت عصفوران "
نهض الأثنان لينظرا نحو مُصدر الصوت الذى بمجرد ان ظهر وجهه حتى تراجعت فيونا للخلف فى تردد وصدمة . بينما تحولت أبتسامة هيكيمارو الى حيرة وكأنه يفكر حتى صرخ
"هااااه لحظة الستِ انت في "v" صانعة الأسلحة ؟"
نظر لها شوني " أتعرفينه ؟"
" مالذى تفعلينه هنا , لحظة آتسوي ! هاا اذا انتِ أحد الأشخاص اللذين جندهم نيماتو . اتعلمين كم بحثت عنكِ كان عليكِ اخبارى انكِ هنا "
شوني " فيونا مالذى يحدث هنا ؟"
اكمل هيكيمارو " حسناً لا بأس بالواقع يبدو ذلك افضل بهذا لن أضطر للسفر اليكِ من اجل الأسلحة . بما انكِ هنا سوف توفرين علي الكثير هيا لتأتى معى سوف أعرفك على الأشخاص اللذين كنتِ ترسلين لهم الأسلحة "
شوني " فيونا قولي شيئاً"
" هاا لما انتِ صامته ؟ . هاى لا تقولي لي انهم لا يعلمون حقيقتك كونك صانعة وتاجرة أسلحة وكونك ايضا الممولة الأولى للأسلحة لمملكة الجنوب "
نظر شوني لفيونا فى شئ من الذهول " فيونا لا تقولي انكِ من كنتِ.."
" على الأعتراف انكِ أفضل صانعة أسلحة رأيتها فى حياتي فابفضل أسلحتك الفتاكة تمكنا من الأستيلاء على مملكة الشمال . بفضلك صارت مملكة الجنوب تمتلك أفضل الأسلحة . اتسائل كيف سمح لكِ نيماتو بالبقاء معهم ام انكِ لم تخبريه بذلك . أعترف انها ستكون صدمة كبيرة الفتاة التى أحضرها لتنقذ مملكته هى ذاتها من كانت السبب فى تدميرها "
قالت فيونا فى هدوء " يكفي "
"هااا ماذا اليس ما اقوله صحيحاً "
"يكفي قلت لك يكفي . سئمت من سماع ثرثرتك التافهه هيكيمارو "
"ثرثرتى ؟ انا لا أقول سوى الحقيقة . لكن لا تخافى فالتأتى معي حينها سنصير أقوى ولن يستطيع نيماتو ان يؤذيكي "
"هيكيمارو . اريد سؤالك شيئاً واحداً فقط "
"ماهو ؟"
" هل حقاً ما أخبرنا به السيد نيماتو عن مملكته وهجومكم علها وكونك خائن صحيحاً"
صمت هيكيماروا قليلا وهو يفكر " حسناً لا أعرف ما اخبركم به تماما لكن يمكننى تخمينه لهذا سأخبرك . اجل انه صحيح . كل ما فعلناه بالمملكة وبشعبها صحيح تماما . والفضل يعود فى النهاية لكِ فكما تعلمين مملكة الجنوب لم تكن تملك سولا الاسلحة القديمة الصدأه بسبب كون مملكة الشمال المتصدؤة للحروب دائما لكن فى ذلك الوقت وجدناكِ وعلى الأعتراف اننى لم أره في حياتى صانعة أسلحة أفضل منكِ . والان هل ستأتين معنا ؟ يمكنك اقناع صديقك ايضاً"
صرخ شوني فى غضب " مستحيل ان أنضم الى أمثالكم "
" لا بأس سوف نأخذك رغماً عنك فأنت لست سوى وعاء لدينكى بمجرد ان ننتهى من استخدامه سنقتلك . لكن عزيزتى في ماهو رأيك فأنتِ مهمة جداً لنا "
نظر شوني لفيونا التى بقت صامته لفتره حتى رفعت رأسها فى تحدي " الان فقط تأكدت اننى أقف في الصف الصحيح لأول مرة . شكراً لك هيكيمارو لأنك أعطيتنى سبباً لأمسك ذلك القوس و أقاتل به وهو التغفير عن ذنب ارتكبته فى حق هؤلاء الأشخاص , وستكون اول هدية اقدمها لهم هى رأسك ايها الخائن "
تنهد هيكيمارو " يالها من خسارة حقاً , لكن لا بأس سوف نأخذكِ بالقوة ايضاً"
رفع هيكيمارو يده ليقفز عشرات الجنود يحيطون بشوني و فيونا من كل مكان " والان مالذى تنوين فعله يا صانعة الأسلحة ؟"
شوني " فيونا مالذى سنفعله ؟"
"الا يبدو واضحاً سنتخلص منهم "
"ماذا اتعنين قتلهم ؟"
"شوني أسمعنى جيداً نحن لم نعد فى لعبة اطفال يجب ان تتخلص من ذلك الجانب منك وتقاتل فالتتخيل انك تدافع عن عائلتك التى قُتلت على يد هؤلاء الأوغاد حينها الم تكن لتقتلهم جميها؟"
" اجل ولكن.."
"لا وقت لكلمة لكن . اما الان واما فالا . سوف أتولى امر هيكيمارو انه الأسوء من بينهم حاول على الأقل جعلهم يفقدون الوعي "
تردد شوني قليلاً لكنه تمالك أعصابه و أخرج دينكى لتقوم فيونا بكسر زجاجة بها سائل غريب فوقه وهى تقول
" فقط أجرحهم به وسيتبب السم فى شل حركتهم "
رفعت فيونا قوسها لتطلق سهماً جليدياً نحو هيكمارو الذ قفز متفادياً له لتقفز فيونا وبحوزتها سكين وتهجم عليه به لكنه يصدها بكل سهوله وهو يبتسم ساخراً
"حقاً !"
قام هيكمارو بركلها و اسقاطها ارضا لكنها سرعان ما نهضت وهى تخرج سكين من كم ملابسها وتركض نحوه ثانية محاولة اصابته وهيكماروا لا يتوقف عن السخرية وهو يتفاداها ليجد خيط يلتف حول قدمه جعله يتعثر وقبل ان يسقط ركلته فيونا بقوه وعادت للركض نحوه محاولة أصابته بالسكين لكنه يمسك السكين بيده و يقوم بجزع معصمها لتسقط السكين ارضاً
وقال وهو ينظر لأصابعها التى تنزف أثر سحبها للسهم سابقاً " لهذا لا لا تستخدمين آتسوى , انه لم يقبل بكِ سيدة له بعد صحيح ؟ "
جزت فيونا على اسنانها ثم بثقت مادة ما فى وجهه جعلته يتراجع للخلف متألماً
"ايتهااا.."
ولم يكد يفتح عيناه المحمرتان ليجدها تنهال عليه بالسكين لكنها سرعان ما تراجعت بسرعة عندما وجدت فوهة مسدسه مُصوبه نحوها ليطلق طاقة مُدمرة تفادتها فيونا بأعجوبة بعد ان أُحرقت ذراعها أثر الطلقة . أمسكت فيونا ذراعها المحروق وهى تنظر لهيكمارو الذى مسح عيناه ونظر لها بإزدراء
"لما انتِ خائفة ؟ تلك لم تكن نظرتك عندما قابلتك اول مرة وطلبت منكِ صناعة الأسلحة لي , حينها كنتِ تمتلكين نظرة قاتل لا يرحم لقد جعلتنا جميعاً نهابك وانتِ تصرخين فى وجههنا وكأنك السيده . ولكن الان تحاولين التخلص مني بسرعة لانك تعلمين ان لا فرصة لكِ امامي صحيح عزيزتى في ؟"
نظرت له فيونا وهى تتعرق بينما أخرج مسدسه الآخر ونظر اليهما مُتفاخراً " أتعرفين ان طلقة واحدة من هذا السلاح كافية لتحويلك الى شطائر محروقة . تماما كاتلك الأسلحة التى صنعتها لى من قبل . والتى بفضلها تمكنا من الأستيلاء على المملكة . أتعلمين ايضاً ان بسبب تلك الأسلحة قد مات معظم مستخدمي الأيبادو السابقين "
نهضت فيونا ونظرت له فى غضب " مالذى تسعى اليه بحديثك ذلك ؟"
تحولت نظرات هيكيمارو لجدية وتهديد " أتعلمين مالذي سيفعله نيماتو بكِ ان عرف ان سبب هزيمة مملكته هو انتِ . صدقنى ستتمنين الموت ولكنك لن تحصلى عليه "
ابتسمت فيونا فى سخرية وهى تخرج سكين أكبر من ملابسها " حسناً انا صانعة أسلحة لهذا لا أهاب أحداَ "
أطلق هيكمارو صفيراً موضحاً أعجابة بنظرتها وهى تركض نحوه وتهجم عليه لكنه قفز عاليا وصوب مسدساه نحوها
"هناك مشكلة واحدة يا صديقتى , ان سلاحى مثل سلاحك كلاهما سلاحان من المدى البعيد وبما اننى يمكننى الأبتعاد عنكِ بكل سهولة و انتِ لا يمكنكِ أستخدام سلاحك , أظن ان الأفضلية لي "
حاولت فيونا الركض بسرعة لكن هيكيمارو كان أسرع منها فى الضغط على الزناد لُطلق طلقات دائرية متتالية تطارد فيونا التى تركض بأسرع ما يمكن لينتهى الأمر بها وسط انفاجر من الطلقات اطاحت به وسط حطام الأشجار . تقدم هيكمارو ببطئ نحوها والمسدسان فى يده
"لو لم تكن هناك تعليمات بعدم قتلك لكنتِ الان فى قبركِ . والان هل قررتِ الأستسلام ؟"
وصل هيكيمارو لمكان الحطام والغبار يملئ المكان ولكن لا وجود لفيونا
"هاه؟!"
لم يكد هيكيمارو يُدير رأسه حتى قفزت فيونا عليه و أمسكت رقبته بين يديها محاولة خنقه و قامت بربط قدماها حول ذراعيه لتمنعه من رفع مسدسه نحوه . كانت قوتها كبيرة رغب الحروق التى تملئ جسدها ولكن الغضب جعلها تنسى الألم
"ايتها .. دعينى "
أحكمت فيونا قبضتها حول عنقه و قامت بتوجيه عدة ضربات بكوعها وسط رأسه حتى سالت الدماء على وجهه وهو لا يزال يحاول التحرر منها حتى قام بضرب مؤخرة رأسه فى وجهها بقوة لتختل قبضتها و يستغل هيكمارو ذلك ليرفع أحدى زراعيه بعد ان ترك المسدس يسقط ارضاً ويقوم بالأمساك بشعرها ويجذبها بقوة ويسقطها بقوة أمامه . م أنحنى و أمسك برأسها قبل ان تستعيد توازنها وقام بضربها بقوة فى الصخرة لتشعر بدورها بالدوار والألم . نهض هيكيمارو وهو يتنهد وقد تمكن الغضب منه و الدماء تسيل على وجهه تمنحه مظهراً مُخيفاً
" أتعلمين لقد أثرتِ غضبي كثيراً . يمكننى نسيان الأوامر و قتلكِ هنا والان . على اى حال من الذى سيكون فى حاجة لسفاحة وصانعة أسلحة مثلكِ"
حاولت فيونا أستعادة وعيها و لكن رؤيتها كانت لا تزال مشوشة . أمسك هيكمارو مسدسه و تراجع للخلف قليلا كامن يحاول أستعادة هدوئه
" ما رأيك سوف أخذكِ الى قائدى فهو متشوق جداً لرؤيتك . لكن أولا سوف أخذ معه جثة ذلك الضعيف و دينكى هديه له "
أشار هيكمارو لشونى الذي كان واقفاً وسط الجنود والدماء تسيل منه بغزارة وهو ينظر لفيونا والتى بدورها تنظر له رغم رؤيتها المشوشه لكنها تمكنت من تميز تلك الطلقة من أحدى مسدسات الجنود وهى تخترق جسده ليسقط بعدها ارضاً دون حركة .
أبتسم هيكمارو " اتعلمين مالذى يحدث عندما تعطين أسلحة جديدة وغريبة لجنود ؟ . لقد مات شخص آخر الان بفضل سلاحك "
التفت هيكمارو لها ليجدها تقفز عليه كالذئب المُفترس وتسقطه ارضا وهى فوقه
"هاى ابتعدى عني "
لكنها قامت بغرس اسنانها فى رقبته بقوه وهى تمسك بذراعيه حتى تثبته على الأرض وتمنع مقاومته
" م مالذى تفعلين..؟!"
لم يكمل حتى شعر بألم يجتاح جسده بالكامل " ل لا أستطيع تحريك جسدى ! أقامت بتسميمه !"
نهضت فيونا و الدماء تسيل على فمها وركضت بسرعة وهى تحمل قوسها نحو شونى و الجنود المجتمعه حوله لترفع القوس وتوجه سهماً لأحد الجنود وتقوم بتجميده ثم حملت شونى بسرعة وتراجعت به للخلف . حاول الجنود الهجوم عليها لكنها رفعت قوسها غير مبالية بالدماء التى تسيل من اصابعها كلمها حاولت أمساك خيط القوس , وتطلق سهماً صانعاً جداراً جليدياً بينها و بينهم . ثم حملت شونى و وضعته فوق الحصان و ركبت لتركض به مبتعده عن المكان بسرعة. نهض هيكمارو وصار ببطئ وهو يتألم وأطلق طلقة واحدة أسقطت الجدار الجليدى بالكامل وبصوت غاضب مُتعب قال آمراً
"أعثروا عليها الان "

فتح شوني عيناه ببطئ ليرى وجه فيونا المغطىبالدماء والدموع وهى تحاول ايقاف نزيفه فى أحدى الكهوف عند الشلالات
"أتبكين !"
" ا انا اسفه , اسفه "
" أخبريني شيئاً هل انتِ نادمة على كونك صانعة أسلحة ؟!"
هزت فيونا رأسها بالإيجاب فأكمل " هل كنتِ تعرفين بأن هيكمارو ضمن تلك المهمةالتى أتينا لأجلها ؟"
هزت رأسها ثانية بالنفي . أبتسم شونى " اذاَ لا تعتذري فهذا كافي "
ثم أغمض عيناه ثانية " سأخرجك من هنا. لن أدعك تموت "
لكن سرعان ماسمعت فيونا صوت شخصا يتحرك بالخارج . بسرعة أمسكت قوسها و خرجت فى حذروهى ترفعه وتنظر حولها حتى لاحظت شخصا يخرج من وسط الأغصان . لم تكد تطلق عليه حتىوجدته آرورا مُمزقة الملابس و مليئة بالجروح و جسدها تلون باللون الأحمر بالكامل .محاولة التحرك والوصول الى اى مكان , ركضت فيونا بسرعة نحوها وقامت بمساندتها قبلان تسقط ارضاً
"أنسة آرورا هل انتِ بخير؟"
نظر فيونا ليدها المُغطاه بالدماء ثم نظرت لجسد آرورا والتى تتنفس بصعوبة
"هذا فظيع . أصابتها خطرة جداً, لا يمكن حتى لأى طبيب معالجتها . لكن سيرايمكنها يجب ان أخذها اليها "
" أتعتقدين أنكِ ستهربين بتلك السهولة ؟"
نظرت فيونا لتجد هيكمارو والغضب يظهر على وجه واقفاً وخلفه الجنود . أمسكت فيونا بسرعة بقوسها وصوبته نحوه ولكنهأطلق بسرعة على راحة يدها ليسقط القوس وهى تتألم
"هه بطيئة جداً مثل سُمك المؤقت تماما . رائع لدينا جثة أخرى هنا آرورا "
أقترب هيكمارو من فيونا الراكعة على الأرض وتنظر له فى غضب بينما فوهة المسدسموجهة لرأسها
"أيمكننى ان أسألك شيئاً أخيراً ؟"
"لنعتبرها أمنيتك الأخيرة "
"لذيكم أفضل صانعي الأسلحة هنا مالذى جعلك تسافر كل تلك المسافة من اجل انأقوم بصناعة اسلحة لك . بل السؤال الأهم من الذى أخبرك عني ؟"
أبتسم هيكمارو " شخص يحبك كثيراً قام بأقتراح أسمك من أجل صناعة الأسلحة لناوحقيقة لم يخطئ فأنتِ أفضل من صنعتى الأسلحة حتى الان و لكنكِ جعلتنى غاضبا كفايةللتضحية بكِ والتلذذ بقتلك "
أغمضت فيونا عيناها وهيكمارو يضغط على الزناد حتى سمع صوتاً قادم من خلفه
"اانت واثق مما تفعله هيكمارو ؟"

الإيبادو ( Alebado)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن